أفضل تجارب برانش خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي

أفضل تجارب برانش خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي .. لا تفوتكِ

جمانة الصباغ
24 مايو 2024

لا بد - بعد أسبوعٍ من العمل والضغوط اليومية التي قد تواجه كل فردٍ منا - أن تكون عطلة نهاية الأسبوع بمثابة مكافأة قيَمة. وهي فرصةٌ مثالية للاسترخاء والراحة وشحن الطاقة في الأجساد والعقول والأرواح، استعدادًا لأسبوع جديد مليءٍ بالعمل والتحديات.

وتُعدَ عطلة نهاية الأسبوع وسيلةًفعالة لتنشيط وتحسين الأداء الإدراكي لدى الإنسان. وهي تنعكس بشكلٍ إيجابي على الصحة العقلية والنفسية والجسدية، ليعود معظم الناس إلى أعمالهم بعد انقضائها بطاقةٍ متجدّدة، ونفسيةٍ مرتاحة، وقدرةٍ أكبر على إنجاز المهام المطلوبة منهم مع بداية الأسبوع الجديد.

وهل هناك أفضل من حجز طاولةٍ في أحد المطاعم الراقية في دبي، والذهاب خلال عطلة نهاية الأسبوع، للاستمتاع بأشهى وجبات وتجارب البرانش المتميزة التي تُدخل البهجة والسرور إلى القلب، وتشحذ الهمم بطاقةٍ إضافية للعودة إلى معترك العمل بزخمٍ كبير؟

لا تبحثي كثيرًا عن أفضل تجارب برانش عطلة نهاية الأسبوع الحالية؛ فقد جمعنا لكِ بعضها في هذه المقالة. كل ما عليكِ فعله هو حجز طاولتكِ والاستمتاع!

أفضل تجارب برانش خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي

Amazonico

Amazonico
Amazonico

كشف مطعم أمازونيكو دبي عن إطلاق برانشأمازونيكو الذي سيُحدث ثورة في مشهد البرانش في دبي حيث سيعرض قائمة حصرية تجسد جوهر النكهات النابضة بالحياة في أمريكا اللاتينية، إضافة إلى مجموعة من المشروبات الفاخرة. وسيقام البرانش الجديد كل يوم سبت من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الـ 4 مساءً في قلب مركز دبي المالي العالمي.

لكي تكون الأجواء مثالية، فإن الموسيقى هي القلب النابض لتجربة برانش السبت؛ حيث يوفر مطعم أمازونيكو إيقاعاته الاستوائية اللاتينية وذلك اعتباراً من الساعة الـ 2 بعد الظهر، في الوقت نفسه يمكن لرواد المطعم تذوق أشهى الأطباق المحضرة بشكل مثالي من قبل كبار الطهاة أمازونيكو. وستتضمن تجربة البرانش أيضاً عروضاً حية من عازفي الإيقاع والبوق، تليها حفلة ستقام في الصالة للضيوف الراغبين في الاستمتاع بالأجواء الجميلة لوقت أطول وستبدأ من الساعة الـ 4 مساءً حتى الـ 6 مساءً.

كما تجسد قائمة البرانش في مطعم أمازونيكو دبي رفاهية الطعم في وسط المدينة، حيث تنقل روح غابات الأمازون الاستوائية مع لمسة من الحيوية العصرية لمدينة دبي الساحرة، ليكتشف رواد المطعم تجربة فريدة بتذوق الأطباق الغنية والمتنوعة.

وبإمكان الضيوف الاستمتاع بالأجواء الرائعة بأسعار تبدأ من 595 تشمل الطعام والمشروبات الغازية، وأما الأطفال الصغار الذين يبلغون أقل من 6 سنوات فيستمتعون بالطعام مجاناً، فيما تكون التكلفة 300 درهم للأطفال دون الـ 12 عاماً.

Bab Al Shams

Zala X Bab Al Shams
Zala X Bab Al Shams

بعيدًا عن حافة الرمال، يمكنكِ الاستمتاع بيوم الاحد المشمس،بالاسترخاء في الساحة الخضراء لمطعم الظلة المميز الكائن في منتجع باب الشمس الصحراوي؛ حيث تتلذذين بوجبة غداء شهيةوفاخرة، تتضمن أطباق اللحوم المشوية، والخضروات الموسمية، والموسيقى الحية لتي تتألق وسط كثبان الصحراء المضاءة بأشعة الشمس.

