احتفلوا بشهر رمضان المبارك مع الأحبة.. وشاركوهم هذه الهدايا المميزة

احتفلوا بشهر رمضان المبارك مع الأحبة.. وشاركوهم هذه الهدايا المميزة

جمانة الصباغ
15 مارس 2024

رُوي عن الرسول صل الله عليه وسلم أنه قال: "تهادوا تحابوا"؛ وقد كان رسول الله عليه أفضل الصلوات، يقبل الهدية ويُثيب عليها، أي يُجازي المهدي بهدية أيضًا.

وتفعل الهدية فعل السحر في قلوب كل من يتلقاها؛ فللهدية عظيم الأثر في استجلاب المحبة وإثبات المودة وإذهاب الضغائن وتأليف القلوب وهي دليلٌ على الحب وصفاء القلوب، كما أن فيها إشعارٌ بالتقدير والاحترام من الهادي للشخص المُهدى.

الهدايا في كافة المناسبات والأوقات هي أفضل تعبيرٍ صادقٍ عن الحب والإمتنان، وخلال شهر رمضان المبارك تحديدًا يصبح للهدية قيمةً معنويةً عالية، خاصةً إذا ما اقترنت تلك الهدية بروح رمضان.

لذا جمعنا لكِ في موضوعنا اليوم، بعضًا من أفضل وأجمل هدايا رمضان الخاصة بالحلوياتوالمشروبات؛ في حال كنتِ تبحثين عن خياراتٍ مميزة في هذا الشأن.

مجموعة هدايا رمضان المميزة

AVANTCHA Tea

AVANTCHA Tea
AVANTCHA Tea

يحظى الشاي المنكه بالورود شعبية متزايدة بين أصناف الشاي المختلفة، حيث يوفر تجربة متكاملة تتميز بالمذاق الشهي الذي يجمع بين الرائحة الشهية والنكهة الفريدة.

وتقدم علامة الشاي الرائدة AVANTCHA Tea تشكيلة مختارة بعناية من الشاي المنكه بالورود، وهي مزيج فريد من أوراق الشاي الفاخرة ومستخلص الزهور الرائع. ويوفر كل كوب تجربة مميزة لأجود أزهار الطبيعة والتقاليد الغنية للشاي.

وتضم المجموعة شاي Rose White، حيث يُعد خياراً مثالياً حلو المذاق يجمع بين بتلات الورد والشاي الأبيض. ويُعد اOrganic Chamomile Cooler أفضل الخيارات للاسترخاء في أي وقت، فهو مزيج من البابونج المنعش والنعناع. كما يشكل Lavender Tranquillityالخيار الأمثل لدى الباحثين عن شاي مهدئ لشربه قبل النوم. ويتميز هذا المزيج المهدئ باحتوائه على الخزامى الفرنسية ومجموعة مختارة من الأعشاب المساعدة على الاسترخاء والنوم. ويمنح Rush Hour Berry جرعة مليئة بالحيوية والطاقة، وهو الخيار الأمثل للشعور بالنشاط والانتعاش.


ويوفر شاي الأزهار تجربة متكاملة تتميز بالمذاق الشهي وتتيح للجميع تكوين ذكريات لا تُنسى.

Bateel Boutique

Bateel Boutique
Bateel Boutique

أعلنت بتيل، العلامة الرائدة في قطاع الهدايا الفاخرة على مستوى المنطقة والحائزة على جوائز؛ عن إطلاق تشكيلتها الجديدة والحصرية احتفالًا بشهر رمضان المبارك، والتي تتوفر في جميع متاجرها وعلى الموقع الإلكتروني للعلامة bateel.com. وتشمل التشكيلة المصممة حسب الطلب بخمس تشكيلات مميزة من الهدايا التي تضم مجموعة مختارة من ابتكارات بتيل من التمور العضوية والتمور المحشوة اللذيذة وتمور الشوكولاتة، بالإضافة إلى أفخر إبداعات الشوكولاتة من بتيل، بما في ذلك حلوى الترافل الفاخرة وماكرون الشوكولاتة وحلوى البرالين.

مجموعتي هدايا النخلة والفسيفساء

تجسد تشكيلتا الهدايا النخلة والفسيفساء معايير الأناقة الفاخرة، وتتزين بالألوان الحيوية والتصاميم المرسومة على الزجاج العاكس والزخارف المميزة، لتعكس أعلى مستويات الحرفية والفن. وتأتي تشكيلة الفسيفساء ضمن صناديق متألقة باللون الذهبي الساحر ومزينة بمجموعة من الزخارف المذهلة المستوحاة من فن الموزاييك. بينما تتألق تشكيلة النخلة الفاخرة بتصميم متشابك من سعف النخيل الذهبية لتشكل تحفة فنية تعكس التراث الثقافي الغني للمنطقة. 

