احتفالات يوم الحب في ديوكس نخلة جميرا

 ديوكس نخلة جميرا

ديوكس نخلة جميرا

اقترب عيد الحب وفي نفس هذا الوقت من كل عام يتبادل الأحبة أنبل المشاعر في جو رومنسي، وبهذه المناسبة يقدم فندق ديوكس نخلة جميرا الشاطئي، ذو الخمس نجوم "أمسيات الحب" لدى مطعم خبير وويست فورتينث ستيك هاوس إلى جانب "عشاء الأحلام" على الشاطئ تحت أضواء النجوم وسحر الاطلالة على الخليج العربي، طوال شهر فبراير.

مع موجات البحر الرائعة التي ترسم المشهد، سيتسنى للثنائي التلذذ بقائمة الأطباق الثلاثة، لقضاء أجمل اللحظات ضمن أمسية لا تنسى. سيتم استقبال الضيوف على شاطئ فندق الخمس نجوم الخاص الرحب، مع قائمة تضم مقبلات لذيذة، وطبق رئيسي، وحلويات مميزة.

يمكن للثنائي الذي يحب التوابل، زيارة مطعم خيبر الشمال هندي. سيتم استقبال الضيوف بعشاء فخم وصحي مصحوب بزجاجة من العنب. وتشمل أبرز أطباق القائمة المقبلات الحريفة والأطباق الرئيسية الشمال هندية والحلويات اللذيذة التي تم تحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة.

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من عرض عيد الحب الخاص بـ وويست فورتينث ستيك هاوس الذي يشتمل على قائمة طعام فاخرة لشخصين، تضم مقبلات لذيذة، وشرائح اللحم النضرة، وحلوى مميزة.

كما يمكن للضيوف تدليل أحبائهم في هذا اليوم بعشاء تحت النجوم أو بإقامة في قلب جزيرة النخلة، مع إطلالات بانورامية على الأفق وكرم الضيافة البريطاني. سواء كان الاحتفال ببداية علاقة جديدة أو بمرور السنوات معاً، فإن ديوكس نخلة جميرا هو الوجهة المثالية للثنائي لخلق ذكريات خالدة. يتم استقبال الضيوف بقائمة مأكولات شمال هندية شهية لشخصين.