جيزيل وباتريسيا بوندشين

أزمات ومواقف طريفة جمعتهما..نظرة على علاقة النجوم مع أشقائهم التوأم وأبرزهم أشتون كوتشر

سما جابر
7 ديسمبر 2022

ربما لم يعلم البعض أن عدد من نجوم العالم لديهم أشقاء توأم، حرصوا على الظهور معهم في بعض المناسبات الهامة لديهم ومساندتهم ودعمهم في أزماتهم المختلفة، ودائمًا ما يحرص الجمهور المتابع لهؤلاء النجوم على تسليط الضوء على أخبارهم وكل ما يخص أشقائهم التوأم ودورهم في حياة بعضهم البعض.

أشتون ومايكل كوتشر

النجم العالمي أشتون كوتشر وشقيقه التوأم مايكل، يبدو وأنهما تربطهما علاقة قوية ببعضهما البعض، ساعدتهما في تخطي الأزمات التي تعرضا لها، حيث حل الشقيقين ضيوفًا على أحد البرامج مؤخرًا وروى أشتون تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها شقيقه التوأم وتأثيرها عليه.

أشتون كوتشر لم يستطع منع نفسه من البكاء عندما تذكر الفترة الصعبة التي عاشها شقيقه في مرحلة المراهقة، حيث عانى مايكل من قصور القلب، كما أنه ولد مصابًابالشلل الدماغي، وكان على وشك الموت في هذه المرحلة العمرية ويحتاج لعملية زرع قلب.

وبالرغم من أن علاقة التوأم قد مرت ببعض التوتر خاصة بعدما أفصح أشتون عن حالة شقيقه الصحية؛ إلا أنهما عادا وتمسكا بعلاقتهما ودعما بعضهما البعض.

اشتون كوشتر وشقيقه
اشتون كوشتر وشقيقه

رامي وسامي مالك 

النجم العالمي رامي مالك لديه شقيق توأم يدعى سامي، وقد أثار سامي الجدل خاصة بعدما ظهر مع رامي في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، قبل سنوات، وهو الحفل الذي حصل فيه رامي على أحد الجوائز.

وبالرغم من أن حصول رامي مالك على الجائزة كان الحدث الأبرز، إل أن مساندة شقيقه التوأم والملامح المتشابهة للغاية بينهما، كانت حديث الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، وسبق وقد كشف رامي مالك العديد من الأسرار بينه وبين شقيقه ومدى القرب بينهما، حيث روى من قبل أن شقيقه قد تواصل معه في أحد المرات خلال المرحلة الجامعية، وطلب منه أن يذهب بدلًا منه لأداء مشهد مسرحي باليونانية لأن هذه الطريقة الوحيدة التي تمكنه من الحصول على درجات التخرج، وبالفعل وافق رامي على الأمر وساعد توأمه في الحصول على درجات التخرج.

رامي مالك وتوأمه سامي
رامي مالك وتوأمه سامي

 سكارليت وهنتر جوهانسن

النجمة العالمية سكارليت جوهانسن لديها شقيق توأم يدعى هنتر، إلا أنهما توأمان غير متطابقين ويتضح ذلك في الملامح وفارق الطول، كما أنها تكبره بـ3 دقائق، لكن يبدو أن الثنائي تجمعهما علاقة جيدة للغاية، ويحرص هنتر جوهانسن على مساندة شقيقته في عروض أعمالها الفنية، ودائمًا ما يسيطر على كل ظهور لهما ملامح المرح والسعادة، ليصبحان حديث الجمهور.

سكارليت جوهانسن وشقيقها
سكارليت جوهانسن وشقيقها

فين ديزل وبول فينسنت

النجم الأمريكي فين ديزل لديه كذلك شقيق توأم يدعى بول فينسنت، وبالرغم من أن الأخير حرص على الابتعاد عن الأضواء لكنه اختار مجال يجعله قريبًا دائمًا من شقيقه التوأم، حيث إنه يعمل في المونتاج السينمائي، وحرص فين ديزل في أحد المرات على الاحتفال بعيد ميلاده مع شقيقه وكتب عبر فيسبوك: "لقد قطعنا شوطا طويلا.. كل الحب"، وأرفق التدوينة بصورة سيلفي لهما أظهرت اختلاف الملامح بينهما.

جيزيل وباتريسيا بوندشين

عارضة الأزياء البرازيلية السابقة جيزيل بوندشين، من المعروف أنها لديها شقيقة توأم تدعى باتريشيا، وبالرغم من أن الشقيقتين التحقتا بمجال الموضة وعروض الأزياء سويًا، إلا أن جيزيل هي من قررت الاستمرار في هذا المجال وباتت واحدة من أشهر العارضات، محققة نجاحًا كبيرًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gisele Bündchen (@gisele)

ودائمًا ما تحرص جيزيل على مشاركة لجمهور بصور مميزة لها مع شقيقتها في المناسبات الهامة، والتي من بينها عيد ميلادهما، فنشرت جيزيل في أحد المرات صورة مع توأمها وعلقت عليها بقولها: "عيد ميلاد سعيد سوبر باتي! شكرا لكونك أفضل صديق لي منذ اليوم الذي ولدت فيه.. أنا احبك من كل قلبي".

ليندا هاملتون وليزلي هاملتون غيرِين

ليندا هاملتون النجمة الشهيرة لديها شقيقة توأم تدعى ليزلي هاملتون غيرين، واختارت ليزلي أن تعمل في مجال التمريض، ونالت إشادة من كل من التقى بها أو تعامل معها في هذا المجال، وعندما احتاجت ليندا إلى بديل في بعض المشاهد في فيلم "Terminator 2: Judgment Day"، قدمت ليزلي لها المساعدة.

 شون وآرون أشمور

النجم شون أشمور من المعروف أن لديه شقيق توأم يعمل في المجال نفسه، وهما توأمان متطابقان نجحا في تقديم العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الجمهور، حيث اشتهر شون بدور رجل الثلج في سلسلة أفلام "X-Men" أما آرون فاشتهر بأدواره في عدة عروض منها "Killjoys" و"Smallville" و"Warehouse 13"، ودائمًا ما يحرص كل منهما على دعم ومساندة الآخر في العروض الخاصة بأعمالهما الفنية، ويسلطان الضوء باستمرار على قوة علاقتهما.

شون وآرون أشمور
شون وآرون أشمور

الصور من حسابات النجوم المذكورين على فيسبوك وانستجرام وAFP.