7 أشياء تجعل أفراد العائلة المالكة البريطانية أشخاصا عادية

7 أشياء تجعل أفراد العائلة المالكة البريطانية أشخاصا عادية

خلود الليثي
6 يناير 2023

بالرغم من حقيقة أن انتمائهم إلى العائلات الملكية، أعطتهم الكثير من الامتيازات التي لا يتمتع بها الآخرين من أفراد الجمهور أو عامة الشعب، فإن هناك العديد من الأشياء، التي تجعل أفراد العائلة المالكة البريطانية أشخاصا عادية، مثل التسوق والعمل بوظائف مختلفة.

الأميرة ديانا جليسة أطفال

الأميرة ديانا جليسة أطفال
الأميرة ديانا جليسة أطفال

قالت ماري روبرتسون سيدة أعمال أمريكية إنها قامت بتوظيف الأميرة ديانا لعدة أشهر لابنها الرضيع باتريك في عام 1980، وبذلك تكون هذه هي الوظيفة النهائية التي شغلتها أميرة ويلز المستقبلية قبل زفافها من الملك تشارلز في يوليو 1981، وفقا لموقع daily mail.

عملت ديانا في عائلة روبرتسون لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع ، وكسبت 5 دولارات في الساعة فقط في هذا الدور وخلال نفس هذه الفترة قامت الأميرة ديانا بتولي منصب مدرس الحضانة في الأيام التي لم تكن تهتم فيها باتريك.

الزواج يحدث بطريقة طبيعية

في القصص الخيالية، نظن أن أفراد العائلة المالكة يلتقون على الفور ويتزوجون، ولكن في الواقع، كل شيء يحدث بطريقة طبيعية جدًا، كان الأمير ويليام وكيت مجرد أصدقاء لأكثر من عام، ثم تواعدوا وتزوجوا في النهاية.

أسماء "الدلع"

يستخدم أفراد العائلة المالكة البريطانية أسماء "الدلع"
يستخدم أفراد العائلة المالكة البريطانية أسماء "الدلع"

كل منا يحمل اسم "دلع" غير اسمه الحقيقي يٌنادى به بين أفراد أسرته المقربين وأصدقائه، وربما يكون هناك أكثر من اسم، وأيضًا داخل العائلة المالكة البريطانية، هناك الكثير من الألقاب غير الرسمية.

فلا أحد بين أفراد العائلة المالكة، يستخدم الأسماء الطويلة مثل ويليام آرثر فيليب لويس، أو إليزابيث ألكسندرا ماري، ومهما كان نسب الشخص عريقًا ورفيع المقام، لا أحد إطلاقًا يستعمل مثل هذه الأسماء الطويلة في سياق المحادثات اليومية، ونجد أن بعض الألقاب معروفة لدى الجميع مثل "ويل" بدلًا من "ويليام"، و"هاري" بدلًا من "هنري"، ولكن العائلة تستخدم أسماءً خاصة لأفرادها خلف الأبواب المغلقة.

التسوق في السوبر ماركت

كيت ميدلتون تتسوق في السوبر ماركت
كيت ميدلتون تتسوق في السوبر ماركت

يعيش أفراد العائلة المالكة البريطانية مثلهم مثل الآخرين، يتنزهون أحيانا ويتسوقون لشراء احتياجاتهم أحيانا أخرى، لذا نرى بعضهم يتسوقون داخل المتاجر المختلفة "السوبر ماركت".

ماركات في متناول اليد

الأميرة شارلوت ترتدي أزيائها من ماركات في متناول اليد
الأميرة شارلوت ترتدي أزيائها من ماركات في متناول اليد

على مدار العقد الماضي، أصبحت كيت ميدلتون رمزًا للأناقة الملكية وينعكس ذلك على اختيارها لأزياء أطفالها الثلاثة، الذي لا تشوبه شائبة، إذ تحب أميرة ويلز التسوق من ماركات في متناول اليد للعثور على ملابس رائعة لأطفالها.

تعتبر ماركة الأزياء الإسبانية زارا Zara واحدة من العلامات المفضلة لدى كيت ميدلتون وأطفالها، ففي أوائل مايو 2020  ظهرت الأميرة شارلوت بفستان كارو، وتم تصوير الأميرة الصغيرة وهي تتطوع مع عائلتها لتسليم طرود غذائية إلى الفئات الضعيفة وكبار السن في ساندرينجهام في فترة الإغلاق أثناء انتشار فيروس كورونا.

صٌنع العجائن

كيت ميدلتون وأطفالها يحبون صٌنع العجائن في المطبخ
كيت ميدلتون وأطفالها يحبون صٌنع العجائن في المطبخ

تحب كيت ميدلتون وأطفالها صٌنع العجائن في المطبخ، ففي عام 2018، زارت أميرة ويلز مركز سانت لوكا المجتمعي St Luke's Community Centre، وساعدت في إعداد طعام غداء في يوم الكومنولث، وأثناء حديثها، قالت "لقد خبزت عجينة البيتزا مع جورج وشارلوت، ولكن النتيجة تكون الفوضى في بعض الأحيان."

العمل في وظائف عادية

الأميرة بياتريس تعمل في وظيفة عادية
الأميرة بياتريس تعمل في وظيفة عادية

عملت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الراحلة، في العديد من الوظائف على مر السنوات، كان من بينها وظيفة محللة تجارية لدى شركة Sony Pictures Entertainment في نيويورك، والتي استمرت في العمل فيها حتى عام 2015، وحاليا تشغل منصب نائبة رئيس شركة Afiniti للبرمجيات.

الصور من AFP والانستقرام