هذه الوجبة الغنية البريطانية الشهيرة هي الختام المثالي ليومٍ مليء بالمرح والمشاركة المثالية للعائلة في منتجع باب الشمس الصحراوي، حيث تستمتعون بالطعام الشهي والرفقة الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

Dukes the Palm

Dukes the Palm
Dukes the Palm

طرح مطعم جريت بريتيش، أحدث الوجهات التي لا تُفوَّت وأشهرها في جزيرة النخلة النابضة بالحياة، أحدث عروض البرنش "ذا جريت بريتبوب" الذي سيضمن اصطحاب الضيوف إلى بلاد الوردمن الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً. وعليه، سيكون بانتظار العائلات والأصدقاء رحلة طهي تمرّ بشتى أرجاء المملكة المتحدة بمجرد تذوق النكهات البريطانية التقليدية لوجبة البرنش المميزة على وقع أنغام البريتبوب من التسعينيات.

يقع المطعم الحائز على جوائز عالمية في منطقة نخلة جميرا الاستثنائية، ويتميز بأجواء الضيافة البريطانية الحقيقية والأناقة غير المسبوقة. ويُعتبر مطعم جريت بريتيش الواقع في فندق ديوكس ذا بالم التابع لمجموعة رويال هايدواي وجهةً فاخرةً تتيح للضيوف خوض تجربة تأسر الحواس وذلك عند تجربتهم برنش بريتبوب. كما ويعيد مفهوم برنش بريتبوب الذي يعكس أجواء منتصف التسعينات إحياء إحدى أهم الحركات الثقافية من الماضي بتناغمٍ مع المشهد العصري للمدينة.

ابتداءً من مبلغ 299 درهم إماراتي، يستقبل المطعم الضيوف وسط أجواء لا تُنسى مقدّمًا إليهم أشهى المأكولات وأرقى عروض الترفيه. هذا ويتميّز المطعم بتصميم مفتوح وواسع وقناطر عالية وديكور كلاسيكي، مما يسلّط الضوء على التصميمات الداخلية التي تتّسم بطابع ملكي. هذا وسيكون الضيوف على موعدٍ مع تجربة تناول طعام بريطانية أصيلة، حيث تشمل قائمة طعام برنش بريتبوب طيفًا من المأكولات الشهية كالدجاج الإنجليزي، وفطيرة الفطر البري، وخدود لحم البقر المطهوة ​​ببطء، وطبقي دبلن كودل وبوكستي الشهيرين في آيرلندا، بالإضافة إلى طبقي هاجيس والسلمون التقليدي الشهيرين في سكوتلندا، وغيرها الكثير. كذلك ستشتمل وجبة البرنش على محطات طهو حية حيث يتم تحضير ألذ الوجبات بدءًا من المشاوي، وويلينجتون لحم البقر، والمأكولات البحرية، وصولاً إلى شرائح اللحم، والسمك والبطاطا المفضلة لدى الكثيرين. وبختام تجربتهم، سيستمتع الضيوف بأشهى الحلويات بما في ذلك كريم بروليه بالفانيليا، وفطيرة فتات التفاح، والكعكات الإنجليزية، وغيرها الكثير.

منتجع TH8 بالم بيتش دبي

يسرّ منتجع TH8 بالم بيتش دبي التابع لمحفظة فينيت كوليكشن، أن يكشف عن مجموعة عروضه الجذابة التي سيقدّمها للضيوف هذا الموسم. تشمل هذه العروض باقات إقامة لا تقاوم توفر مزيجًا مثاليًا من الأنشطة العائلية والتجارب الفريدة وخيارات تناول الطعام الاستثنائية في شتى منافذ المنتجع.

ويقدم منتجع TH8 لضيوفه فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع يومي الجمعة والسبت، ففي إطار هذا العرض، سيحصل الضيوف على إقامة مريحة لشخصين، إلى جانب إمكانية الاستمتاع مجانًا ببرانش برانشوبوليس الذي يستضيفه مطعم إنفي كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 4:00 عصرًا، حيث يمكنهم التلذذ بمجموعة من أشهى الأطباق التي يقدّمها المطعم، بما في ذلك السوشي ومحطة الشواء الحية ومجموعة مختارة من الحلويات والمشروبات غير المحدودة.

