بالصور: نجمات بدأن مشوارهن الفني من "الباليه" وابرزهن شريهان ونيللي كريم

المواهب الفنية للعديد من النجمات انطلقت لدى الكثير منهن منذ الطفولة من خلال رقص الباليه والذي مهد لهن الطريق نحو عالم التمثيل والغناء والنجومية كالفنانة القديرة شريهان التي ساعدتها ليونة جسمها في تقديم اجمل استعراضات الفوازير كذلك حذت على خطاها ميريام فارس التي تلقب اليوم بالفنانة الاستعراضية وملكة المسرح.

تعرفوا معنا على اشهر الفنانات اللواتي بدأن مشوارهن الفني من خلال "الباليه":

شريهان

النجمة شريهان التي تعتبر من اشهر الفنانات الاستعراضيات في العالم العربي، تلقت منذ طفولتها دروس خاصة برقص "الباليه" في إحدى المدارس بباريس، وهي الموهبة التي اكسبت قوامها ليونة لتتألق فيما بعد  بفوازير رمضان والمسرحيات الاستعراضية.

شريهان

يسرا اللوزي

النجمة المصرية يسرا اللوزي احترفت رقص الباليه منذ ان كانت بعمر الـ4 سنوات، وظهرت موهبتها كراقصة باليه للمشاهدين من خلال دورها فى فيلم "إسكندرية ليه"، وقالت في تصريح سابق لها  بأنها تستمتع بهذه الموهبة التي تشعرها بالسعادة لغاية اليوم حيث ما تزال تمارسها من حين الى آخر.

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم استهواها الباليه منذ طفولتها عندما كانت تقيم في روسيا مع والدتها، وشاركت في السادسة من عمرها مع فرقة "البولشوي" الروسية في عدة عروض، وما تزال نيللي تحافظ على موهبتها هذه وتستغلها في اعمالها الدرامية.

نيللي كريم

ميريام فارس

النجمة اللبنانية ميريام فارس اتقنت رقص الباليه عندما كانت بعمر الخامسة، ثم شاركت بعمر التاسعة في برنامج المواهب الصغيرة الذى كان يذاع آنذاك على تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الاولى، لتكمل مشوارها في فترة شبابها بالغناء مع الاستعراض على المسرح.

هبة مجدي

الفنانة هبة مجدى احترفت رقص الباليه منذ نعومة اظافرها وتم إختيارها من فرقة الباليه التابعة لنادى الشمس لتشارك في مسلسل "عمو فؤاد راح يصطاد" الذى عرض في رمضان عام 1995 ، الا ان هبة تخلت عن موهبتها هذه بعد سنوات وفضلت التركيز على التمثيل.

هبة مجدي باليه

بشرى

الفنانة بشرى انطلقت في رقص الباليه في الصفوف الابتدائية في مدرستها وقامت بالاستمرار فيه بعد ذلك لسنوات عديدة.