سيلينا جوميز

6 ألبومات منتظرة من نجمات الغناء في 2023.. لانا ديل راي تنضم للقائمة وهل تعود ريهانا؟

محمد عبد المنعم
8 ديسمبر 2022

لانا ديل راي وسيلينا جوميز وجينيفر لوبيز وعدة نجمات غناء عالميات أعلن تواجدهن بألبومات غنائية جديدة في عام 2023، ويبدو أن العام المقبل سيشهد منافسة قوية بين النجمات بعدما كشفت عن تفاصيل مشوقة عن أعمالهن المنتظرة الجديدة.

سيلينا جوميز

صورة من حساب سيلينا جوميز على انستقرام
صورة من حساب سيلينا جوميز على انستقرام 

سيلينا جوميز شوقت الجمهور لألبومها الثالث والجديد في مسيرتها الفنية، وأعلنت منذ أيام عن تحضيرها للألبوم من أجل طرحه في عام 2023، والذي سيشهد الكشف عن المزيد من أسرار حياتها العاطفية وكذلك تجربتها النفسية، وذلك بعدما طرحت أغنية فيلمها الوثائقي "My Mind & Me" في الفترة الماضية.

صورة من حساب سيلينا جوميز على انستقرام
صورة من حساب سيلينا جوميز على انستقرام 

وشوقت سيلينا جوميز الجمهور لمضمون أغاني ألبومها الجديد وقالت في تصريحات لها مؤخراً: "أنا الآن أروي قصصًا لا يعرفها الناس، أشخاص واعدتهم ولا يعرفهم الناس، تجارب مررت بها ولا يعرفها الناس، لقد خلقت هذه الحياة الخاصة الكاملة التي كانت لي فقط، وأشعر الآن أنه عليّ سرد هذه القصص.. وسيطرح الناس الكثير من الأسئلة"

لانا ديل راي

صورة من صفحة لانا ديل راي على فيسبوك
صورة من صفحة لانا ديل راي على فيسبوك

انضمت النجمة لانا ديل راي إلى قائمة النجمات المنافسات في الألبومات في 2023، وطرحت اليوم أول أغنية من الألبوم بعنوان "Did You Know That There’s A Tunnel Under Ocean Blvd؟"، وهو نفس عنوان ألبومها الجديد، والذي كشفت عن موعد طرحه للجمهور في يوم 10 مارس 2023، وطرحت الألبوم للحجز المسبق للجمهور.

غلاف ألبوم لانا ديل راي الجديد
غلاف ألبوم لانا ديل راي الجديد

وتصدرت لانا ديل راي مؤشرات البحث فور إعلانها عن ألبومها الجديد، خاصة بسبب جلسة التصوير التي خضعت لها مع الألبوم والتي ذكرت الجمهور بفترة السبعينيات، ولم تفصح لانا عن تفاصيل الألبوم بالكامل، واكتفت بتوجيه رسالة للجمهور حول ألبومها الجديد وقالت بها:  "بدأ كل شيء من أجل المتعة، العزف في فترة ما بعد الظهيرة الكسولة التي تحولت إلى ألحان مع فرق أوركسترا كبيرة وألحان بسيطة تتناسب مع كل لحظة كنا فيها"، ووجهت الشكر للفنانين المتعاونين معها في الألبوم التاسع في مسيرتها.

كيلي كلاركسون

كيلي كلاركسون على انستقرام الخاص بها
كيلي كلاركسون على انستقرام الخاص بها

كشفت كيلي كلاركسون أيضاً عن تواجدها بألبوم جديد في 2023، وحاز إعلانها عن الألبوم اهتمام كبير من الجمهور بسبب ارتباطه بقصة طلاقها من زوجها السابق براندون بلاكستوك، واعتبره الجمهور "ألبوم الطلاق" والذي قد يحتوي على أغاني حول قصة انفصالها وطلاقها، وتعود كيلي كلاركسون للألبومات العام المقبل بعد غياب طويل، حيث كان آخر ألبوم لها في 2017.

دوا ليبا

صورة من حساب دوا ليبا على انستقرام
صورة من حساب دوا ليبا على انستقرام

وشوقت النجمة الشابة دوا ليبا الجمهور أيضاً لألبومها الجديد والثالث في مسيرتها الفنية، وقالت في تصريحاتها الأخيرة إنها تعمل على كتابة عدة أغاني جديدة وعمل موسيقى جديدة، وأشارت إلى أن ألبومها الثالث أصبح شبه مكتمل، ومن المتوقع أن يصبح جاهزاً للطرح في عام 2023، ولكنها لم تكشف تفاصيل أخرى عن الألبوم وعن الموعد النهائي لطرحه.

جينيفر لوبيز

صورة من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام
صورة من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام

ألبوم النجمة جينيفر لوبيز الجديد "This Is Me ... Now" يعتبر من أبرز الأحداث الموسيقية المنتظرة في 2023، بعدما نجحت جينيفر لوبيز في لفت الإنتباه إلى الألبوم الجديد، والذي تعود به بعد غياب أكثر من 8 سنوات منذ آخر ألبوماتها، وكذلك يعتبر النسخة الثانية من ألبومها "This Is Me ... Then" والذي طرحته في عام 2002، ومن المتوقع أن تدور أغاني الألبوم حول قصة زواجها من بين أفليك وعدة أسرار عاطفية أخرى عنها.

صورة من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام
صورة من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام

ويحتوي ألبوم جينيفر لوبيز الجديد على 13 أغنية جديدة منها أغنية احتوت على إسم زوجها بن أفليك، وقالت جينيفر لوبيز عن الألبوم إنه يوثق مرحلتها العاطفية والنفسية في العقدين الماضيين، وكذلك تروي عدة قصص عنها من خلال أغاني الألبوم والتي ستكشف للجمهور عدة أسرار وتجارب من حياتها طوال تلك المرحلة من حياتها.

هل تعود ريهانا للألبومات في 2023؟

صورة من صفحة ريهانا على فيسبوك
صورة من صفحة ريهانا على فيسبوك 

وينتظر جمهور النجمة ريهانا عودتها للألبومات بعد غياب أكثر من 6 سنوات، خاصة في ظل التكهنات المتزايدة حول تجهيزها لألبوم جديد والتاسع في مسيرتها، بسبب نشاطها الغنائي في الفترة الأخيرة بعدما أطلقت أغنية منفردة مؤخراً بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفل Super Bowl 2023، ولكن ريهانا طلبت من الجمهور الانتظار والصبر، وكشفت أن ذلك لا يعني عودتها الأكيدة للألبومات ولكن المؤكد حتى الآن هو تجهيزها لموسيقى جديدة بالفعل ومشروع خاص ستطرحه العام المقبل، ولم تكشف تفاصيل المشروع الخاص الذي تقطع به غيابها عن الغناء.