يمكن للعائلات الاستمتاع بأشهى الأطباق والمشروبات غير المحدودة على وقع الموسيقى والعروض الحية، بما في ذلك مجموعة واسعة من المأكولات البحرية مثل السوشي وسمك تونة الآهي المدخن والسلطعون الملك والمحار؛ كما لفائف بيبيمباب، والضلوع القصيرة المطهوة لمدة 19 ساعة وطاجن الدجاج، فضلًا عن الحلويات مثل كرات إنفي بالشوكولاتة والتشيز كيك بالأوريو والماتشا شيفون. هذا ويوفّر المطعم مجموعة من الأنشطة للأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك الرسم على الوجه والألعاب، ما يجعله الوجهة الأمثل لقضاء عطلة نهاية أسبوع يستمتع بها جميع أفراد الأسرة. كذلك يمكن لأفراد الأسرة بعد البرانش الاسترخاء بقية فترة ما بعد الظهر بجانب المسبح والشاطئ، قبالة الإطلالات الجذابة على نخلة جميرا، بينما يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في نادي الأطفال المجاني، كل يوم سبت، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا.

Li'Brasil

Li'Brasil
Li'Brasil

أعلن لي برازيل، المطعم الذي يجمع بين نكهات المطبخين البرازيلي واللبناني في منتجع شاطئ العنوان، عن إطلاق تجربة برانش ريو دي بيروت المميزة التي تتيح لضيوفها التلذذ بأشهى النكهات والاستمتاع بالموسيقى والأنشطة الترفيهية من مدينتيّ ريو دي جانيرو وبيروت، ما يمنحهم فرصةً مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وسط أجواءٍ استثنائية مُستوحاة من الثقافة الغنية في البرازيل ولبنان.

ويشير إسم لي برازيل لأكبر تجمعٍ للجالية اللبنانية في البرازيل الذين يتكلمون البرتغالية عند عودتهم إلى لبنان، ويعتمدون التقاليد البرازيلية في حياتهم اليومية، بما فيها الطعام والموسيقى والفن المعماري والعادات الزراعية.

يرحب المطعم بضيوفه في تجربة ريو دي بيروت ضمن أجواءٍ مليئة بالفرح والألفة. وتتميز فعالية البرانش بالديكورات الداخلية المذهلة والموسيقى المميزة والأجواء النابضة بالحياة، بالإضافة إلى كرم الضيافة الذي تشتهر به الثقافتان اللبنانية والبرازيلية، ما يُوفر للضيوف تجربة استثنائية ويتيح لهم الاستمتاع بلحظات لا تُنسى.

وتضم قائمة الطعام مجموعة من الأطباق المستوحاة من العادات اللبنانية في مشاركة الطعام مع لمسة برازيلية مميزة. وتوفر تجربة برانش ريو دي بيروت فرصة التلذذ بقائمة واسعة من الأصناف، بما يشمل أطباق المقبلات الساخنة، بالإضافة إلى طبق شوراسكو الخاص بالمطعم الذي يحتوي على قطع من لحم الضأن الشهي وكباب الدجاج الطازج وروبيان جامبو اللذيذ وغيرها الكثير.

يحرص المطعم على تقديم تجربةٍ استثنائية لزواره، حيث يتم تحضير كل طبق بعناية لتلبية كافة الأذواق، بالإضافة إلى محطات الطهو التي تُضفي لمسةً فريدة على الأجواء. وتُشكَل تجربة عربة اللحوم التفاعلية إضافةً استثنائية على تجربة البرانش، حيث تمتزج اللحوم البرازيلية الطازجة مع التوابل اللبنانية المميزة. ويمكن للضيوف طلب المزيد من الطعام أو التوقف قليلاً لأخذ استراحة عن طريق استخدام لوحة صغيرة باللونين الأخضر والأحمر.

وتكتمل التجربة المميزة بتشكيلةٍ من الكوكتيلات اللذيذة والمشروبات المستوحاة من كلتا الثقافتين. كما تستضيف تجربة البرانش الاستثنائية مجموعةً من العروض الترفيهية التي تحتفي بالأجواء المميزة للبنان والبرازيل، ويقدم منسق الأغاني مجموعة ممتعة من الأنغام الفريدة قبل الانتقال إلى الأجواء الراقصة والاستمتاع بفعالية ريو دي بيروت المميزة.

