أبرز فعاليات دبي للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ 51

تستعد إمارة دبي للاحتفال باليوم الوطني الـ 51 للدولة بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الفنية والعروض الترويجية وباقات الإقامة الفندقية وتجارب الطعام وعروض الألعاب النارية وغيرها .يأتي ذلك ضمن فعاليات الاحتفالات المميزة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بهذه المناسبة الوطنية السعيدة في جميع أنحاء دبي خلال الفترة من 2 إلى 11 ديسمبر المقبل .

عروض موسيقية

يمكنكم الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء في قلب المدينة العديد من العروض الموسيقية مع أبرز الموسيقيين العرب ولا تفوتوا حفل عيضة المنهالي وداليا مبارك في الوصل بلازا، إكسبو سيتي دبي، في 2 ديسمبر، احتفالاً باليوم الوطني ال 51 لدولة الامارات العربية المتحدة.

 تعود من جديد ملكة موسيقى "القوالي" أبيدا بارفين في حفل موسبقي رائع على مسرح كوكا كولا أرينا، في 9 ديسمبر. وهي أحد أبرز فناني الموسيقى الصوفية في العالم، لذلك سارع واحجز تذاكرك مبكراً قبل نفاذ الكمية.

أبرز فعاليات دبي للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ 51

عروض الألعاب النارية

 كما يمكنكم التمتع بالعيد الوطني ال 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة في دبي فستيفال سيتي مول، مع عروض تخيل للألعاب النارية في  2 ديسمبر. 

وهذا ليس كل شيء، لا تفوت عرض راقصي الحربية الجوال داخل وخارج المراكز التجارية وذلك في 2 و 3 ديسمبر. أما صغارك فهم على موعد مع مدهش طيلة عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.

أفلام عالمية

وشاهد الفيلم العالمي "لغز جريمة القتل" في فندق السيف التراثي دبي في 3 و 4 ديسمبر، واكتشف سبب وكيفية مقتل البروفسور هاوثورن وزوجته كل ما عليكم فعله هو حجز تذاكرك الآن مقابل 210 درهم للشخص الواحد.

أبرز فعاليات دبي للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ 51

تجارب كلاسيكية ساحرة

لا تفوت حفل غي مانوكيان الذي يعود إلى دبي من جديد في 9 ديسمبر، في دبي أوبرا، الذي سيؤدي أجدد الإصدارات بالإضافة إلى المقطوعات الكلاسيكية المألوفة.

تجارب تفاعلية مميزة

استمتع بمشاهدة الأفلام والمشاركة بورش عمل تفاعلية للأطفال واليافعين، وحلقات حوارية مع مواهب عالمية بالإضافة إلى سلسلة من الجلسات التعليمية لصانعي الأفلام الطموحين ولا تفوت مهرجان المرموم: فيلم في الصحراء، من تنظيم سينما عقيل، من 9 حتى 11 ديسمبر، في محمية مرموم الصحراوية.

كما يمكنكم مشاهدة حفل الأخوة الفلسطينيين سمير، وسيم وعدنان  المعروفين ب "لو تريو جبران"، في دبي أوبرا وهم ينحدرون من عائلة عازفين و صانعي للعود، لذلك استمتع بأروع الألحان والإيقاعات وذلك في 11 ديسمبر.

أنشطة ترفيهية مبتكرة

استمتع بأروع الأنشطة الترفيهية في "ليغولاند" و "دبي باركس أند ريزورتس" وشارك في بناء علم الإمارات من أحجار الليغو، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ال 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

سيرك فونتانا

استمتع بعرض "سيرك فونتانا" الشهير عالمياً، والذي أطلقه "سيرك دو لبنان"، في دبي فستيفال سيتي مول. لا تفوّت  حضور العروض المسرحية الموسيقية الرائعة وسط الأجواء الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة، ضمن أول سيرك مائي متنقل في منطقة الشرق الأوسط. تبدأ اسعار التذاكر ب 90 درهماً فقط.

عرض مباشر لا يُنسى

ويعود ملك البوب الهندي "لاكي علي"  مرة أخرى إلى دبي في عرض مباشر لا يُنسى في المهرجان الشتوي للموسيقى.

كل ما عليكم فعله هو الاستعداد لتلك الحفلة المميزة ولا تفوتوا فرصة مشاهدة هذا النجم الرائع على مسرح "ذا أجندة"  في 3 ديسمبر.

أبرز فعاليات دبي للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ 51