مجموعة هدايا نورا

تضم مجموعة هدايا نورا خيارات متنوعة من صناديق الهدايا المصممة بحرفية عالية. ويشكل تقويم نورا هدية فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل، ويضم 30 درجاً يمثل كل درج منها أحد أيام الشهر المبارك ويشمل مفاجآت فاخرة ولذيذة. وتضم سلة نورا مجموعة من حلويات بتيل الفاخرة وتتميز بتصميمها الدائري المميز وألوانها الحيوية لتقدم أشهى إبداعات العلامة الرائدة. وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة هدايا نورا الفوّارة، التي تجمع بين مشروب التمر الفوّار المميز من بتيل والتمور الشهية الفاخرة. وتتكامل إبداعات مجموعة نورا لتقديم تجربة فاخرة ترتقي باحتفالات الشهر الفضيل. 

مجموعة هدايا اللؤلؤة

تتميز مجموعة هدايا اللؤلؤة بتصميم بسيط وساحر يتزين بنقش جملة رمضان كريم باللون الذهبي، مما يُضفي لمسةً من الأناقة والرقي على التصميم الكلاسيكي الفاخر.

مجموعة هدايا سدو

تجسد مجموعة هدايا سدو جوهر التقاليد الاحتفالية والترابط الوثيق بين الأفراد، وتتألق بتصميم مميز بتدرجات الذهبي الفخمة ومزين بزخارف أنيقة تحتفي بأجواء وقيم الشهر الفضيل، كما تضم تمور العجوة العضوية الفاخرة من بتيل.

مجموعة هدايا الهلال

تتميز مجموعة هدايا الهلال بالزخارف العربية الهندسية الساحرة والهلال الذهبي اللامع، وتتوفر بثلاثة ألوان مميزة وأنيقة لتشكل هدية مثالية للاحتفال بالشهر الفضيل. وتضم التشكيلة الفاخرة شوكولاتة ريجال، أبرز ابتكارات علامة بتيل، وهي مجموعة من أربعة أنواع فريدة من بسكويت سابليه المحضر يدوياً والمغطى بأجود أنواع الشوكولاتة ذات المنشأ الواحد. وتتنوع خيارات شوكولاتة ريجال ضمن أربع نكهات شهية لتشمل، النكهة الكلاسيكية وتوت العليق والفستق والشوكولاتة، وتقدم مذاقاً غنياً يناسب مختلف الأذواق والتفضيلات.

وتتيح بتيل لعملائها من عشاق الفخامة إمكانية تخصيص جميع تشكيلاتها حسب الطلب، مثل اختيار أجود أنواع التمور، بما في ذلك 20 نوعًا من التمور العضوية المحشوة أو العادية وتمور الشوكولاتة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أصناف الشوكولاتة ذات المنشأ الواحد، مثل حلوى الترافل الفاخرة وماكرون الشوكولاتة وحلوى البرالين.

Creme London

Creme London
Creme London

يُسرَ Crème London الإعلان عن آخر إصداراته احتفاءً بشهر رمضان الكريم، الكوكيز بنكهة الفستق والشوكولاتة البيضاء. هذه الكوكيز المميزة واللذيذة هي الهدية المثالية التي سترافقك في كل إفطاراتك الرمضانية. فبالإضافة إلى هذه النكهة الجديدة التي يقدمها  Crèmeفإنه يرفقها بعلبة بتصميم رمضاني أزرق جميل وأنيق سعة ٦ كوكيز ملائم للأجواء الرمضانية واستثنائي لتقدمه كهدية للعائلة والمقربين.

بالإضافة إلى ذلك تقدّم Crème London مشروبها الجديد باشن فروت كولر الذي يناسب أي كوكي ترافقه. فإن نكهة المشروب الجديد الاستوائية حتماً سيكون لها جمهورها من روّاد Crème London.

لا تفوتوا الكوكيز الجديد من Crème London بنكهة الفستق والشوكولاتة البيضاء فهو حتماً سيكون الهدية المثالية التي ستفتخر بمشاركتها مع أحبابك خلال الإفطارات الرمضانية وذلك بفضل تغليفها الرمضاني الأنيق والرّاقي.

