الملكة رانيا "ملكة" اللقطات العفوية

بالصور.. الملكة رانيا "ملكة" اللقطات العفوية

خلود الليثي
4 يناير 2023

تٌعرف الملكة رانيا ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، بعفويتها، وجمال مظهرها وروحها وعقلها، إذ صنفت مجلة فوربس الأمريكية "محبوبة الأردنين" الملكة رانيا بأنها ضمن أقوى 100 سيدة في العالم، وهي من أكثر السيدات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة.

تٌعتبر ملكة الأردن، واحدة من أكثر الشخصيات الملكية المحبوبة والمؤثرة بالعالم في العقود الأخيرة، واليوم ننشر بعض من الصور العفوية للملكة رانيا من حسابها الرسمي على الانستقرام.

الملكة رانيا في صورة وهي تعمل وتشرب فنجان القهوة

الملكة رانيا تشرب فنجان القهوة أثناء عملها، ومرفق تعليق مع الصورة "جمعة مباركة وصباحكم خير ومحبة".

الملكة رانيا في صورة عفوية مع أحد السيدات

الملكة رانيا في صورة عفوية مع أحد السيدات، كتبت عليها "اربد الجميلة اليوم وبين سيداتها اللي برفعوا الراس دايماً.. شكراً على طيب ملقاكم وسعدت لوجودي بينكم على الإفطار".

الملكة رانيا مع والدتها وأولادها

الملكة رانيا مع والدتها وأولادها، ومرفقة بتعليق " لمن تضيف المحبة على كل شيء.. لأمي ولكل الأمهات، كل عام وانتو منورين حياتنا".

الملكة رانيا ملكة الأردن مع الأسقف ديزموند توتو

صورة لملكة الأردن مع الأسقف ديزموند توتو، كتبت عليها بكل حزن "فقد العالم بالأمس بوصلة أخلاقية ومنارة في الشجاعة بوفاة الأسقف ديزموند توتو. سواء في موطنه في جنوب إفريقيا أو فلسطين أو العراق أو غيرها من بقاع الأرض، لم يتوانى يوماً عن محاربة الظلم وحث المجتمع الدولي على الارتقاء بإنسانيته.. كان شخصا عطوفاً وسمحاً، وأعتبر نفسي من المحظوظين لأني عرفته وعملت بجانبه.. العالم سيفتقده".

صورة عفوية للملكة رانيا وهي تحضر الطعام

بصور عفوية من المطبخ كأي أم تطهي الطعام وتحضر وجبة الغداء، نشر ولي عهد الأردن ​الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، صورة لوالدته ​الملكة رانيا العبد الله​  Queen Rania of Jordan، ليهنئها بعيد ميلادها الـ 52.

وعلق ولي عهد الأردن على الصورة "دوما الأم الحنونة رغم انشغالاتك.. أمي الغالية، كل عام وأنتِ بخير وأسأل الله أن يحفظكِ ويرعاكِ".

صورة لطيفة للملكة رانيا وهي تصور الرمان

صورة لطيفة للملكة رانيا وهي تصور الرمان، وكتبت عليها "رمان فعلا بشهي.. شكرا لجمعية كفرسوم التعاونية الزراعية لمنتجي الرمان. الله يبارك فيكم ويديم خيرات بلدنا".

الملكة رانيا تتنسم رائحة الورد

نشرت الملكة رانيا صورة لها وهي تتنسم رحيق الورد، وأرفقت تعليقا عليها "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأهالي أم قيس، بشجع الكل يزور المنطقة".

صورة طريفة للملكة رانيا والملك عبد الله مع ابنتيهما بزي البيت

صورة طريفة للملكة رانيا والملك عبد الله، مع ابنتيهما بزي البيت، كتبت عليها "نختم عامنا بالمحبة، وأحلى شيء ان البنات معنا لنبدأ العام معا. كل عام والجميع بخير!".

الملكة رانيا في صورة عفوية برفقة ابنتها الأميرة إيمان

الملكة رانيا في صورة عفوية برفقة ابنتها الأميرة إيمان.

صورة للملكة رانيا مع أحد السيدات في الأردن

صورة للملكة رانيا مع أحد السيدات، كتبت عليها "الأردن غني بالسيدات الي بمثلوا قصص نجاح ملهمة في مختلف المجالات، واليوم التقيت بمجموعة من سيدات البادية الي بيرفعوا الراس من جمعية أم الرصاص التعاونية والي تمكنوا من دعم غيرهم من السيدات لاطلاق مشاريع صغيرة خاصة بهم".

الملكة رانيا ملكة الأردن تنشر صورة لها مع طفلة أردنية

الملكة رانيا ملكة الأردن تنشر صورة لها مع طفلة طلبت منها التقاط صورة سلفي لها.

الملكة رانيا تلتقط صورة سلفي لها مع ابنتها الأميرة سلمى

الملكة رانيا تلتقط صورة سلفي مع ابنتها الأميرة سلمى، وأرفقتها بتعليق حنون: "عندما تكون الابنة صديقة، أحلى شعور".

الأميرة سلمى تضع على رأس والدتها قبعة التخرج

الأميرة سلمى تضع على رأس والدتها الملكة رانيا قبعة التخرج.

الملكة رانيا "ملكة" اللقطات العفوية

الملكة رانيا تضع لمسات المكياج الأخيرة، لابنتها الأميرة سلمى أثناء استعداداتهما للاحتفال بعيد الاستقلال.