Papas Dubai

Papas Dubai
Papas Dubai

مرحبا بكِ في غداء "باباس" الطويل، حيث طاولتنا هي لكِ! استعدي لتجربة المأكولات الإيطالية التقليدية وكرم الضيافة في وجبة فطور وغداء باباس، والتي تكتمل بجميع أنواع البيتزا والمعكرونة والمشروب الضخم والإطلالات الخلابة على مرسى دبي. سيُقدم هذا المطعم الإيطالي النابض بالحياة والحيوية، وجبة فطور وغداء على الطراز المنزلي كل يوم سبت من الساعة 2 ظهرًا حتى 5 مساءً، بدءًا من 350 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

انغمسي في أمسيةٍ اجتماعية رائعة يوم السبت في باباس؛ حيث يمكن لرواد البرنش أن يبدأوا وجبتهم بطبق أنتيباستو الأصيل، يليه مجموعةٌ من المقبلات مثل سالمون كرودو، وأرانسيني، وسلطة الطماطم. بالنسبة للطبق الرئيسي، اختاري من بين الأطباق الشهية التي تتميز بمزيجٍ من النكهات الإيطالية الكلاسيكية مع لمسة عصرية، بما في ذلك بيتزا مارجريتا، ومعكرونة البيستو، وكاسيو إي بيبي، وروبيان النمر المشوي والمزيد. لا تنسي أن تتركي مساحةً للحلوى وتغوصي في مجموعةٍ مختارة من الحلويات الإيطالية اللذيذة، مثل تيراميسو الفستق، والليمون بوسيت، والكانولي الصقلية محلية الصنع. وتكتمل وجبة البرانش هذه بمجموعةٍ مختارة من الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة.

والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي

Bull & Bear
Bull & Bear

أعلن والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، الفندق الفاخر في قلب حي دبي المالي، عن إطلاق عرض البرانش الجديد في مطعم "بول آند بير" بدءًا من 18 مايو الجاري، ليمنح الزوار فرصةً مميزة للاستمتاع بالأجواء المستوحاة من مدينة نيويورك.

يقدم مطعم "بول آند بير" قائمةً مكونة من أربعة أطباق كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهرًا إلى 4:00 عصرًا؛ حيث يمكن للضيوف قضاء أروع الأوقات في الوجهة الراقية التي تجمع بين أجواء وول ستريت النابضة بالحياة وإيقاعات الجاز الحية والهادئة. وتشمل القائمة تشكيلةً شهية من الأطباق والمشروبات، بما في ذلك محار دبا بي وبوراتا بروكلين وكرات لحم البقر وتجربة باتشر بلوك وكوكتيل الروبيان، إضافةً إلى خياراتٍ متنوعة تُرضي جميع أذواق عشاق الحلويات.

كما يوفر عرض البرانش المميز العديد من المفاجآت من الأطباق والمشروبات، مثل إسبريسو مارتيني الذي يشتهر به المطعم، ما يُضفي لمسةً فريدة على أجواء المطعم النابضة بالحياة. ويدعو المطعم ضيوفه إلى التلذذ بخيارات العرض المتميزة وسط الأجواء المستوحاة من مدينة نيويورك الأمريكية، فضلاً عن المفاجآت التي يوفرها العرض.

تبدأ الأسعار من 355 درهم إماراتي للباقة التي لا تشمل المشروبات الكحولية، و475 درهم إماراتي للباقة التي تضم مشروبات كحولية، و650 درهم إماراتي مع المشروبات الفوارة.

Tapasake Dubai

Tapasake Dubai
Tapasake Dubai

يسرّ "تاباساكي دبي" الواقع في أعلى مبنى "ذا لينك" في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل، الكشف عن "برانش تونو" الجديد أيام السبت من كل أسبوع.

وبفضل موقعه المميز الواقع على ارتفاع 100 متر فوق سطح المدينة، يقدم "تاباساكي دبي" إطلالةً خلابةً على أفق المدينة ويعيد تعريف مشهد الطعام الراقي في دبي. حيث يمكن للزوار التمتع بقائمةٍ من المأكولات المبتكرة المحضّرة بأسلوب "نيكي"، بجانب أطول مسبح إنفينيتي في دولة الإمارات؛ كما يمكنهم تذوق أشهى الأطباق التي تجمع بين نكهات المطبخ الياباني واللاتيني في تجربةٍ راقية مستوحاة من أجواء النوادي البحرية الأنيقة.