Ladurée

Ladurée
Ladurée

احتفالاً بروح هذا الشهر المبارك، تقدم لادوريه مجموعة خاصة من المذاقات الفاخرة للمعجنات الرمضانية الحلوة، تكملها روعة جاذبية علب الماكرون والأوجيني محدودة الإصدار. شاركوا أحبتكم المسرات اللذيذة مع مجموعة لادوريه الرمضانية المصممة خصيصاً لتضفي أجمل الذكريات على أوقاتكم في هذا الموسم الكريم. تبرز العلامة التجارية لادوريه في عالم الحلويات الفاخرة ويتفرد طابعها بالأناقة الباريسية الخالدة، كما تشتهر بحلوى الماكرون البديعة وتقدم عالماً من الرقي مزيناً بالأجواء الساحرة والأناقة الكلاسيكية. لا تفوتوا الاستمتاع بعروض لادوريه الخاصة بشهر رمضان هذا العام ومشاركة اللحظات المبهجة مع الأحبة.  

تأخذ لادوريه إلهامها لهذا العام من أجواء الشهر الكريم وتقدم إحدى إبداعاتها الرائعة المصممة خصيصاً لهذا الموسم المبارك. استمتعوا بمذاق المعجنات الرمضانية الحلوة والمتاحة بحجم يكفي لشخص واحد أو مجموعة من ثمانية أشخاص لمشاركة أجمل الأوقات وألذ المذاقات مع الأحبة.

يتميز إبداع "بريتون" الحلو بسيمفونية متناغمة من نكهات الفستق وجبنة الماسكاربوني الكريمية مع نكهات الورد وزهر البرتقال، ويكمله روعة بودنغ أرز اللوز وكونفيت الكليمنتين.أما بالنسبة للمسة الأخيرة فتتوج هذه التحفة اللذيذةبالشوكولاتة البيضاء مع أوراق الفستق الرقيقة. سواء كنتم تفضلون الاستمتاع بالمسرات الرمضانية الحلوة بمفردكم أو مع الأصدقاء والعائلة فإن لادوريه توفر لكم الخيارات الأفضل.

اكتشفوا الخيار الأمثل للهدايا الفريدة من لادوريه في رمضان هذا العام، حيث تمتزج الأناقة والرقيّ مع النكهات الفريدة في علب الماكرون الخاصة بالشهر الكريم والتي تم تصميمها لتجسد الجوهر الحقيقي لهذا الموسم المبارك. شاركوا البهجة مع العائلة والأصدقاء مع مجموعة لذيذة من الماكرون المميز المنسق في علبة أنيقة، والمتوفر بنكهات لادوريه الأساسية، الشوكولا، والڤانيلا، والفستق، والتوت، والليمون، والقهوة، والكراميل.

أضيفوا نكهة خاصة على الأجواء الرمضانية وعززوا الألفة والمحبة بالعائلة والأصدقاء، مع علب أوجيني الخاصة بشهر رمضان المبارك. تتكون أيقونة لادوريه الحلوة أوجيني من مزيج لا يقاوم للبسكويت المقرمش مع القلب الذائب الغني بالنكهة، مغلف بطبقة من الشوكولاتة المقرمشة الفاخرة. تم تنسيق مجموعة من نكهات أوجيني الرائعة في علب مصممة بشكل ساحر خصيصاً لشهر رمضان، وهي متوفرة بأحجام مختلفة تحوي 6 و12 قطعة، لتفاجئوا بها أحبتكم وتشاركوا البهجة في هذا الموسم الكريم.

Newby London

Newby London
Newby London

مع حلول شهر رمضان، تقدم Newby London إضافةً فاخرة إلى مجموعتها - ألا وهي صندوق القمر (مون بوكس). ويحتوي صندوق الشاي الجذاب الذي يأتي بشكل هلال،على مجموعة متنوعة من ألذ أنواع الشاي ويشيد بروح المشاركة والكرم والعمل الجماعي الذي يتسم به هذا الشهر الكريم.

يعِد صندوق القمر، الذي يمثل انعكاسًا للسلام والهدوء بالنسبة للعقل والجسد والروح، بإحياء جوهر شهر رمضان المبارك وإتاحة الفرصة لعشاق الشاي للتفكير والتأمل وتجربة فرحة العطاء والأخذ. ويعمل صندوق القمر على تجسيد أهمية الهلال خلال شهر رمضان ويحتوي على 12 نكهة شاي مختارة بعناية.

