تتويج ليندا الفيصل من قبل زينب أبو السمح الرئيس التنفيذي mbc  أكاديمية

ليندا الفيصل وخطوة جديدة تؤكد موهبتها في الفنون الأدائية برقص الباليه في ختام الرحلة الإبداعية لـ MBC Academy

شروق هشام
30 يناير 2023

خطت الفنانة السعودية الصاعدة "ليندا الفيصل" خطوة جديدة في مسيرتها الفنية الثرية بتسجيل إسمها ضمن قوائم الفائزين والفائزات الموهوبين مع إسدال الستار على الرحلة الإبداعية التي أطلقتها MBC Academy.

"ليندا الفيصل" وخطوة جديدة تؤكد موهبتها في فئة الفنون الأدائية برقص الباليه

أثبتت الفنانة متعددة المواهب "ليندا الفيصل" المميزة بأدائها الاستثنائي وحضورها القوي، موهبتها في فئة الفنون الأدائية برقص الباليه، بحصولها على المركز الأول على مستوى منطقة الرياض، والمركز الثالث على مستوى المملكة، مع إعلان MBC Academy لأسماء الفائزين الموهوبين بالمرحلة الأخيرة من الرحلة الإبداعية حول المملكة والتي أقيمت بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه وبرعاية MBC Talent ، وهو التتويج الذي افتخرت به "ليندا الفيصل" عبر خاصية الستوري في حسابها بالانستجرام معربة عن  سعادتها وفخرها بهذا التكريم.

وأُضيفت هذه الخطوة إلى خطوات الفنانة "ليندا الفيصل" والتي تعد فنانة متميزة بتعدد مواهبها وبأدائها الاستثنائي وبحضورها القوي ومشاركاتها الثرية المتنوعة في الكثير من الفعاليات.

إعلان فوز ليندا الفيصل في مسابقة mbc أكاديمي

ليندا الفيصل.. فنانة متميزة بتعدد مواهبها

يُذكر بأن الفنانة السعودية الصاعدة "ليندا الفيصل" تمتلك مواهب فنية متعددة في الرقص والغناء والتمثيل، أكدتها مشاركاتها الثرية المختلفة، واختيارها لتكون إحدى الوجوه الإعلانية في العديد من الفعاليات والمناسبات الهامة.

ومن أحدث مشاركاتها المشاركة في فقرة مع الفنان العالمي (أمير) في أغنية "حلمي أنا" ضمن حفل Joy Awards   الحفل الأكبر من نوعه لتكريم وتوزيع جوائز صناع الترفيه الذي أقيم مؤخرا في الرياض وجمع نخبة من الفنانين والفنانات العرب والعالميين.

شاركت ليندا الفيصل في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه

وتؤكد مشاركاتها المتنوعة مواهبها الفنية المختلفة، ومن أبرزها المشاركة في الفيلم السعودى "طريق الوادى" وهو الفيلم الذي شارك به مركز "إثراء" العالمي في حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وكذلك مشاركتها في إعلان معرض الرياض الدولي للكتاب 2022 الذي نظمته وزارة الثقافة، ومشاركتها في برنامج جودة الحياة بمناسبة اليوم الوطني 92، وكذلك مشاركتها في إعلان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وشاركت أيضا بهذه المناسبة مع شركة مانجا للإنتاج بالشراكة مع مؤسسة مسك الخيرية، هذا بالإضافة إلى مشاركتها في كليب "أنظر لتلك الشجرة" للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر ضمن مبادرة السعودية الخضراء.

ليندا الفيصل في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه

الصور تم استلامها من الفنانة "ليندا الفيصل" ومن حسابها على الانستجرام.