"برانش تونو"

أصبح هناك وجهةٌ بغاية المتعة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع في دبي مع "برانش تونو" من "تاباساكي" والذي يمكن للضيوف الاستمتاع به في أطول برج أفقي مُعلق في العالم على ارتفاع 100 متر فوق سطح المدينة، وبإطلالةٍ بانورامية لا مثيل لها على أفق دبي المتلألئ. تمتد تجربة البرانش من الساعة 1 لغاية الساعة 4 من بعد الظهر، وتشتمل على دخولٍ مجاني للمسبح من الساعة 4 إلى الساعة 6 من بعد الظهر.

تزخر قائمة الطعام بخياراتٍ فريدة تجمع بين النكهات اليابانية واللاتينية، مُحضرة بأسلوب "نيكي"، ويمكن الاستمتاع بها على أنغام موسيقى الدي جي التي تصبح أكثر حيويةً مع حلول المساء، لإضفاء أجواءٍ حماسية وممتعة تتوجها أنغام عازف الطبل. وتستمر الأجواء الممتعة مع الدخول المجاني إلى المسبح بين الساعتين 4 و6 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح أو جعل تجربتهم أكثر ترفاً مع الاستلقاء على أسرّة التشميس.

يبلغ سعر عرض المأكولات والمشروبات الغازية 385 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد وتشمل المياه والمشروبات الغازية والعصائر والقهوة والشاي. فيما تبلغ تكلفة عرض الطعام والبروسيكو والمشروبات الكحولية 495 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد؛ وهناك أيضًا عرض خاص للشمبانيا بسعر 495 درهماً إماراتياً للزجاجة.

The Grazer

The Grazer
The Grazer

استعدوا لعطلة نهاية أسبوع رائعة في مطعم ذا غرازر مع تجربة برانش فريدة وغنية بالنكهات اللذيذة. ويأخذ مطعم ذا غرازر مكاناً مميزاً له في حي داون تاون دبي النابض بالحياة وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز التسوق الشهير دبي مول، ويتميز بأجوائه الهادئة والأنيقة التي تجعل منه المكان الأمثل لقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء. لا تفوتوا الاستمتاع بألذ الأطباق مع وجبة البرانش الرائعة وذلك مقابل 199 درهماً في كل يوم سبت من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4:00 مساءً.

اصطحبوا أحبتكم واذهبوا للاستمتاع بمجموعة من الأطباق الشهية والمحضرة بعناية لترضي ذوقكم. تضم قائمة البرانش أطباقاً رئيسية لذيذة كالدجاج المشوي مع الشمر وباستا فريغولا مع الطماطم المجففة وصلصة ديافولو، وباستا رافيولي الفطر والبارميزان، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة مثل التيراميسو الخاص. لا تفوتوا الاستمتاع بتجربة الطهي الرائعة مع العائلة والأصدقاء وسط أناقة وأجواء مطعم ذا غرازر الهادئة.

سواء كنتم تبحثون عن مكان للاجتماع بالأصدقاء أو قضاء وقت ممتع مع العائلة فإن مطعم ذا غرازر يوفر لكم المكان المناسب مع وجبة البرانش اللذيذة والأجواء البديعة، لتحظوا بأفضل تجربة على الإطلاق.

Torno Subito

Torno Subito
Torno Subito

يقدم مطعم تورنو سوبيتو من وموقعه المميز في فندق دبليو دبي النخلة، عرض البرانش الجديد توتي آ تافولا، ويعد ضيوفه بتجرية مميزة كل يوم أحد من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً، مع أطباق شهية محضرة بعناية من قبل رئيس الطهاة الجديد في تورنو سوبيتو، الشيف فيديريكو ماراس. وذلك ابتداءً من 325 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، لتنعموا بأجواءٍ عائلية في عطلة نهاية الأسبوع مع العديد من العروض الترفيهية الحية.

أجواء راقية مستوحاة من الريفييرا الإيطالية في الستينيات، تحيطكم بالراحة والاسترخاء، رحلة مليئة بالنكهات تُذكَرنا بسواحل إيطاليا الساحرة. ويمكن للضيوف أن يتذوقوا جميع النكهات الإيطالية التقليدية مع مجموعة مميزة من الأطباق الشهية، تتنوع بين المقبلات الطازجة والأطباق الرئيسية اللذيذة والحلويات الشهية، تكتمل هذه الرحلة الإيطالية مع مجموعة منعشة من المشروبات التي ننصحكم باحتساؤها أثناء استمتاعهم بأجواء حيوية على النغمات الموسيقية في الهواء الطلق.