تقدم تشكيلة الشاي هدية مدروسة بدقة يمكن إهداؤها خلال شهر رمضان الكريم والعيد المبارك، حيث تثير إحساسًا بالصفاء من خلال المذاق الراقي والروائح العلاجية لأنواع الشاي المختارة بعناية. يضم صندوق الهدايا الهلالي ذو اللون الأزرق أجود أنواع الشاي الأسود والأخضر، جنبًا إلى جنب مع أنواع الشاي بطعم الفواكه بغرض تلبية جميع الأذواق مع العمل في الوقت ذاته على خلق روح المجتمع والمشاركة. يأتي كل كيس شاي في غلاف خاص به يتم غلقه بإحكام من أجل الحفاظ عليه طازجًا، مما يضمن الاستمتاع بالتجربة مع كل رشفة.

إضافة إلى صندوق القمر، تقدم Newby London التقويم الرمضاني - وهو عبارة عن صندوق مصنوع بشكلٍ رائع يكشف النقاب عن مغامرة تناول الشاي على مدار الشهر. وداخل كل درج، يمكن لعشاق الشاي رؤية ثلاثة أكياس من الشاي، والتي تقدم مجموعة مختارة من الشاي الأسود أو الشاي الأخضر أو شاي أولونغ أو أنواع الشاي اللذيذة بطعم الفواكه والأعشاب. ويأتي كل كيس شاي مغلق بدقة من أجل الحفاظ عليه طازجًا، مما يساهم في شكل مجموعة أكياس الشاي الكلاسيكية المتصورة حديثًا من Newby، المستوحاة من مجموعة الباشمينا الفخمة لمؤسسة N. Sethia Foundation.

RX Coffee

RX Coffee
RX Coffee

يسر مقهى Rx Coffee Apothecary الإماراتي ذائع الصيت،الإعلان عن طبق حلوى احتفاءً بأجواء التواد والتراحم التي يشتهر بها الشهر الكريم تحت مسمى "كعكة القمر".

الكعكة مُصممة لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء في تجمعات الإفطار الرمضانية؛ وهي مصنوعةٌ من مزيجِ من الشوكولاتة الحريرية والبندق المطحون (شوكولاتة الغاندوجا)، ومزينة بأشكال هلال رمضان الجميلة احتفاءً بروح الموسم ومعززةً للتقاليد.

احجزوا هذه الكعكة الشهية مقابل 179 درهمًا إماراتيًا فقط عن طريق الاتصال مسبقًا أو زيارة فرع Rxالأقرب إليكم.

SUGARMOO

SUGARMOO
SUGARMOO

يضع شوغرمو لمساته الفنية في إرضاء رغبات عشاق الحلوى، بكونه الرائد بخدمة توصيل الحلوى في جميع أنحاء المدينة. وتأتي خدمات التوصيل المبهرة في شوغرمو بتوصيل الحلويات الشهية إلى باب منزلكِ في أقل من ستين دقيقة، ومع اقتراب موسم الحلويات "رمضان" يركز شوغرمو لتلبية جميع الأذواق.

خلال شهر رمضان المبارك، يجتمع الناس لتحضير واستضافة سفرة الإفطار الرمضانية، وهذا ما يملأ الشهر الكريم بلحظات اللمة والفرح. ولمسك ختام الولائم اللذيذة، تأتي قائمة شوغرمو الرمضانية لتضيف لمسة حلوة لا تُنسى بعد الإفطار.

تقدم قائمة الحلويات الرمضانية الجديدة نكهات عصرية للحلويات العربية التقليدية المشهورة. وتمتد إلى أراضٍ لم يسبق استكشافها، فالمخبز المشهور لا يُطبق الوصفات التقليدية وحسب بل يُعيد صياغتها لتناسب ذائقتكم.

من لحظة تذوقتشيزكيك الكنافة (Kunafeh Cheesecake)، تتكشف نكهات الكنافة المألوفة ممزوج بتشيزكيك خفيف ورقيق – مُلهم للجميع بالتجمعات. ويأتي "معمول البرتقال والتمر" (Orange & Date Maamoul) كأحد الحلويات المحبوبة في مخبز SUGARMOO، حيث يُنْشَأ توازنٌ متناغم بين طعم البرتقال الحامض والتمر الحلو. فيما تأتي "كرات الكنافة" (Kunafeh Truffles) بحجم لقمة في كل قالب، ليوفر ألذ حلوى مليئة بالنكهات الغنية والشهية لعشاق الكنافة.

حلويات شوغرمو ليست مجرد حلوى؛ بل هي مفاجئات فنية من الحلاوة. صندوق هدايا كيك الفيمتو (Vimto Cake Gift Box) يُلبَي ذائقة عشاق الفيمتو، حيث يجمع صندوق هدايا كيك الفستق (Pistachio Cake Gift Box ) نكهات الهيل والورد والفستق بطريقة لذيذة، مما يجعلها الهدية المثالية للأصدقاء والعائلة أثناء تجمعهم في رمضان.

