مروان خوري وزوجته

شاهدوا أبرز ثنائيات النجوم على السجادة الخزامية في "Joy Awards".. أول ظهور لـ مروان خوري مع زوجته

محمد عبد المنعم
22 يناير 2023

شهدت السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز الترفيه "Joy Awards" في نسخته الثالثة 2023، تألق عدد من النجوم مع أزواجهم، ومنهم من يظهر لأول مرة وعلى رأسهم الفنان مروان خوري وزوجته، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم ومنهم منى زكي وأحمد حلمي وغيرهم.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز وزوجته

ثنائيات رومانسية خطفت الأنظار في "Joy Awards"

وخطف عدد من النجوم الأنظار في حفل توزيع جوائز "Joy Awards"، بسبب ظهورهم مع أزواجهم على السجادة الخزامية، وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز والذي حضر برفقة زوجته هايدي سرور، وتألق الثنائي في الحفل خاصة بسبب الظهور النادر لهم في المناسبات الفنية والعلنية.

روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي

وتواجد أيضاً الفنان أشرف زكي برفقة زوجته الفنانة روجينا، واستغل تواجدهما معاً في الحفل ووجه الشكر لزوجته روجينا بسبب احتفالها بعيد ميلاده مؤخراً، والتقط الثنائي عدة صور رومانسية لهما على السجادة الخزامية.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

ونفس الأمر للثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، وواصلا ظهورهما المميز بعد الزواج، والتقطا عدة صورة رومانسية لهما في الحفل، وشاركا معاً في تقديم إحدى الجوائز على مسرح حفل "Joy Awards".

ظافر العابدين وزوجته
ظافر العابدين وزوجته

ظهور خاطف لـ ظافر العابدين مع زوجته

ومن أبرز الثنائيات أيضاً، الفنان ظافر العابدين وزوجته البريطانية جوان فاريل، وعبر ظافر العابدين عن سعادته لتواجد زوجته معه لأول مرة في الرياض، وخطف الثنائي الأضواء أيضاً على السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز "Joy Awards".

إلهام علي وخالد صقر
إلهام علي وخالد صقر

وتواجد الفنان خالد صقر مع زوجته إلهام علي في حفل جوائز "Joy Awards" من أجل مساندة زوجته، والتي كانت إحدى المرشحات، وعبر عن سعادته بنجاح زوجته وفخره الشديد بها، وقال إنه حريص على دعمها في كل المحطات.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر
إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وحضرت أيضاً الفنانة إلهام الفضالة الحفل برفقة زوجها الفنان شهاب جوهر، والتقط الثنائي عدة صور تذكارية لهما على السجادة الحمراء، ووثقا ظهورهما الرومانسي والمميز معاً.

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

تكريم منى زكي مع أحمد حلمي

وحصل الثنائي منى زكي وأحمد حلمي على تكريم خاص من حفل "Joy Awards"، وذلك تقديراً لمسيرتهما الفنية المميزة، وشهد تواجدهما معاً على المسرح تفاعل كبير من الجمهور والحضور، خاصة أنهم من أشهر الثنائيات العربية.

باسل خياط وزوجته
باسل خياط وزوجته

وعبر الفنان أحمد حلمي عن سعادته الكبيرة لتواجده في الحفل وللمفاجأة الكبيرة بتكريمه مع زوجته منى زكي، وأكد أنه لم يتوقع هذا التكريم، ومازح الحضور بانه لن يتنازل عن الجوائز الأخرى المرشح لها أيضاً.

سامر المصري وزوجته
سامر المصري وزوجته

وشهد حفل توزيع جوائز "Joy Awards" حضور عدة ثنائيات عربية أخرى، ومنها الفنان باسل خياط وزوجته، وخطفا الأنظار بتواجدهما في الحفل.

مروان خوري وزوجته
مروان خوري وزوجته

أول ظهور للفنان مروان خوري وزوجته

ومن أبرز الثنائيات الرومانسية في حفل توزيع جوائز "Joy Awards" في الرياض، حضور الفنان مروان خوري برفقة زوجته، وذلك في أول ظهور علني لهما بعد أشهر من احتفالهما بالزواج، وعبر مروان خوري عن سعادته الكبيرة لتواجد زوجته معه لأول مرة.

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

وقال مروان خوري مازحاً أن ذلك يعتبر أول ظهور "شرعي" له مع زوجته بعد زواجهما، وذلك خلال لقاء له مع قناة mbc، وأضاف أن زوجته تشعر بالتوتر وترفض إجراء مقابلات لعدم اعتيادها على هذه الأجواء.

هبة مجدي ومحمد محسن
هبة مجدي ومحمد محسن

وتألقت أيضاً النجمة أصالة في الحفل برفقة زوجها فائق حسن، وحرص الأخير على دعمها والتواجد معها على السجادة الخزامية في حفل "Joy Awards".

آسر ياسين وزوجته
آسر ياسين وزوجته

وحصلت الفنانة أصالة على جائزة الأغنية المفضلة عن أغنيتها "Joy Awards"، وكانت من بين المرشحات للفوز بجائزة المطربة المفضلة أيضاً.

أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني
أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

أبرز الثنائيات في "Joy Awards" 2023

وتواجد أيضاً في الحفل الفنان آسر ياسين برفقة زوجته، في ظهور نادر لها أيضاً في المناسبات العلنية والفنية، والتقط معها عدة صور على السجادة الخزامية، وكذلك الفنانة هبة مجدي التي حضرت برفقة زوجها المطرب محمد محسن.

وسام بريدي وريم السعيدي
وسام بريدي وريم السعيدي

وكذلك الفنان أحمد سعد الذي تواجد مع زوجته علياء بسيوني في الحفل، بالإضافة إلى الفنان سامر المصري وزوجته، والإعلامي وسام بريدي وريم السعيدي وغيرهم.

وفاء الكلاني وتيم حسن
وفاء الكلاني وتيم حسن

وخطف كذلك الفنان تيم حسن الأنظار في الحفل بتواجده مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي حرصت على مساندته في الحفل بعد ترشحه لجوائز به، وقال تيم حسن قبل الحفل إنهما يتبادلان المساندة في جميع المواقف والمناسبات ويستندان على بعضهما دائماً.