صور جديدة تجمع بريانكا شوبرا ونيك جوناس مع ابنتهما..الأجواء الهندية طاغية

بريانكا شوبرا النجمة الهندية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن اجتمعت مع أسرتها مؤخرا للاحتفال بأحد المناسبات الهندية المعروفة، ولكن خلال تواجدها في لوس أنجلوس، حيث شاركت الجمهور بصور ولقطات ظهرت فيها بصحبة والدتها وزوجها النجم نيك جوناس، وابنتها الصغيرة التي باتت أكبر قليلًا عن آخر ظهور لها.

أحدث ظهور لـ بريانكا شوبرا مع أسرتها

بريانكا شوبرا ظهرت في الصور واستعرضت العديد من اللقطات المرحة والسعيدة التي جمعتها بأسرتها، حيث إنها أطلت وهي تحمل طفلتها الصغيرة التي قررت أن تجعلها ترتدي ملابس مشابهة لملابسها، وكلها مستوحاة من الأسلوب الهندي التقليدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

بريانكا شوبرا تستعرض لقطاتها السعيدة مع ابنتها

كما ظهرت في صور أخرى مع والدتها التي كانت تحمل الحفيدة الصغيرة، ليمارسوا جميعًا بعض الطقوس الهندية، كما ظهرت في صورة أخرى مع زوجها نيك جوناس الذي شاركها في الاحتفال بالمناسبة وحرص على اتباع كافة العادات والتقاليد الهندية، وظهر وهو يحمل ابنته كذلك، وسط أجواء من السعادة التي سيطرت على الجميع.

وعلقت بريانكا شوبرا على الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام، وكتبت: "الحب والسلام والازدهار للجميع.. من قلب مليء حقًا بالامتنان، أتمنى لكم جميعًا عيد سعيد.. آسف لقد تأخرت قليلاً لكنني قررت البقاء في هذه الأجواء لفترة أطول قليلاً".

ب
بريانكا شوبرا وابنتها 

نيك جوناس يحتفل مع زوجته ووالدتها بأحد المناسبات الهندية

أما نيك جوناس فقد شارك متابعيه على انستجرام أيضًا بصور له مع أسرته من تلك المناسبة الهندية، وعلق على الصور وقال: "يا له من احتفال جميل مع حبي.. عيد سعيد للجميع.. نرسل الفرح والنور لكم جميعا"، ولاقت صور الثنائي مع الأسرة تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذين عبروا عن مدى سعادتهم بحالة البهجة التي تصنعها بريانكا شوبرا مع كل ظهور عائلي لها، وتمنوا لها ولأسرتها السعادة معًا دائمًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas)

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يخفيان ملامح طفلتها

وكالعادة حرصت بريانكا شوبرا ونيك جوناس على إخفاء ملامح طفلتها، بوضع الرسوم التعبيرية على وجهها، مثلما يفعلون باستمرار عند مشاركة أي صورة تظهر فيها الطفلة، واعتادت النجمة الشهيرة منذ أن أعلنت قدوم طفلتها من أم بديلة؛ على توثيق العديد من اللقطات العائلية ومشاركتها مع الجمهور.

حيث إن بريانكا سبق وقد نشرت صورة لوالدتها مادو قبل أشهر قليلة، وظهرت فيها والدتها وهي تحمل حفيدتها الصغيرة، ابنة بريانكا، وحرصت بريانكا على تهنئة والدتها بعيد ميلادها حينها برسالة مميزة في تعليقها على تلك الصورة المبهجة، وكتبت بريانكا شوبرا في تعليقها: "عيد ميلاد سعيد ماما.. نرجو أن تبتسمين دائمًا تلك الابتسامة.. أنتي تلهميني كثيرًا بحماسك للحياة وخبراتك كل يوم.. كانت جولتك الأوروبية المنفردة أفضل احتفال بعيد ميلاد رأيته منذ فترة.. أحبك من هنا وحتى القمر".

وكانت بريانكا شوبرا قد استأنفت نشاطاتها الفنية مؤخرًا، بعد استراحة أمومة حصلت عليها عقب إنجابها وزوجها نيك جوناس، لطفلتهما الأولى في يناير في هذا العام، بالاستعانة بأم بديلة.

الصور من حساب بريانكا شوبرا بانستجرام