TWG Tea

TWG Tea
TWG Tea

تحتفي TWG Tea، علامة الشاي الفاخر الأرقى في العالم، بحلول شهر رمضان المبارك عبر تقديم مجموعةٍ فاخرة تعكس دفء وطابع هذا الشهر الفضيل. وتقدم بمناسبة الشهر الفضيل، مجموعةً من أنواع الشاي الفاخرة وخلطات الشاي الحصرية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الإكسسوارات الأنيقة والخالدة التي تضفي رونقًا خاصًا على مائدة  الإفطار.

طقوس مائدة الإفطار

كبدايةٍ مشرقة لوجبة الإفطار، يُعتبر الشاي المغربي بالنعناع تجسيدًا حقيقيًا لكرم الضيافة، ممزوجًا بشكل مثالي مع النعناع الصحراوي اللطيف والقوي، ليُضفي لمسةً ملهمة من السكينة والوفرة مع كل رشفة. فنجانٌ منعشٌ من الرضا لاختتام يوم طويل من الصيام، فيما تستمتعون بأمسية صفاء مع الأحبة؛ انقلوا ضيوفك إلى عالم الفخامة مع هذا المزيج الرائع من اللوز المر وزهور البرتقال البرية التي تنشر عطرًا لا يُنسى في أمسيات رمضان.

اكتشفوا نوع شايٍ يزخر بالحكايات الخفية بينما تجتمعون على مائدة الإفطار، يعود بكم في الذاكرة إلى الليالي العربية التقليدية. شاي الإسكندرية، الذي يتميز بعطرٍ رقيقٍ ونكهة النعناع النادرة وزهور الذرة المتوسطية، يكشف النقاب عن جمال ونِعم رمضان اللامتناهية. عانقوانداء شهر رمضان الذي ينعكس في فنجانٍ، مع شاي مراكش بالنعناع، الذي ينتج عنه فنجانًا مفعمًا بالنقاء وطابعًا يعكس دفء هذا الشهر. مزيج خالي من اللثيين بنفحات نقية وطازجة مثالي للسحور أو وجبة الفجر قبل الصيام. 

وفيما تتحضرون للصيام أثناء النهار، فإن الرشفة الأخيرة خلال السحور تُنعش الروح والجسم وتنشَطهما. فالشاي هو تذكيرٌ بالأمل في رمضان، أي أن الصيام، على الرغم من كونه أمرٌ شخصي إلا أنه جماعي أيضًا، فهو ليس برحلة منفردة تقوم بها بنفسك. فالشاي يُمثل بداية طقوس رمضان ونهايتها، ويمكن لعشاق الشاي دائمًا أن يقولوا وبكل سرور، أن "كوب الشاي هذا، يشاركني فيه الكثيرون". 

إبريق شاي أمير المطلي بالذهب

هذه التحفة الفنية هي نسخة طبق الأصل من إبريق الشاي الذي صُنع في القرن التاسع عشر، والموجود في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن. يتميز إبريق الشاي أمير، وهو قطعةٌ منحوتة لتزيين مائدة الإفطار، بزخارف تتسم بطابع شرقي ويلمح إلى سحر ثقافة الشرق الأوسط - ولا يكشف فقط عن تطور التصميم الأصلي، إنما يكشف أيضًا عن براعة جيلٍ من الحرفيين.

إبريق شاي صحارى المطلي بالذهب

عرضٌ مثير للحرفية، صُمم إبريق شاي صحارى بدقة بأنامل فنان حرفي واحدٍ، ما تطلَب أسابيع من التفاني. ومع وجود عدد قليل من هذه القطع في العالم، يحيط الكثير من الغموض إبريق الشاي المذهل هذا، المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا؛ حيث شُكّل الجسم على شكل ثعبانٍ مذهب يرمز للحكمة والخلود والولادة.

فنجان شاي وصحن زجاجي اسطنبول

احتفالًا بعظمة ثقافة الشاي في الشرق الأوسط، يتميز فنجان وصحن شاي اسطنبول بزخارف رائعة مطلية بالذهب، القطعة المثالية لتقديم الشاي الأخضر بالنعناع. ارسموا الابتسامة على وجه من تحبون مع الهدايا التي تُقيَم الروابط وتُعزز الألفة وتستحضر الجمال العميق لشهر رمضان المبارك.