عبد المجيد عبد الله

إقبال قياسي مستمر في 2023.. هكذا أثبت عبد المجيد عبد الله أنه النجم المفضل للجمهور في الحفلات

محمد عبد المنعم
9 يناير 2023

عبد المجيد عبد الله ارتبط إسمه بالأرقام القياسية في الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة، وواصل عادته في تحقيق أرقام مميزة في نسبة الإقبال على حجز تذاكر حفلاته منذ بداية 2022، حيث اضطر في معظم حفلاته إلى إضافة ليالي غنائية أخرى بسبب الإقبال الجماهيري وهو ما تكرر معه في مطلع 2023.

عبد المجيد عبد الله يفتتح 2023 برقم قياسي في حفلاته المنتظرة

وواصل الفنان عبد المجيد عبد الله أرقامه المميزة في نسبة الإقبال الجماهيري على حفلاته الغنائية في 2023، وذلك بعد أيام من إعلانه عن إحياء ليلة غنائية في موسم الرياض في العام الجديد، وتسبب الإقبال الجماهيري الكبير على حفله في إضافة ليلة ثانية له في موسم الرياض، ونشر حساب شركة روتانا تغريدة بعد دقائق من طرح تذاكر الحفل الأول للفنان عبد المجيد عبد الله وذكرت: "كالعادة نفاذ جميع تذاكر ليلة عبد المجيد في وقت قياسي".

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

وعادت شركة روتانا وأعلنت عن حفل إضافي للجمهور وقالت: "نظراً للإقبال الجماهيري الكبير تم إضافة ليلة ثانية للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله  يوم الجمعة ١٣ يناير"، وانتهت تذاكر الحفل الإضافي أيضاُ في وقت قياسي، بعد دقائق فقط من فتح باب حجز التذاكر، ونشرت شركة روتانا تغريدة جديدة بعدها وقالت: "لا ليلة ولا ليلتين ولا عشر ممكن انها تكفي جمهوره، نفاذ جميع تذاكر الليلة الإضافية ليلة عبد المجيد في وقت قياسي".

عبد المجيد عبد الله
الفنان عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله النجم الأول لحفلات موسم الرياض

وأصبح الفنان عبد المجيد عبد الله النجم الأول في حفلات موسم الرياض، بعد الأرقام القياسية العديدة التي حققها منذ العام الماضي، واحتفلت شركة روتانا بهذا الإنجاز، ونشرت تغريدة على تويتر قالت بها: "لا ليلة ولا ليلتين ولا عشر ممكن انها تكفي جمهوره.. نفاذ جميع تذاكر الليلة الإضافية ليلة عبد المجيد في وقت قياسي"، ونشرت فيديو للحظة وصوله إلى الرياض لعقد بروفات حفلات ليلته الغنائية المنتظرة في موسم الرياض.

عبد المجيد عبد الله
أرقام قياسية في حفلات عبد المجيد عبد الله

وقال الفنان عبد المجيد عبد الله في تصريحات له مع روتانا في بروفات حفله، إنه سعيد للغاية بسبب هذا الإقبال الجماهيري المستمر على حفلاته، وأضاف أن السبب وراء ذلك ربما يرجع إلى غيابه لفترة عن الحفلات وعودته بشكل قوي في الفترة الأخيرة، وهو ما وضع الثقة بينه وبين الجمهور، وأنه كان يسعى لتحقيق هذا الأمر وأن يكون وجوده حدث مميز.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

أرقام قياسية مميزة في حفلات عبد المجيد عبد الله

وأحيا الفنان عبد المجيد عبد الله حفلين متتاليين أيضاً في موسم الرياض في يناير 2022، بنفس الطريقة بسبب الإقبال الكثيف على تذاكر ليلته الغنائية، وتكرر معه نفس الأمر في حفله في موسم جدة في صيف 2022 وأحيا حفلين متتاليين أيضاً، ونفس الأمر حدث في حفله بالبحرين بإضافة ليلة إضافية، بالإضافة إلى إحيائه 3 ليالي غنائية متتالية في الكويت بسبب الإقبال الجماهيري الكبير، وأحيا أيضاً حفلات متفرقة أخرى ومنها حفلاً بدبي.

حفل عبد المجيد عبد الله
حفل عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

وذكرت شركة روتانا وقتها أن عبد المجيد عبد الله هو أول مطرب خليجي وعربي من نجوم الصف الأول يحيي حفلين وثلاثة غنائية بمفرده وفي أيام متتالية وجميعها انتهت تذاكرها بمجرد الإعلان عنها، أي في وقت قياسي لا يتجاوز 4 ساعات، ويبدو أن هذه العادة ستستمر مع عبد المجيد عبد الله في 2023 بعد إضافة ليلة غنائية جديدة له وانتهاء تذاكرها سريعاًَ أيضاً، ليثبت أنه النجم المفضل للجمهور في الحفلات في الفترة الأخيرة.

الصور من حساب شركة روتانا على تويتر وانستقرام.