لا تفوتوا العروض المميزة في آخر لحظةٍ .. لاحتفالات عيد الحب 2024

لا تفوتوا العروض المميزة في آخر لحظةٍ .. لاحتفالات عيد الحب 2024

جمانة الصباغ
13 فبراير 2024

يُقال بأن الحب يُغيَر فينا الكثير؛ فيجعلنا أكثر رقةً وتعاطفًا، نهوى مراقبة الأشياء بتفاصيلها، ونعيش اللحظات بقوةٍ كما لو أنها لن تتكرر مرةً أخرى. يرتجف الصوت وترتعد الأطراف عند سماع صوت الحبيب، ويتصبب الجبين عرقًا فيما القلب يدق مئات المرات في الثانية الواحدة لمجرد أن نلمح من نحب، أو تعانق يدينا يداه. فما بالكم بالضمة؟!

فعلًا، للحب تأثيرٌ كبير على شخصية الإنسان وتفكيره وتوجهه في الحياة؛ ويحمل لنا العشق الكثير من الوعود والأمل بمستقبلٍ أفضل وأجمل مع الحبيب، حيث البيت والأسرة والأطفال والتقدم بالسن معًا وغيرها من التطلعات التي يبدأ الإنسان برسمها في الأفق البعيد ما أن يدخل في علاقة حبٍ جدية.

نحن نحب الحب، ونحن من يقعون في الحب ويسمحون له بإحداث بعض الفوضى في حياتهم؛ فليس هناك أجمل من فوضى الحب والمشاعر. والأكيد أنكم أيضًا أعزائي المغرمين، تبحثون عن كافة الوسائل والطرق للاحتفال بمن تحبون كل يومٍ وبصورةٍ متجددة ومختلفة.

ها هي الفرصة تُتاح لكم من جديد ككل عام، مع حلول عيد الحب؛ الذي فيه تُترجم مشاعر الحب الحقيقية بين المحبين. وهي فرصتكم الذهبية لحجز مكانٍ مميز وفريدٍ من نوعه، ليكون الاحتفال كبيرًا على قدر الحب الذي بينكم. لهذا جمعنا لكم في المقالة الأخيرة اليوم عن عروض عيد الحب، بعض العروض الجميلة والمميزة للمطاعم في كلٍ من دبي وأبوظبي.

عيد الحب 2024 أجمل المطاعم للاحتفال بهذه المناسبة

OFK

OFK
OFK

يستعد مطعم "أو أف كي" الراقي، والذي يمتاز بمأكولاته الشهية وتصميماته الساحرة وأجواءه الهادئة الفريدة، لإطلاق تعويذته الرومانسية في عيد الحب؛ باحتفال ساحر مصمم خصيصاً للأزواج الباحثين عن تجربة طهو لا تُنسى بفضل موقعه المتميز في "ركن الأزياء" بدبي مول، والتراس الواسع الذي ينفرد بإطلالات مذهلة على نافورة دبي مول الإسطورية وبرج خليفة.

في قلب احتفالية "أو أف كي" بعيد الحب؛ ستكون هناك حلوى على شكل قلب، صُممت بعناية لتجسد معاني الحب، وهذه القطعة الفنية الفاخرة التي صممها الحِرفيون بكل مهارة وإتقان، ستكون محط الأنظار برقيها وفخامتها كتجسيد للحب وهمسة للأزواج بكل حب للاستغراق في أوقات لا تنسى مليئة بأشهى الوجبات، برفقة نبيذ Rosé الخالي من الكحول، الذي سيضفي لمسة من الكمال على الأطباق. ومع استغراق الأزواج في أجواء تناول الطعام الراقي ستكون هناك موسيقى رومانسية في الخلفية لتحقيق مزيد من الشاعرية، حيث تم انتقاء المقطوعات الموسيقية بعناية لتضفي مزيداً من السحر وتعزز مشاعر الحب من أجل لحظات لا تنسى.

OKKU

OKKU
OKKU

بمناسبة عيد الحبّ هذه السنة، يدعو مطعم "أوكو" OKKU، الضيوف إلى الاحتفال مع الحبيب وسط أروع الأجواء.

ويُصادف عيد الحبّ هذه السنة يوم الأربعاء، وهي صدفةٌ جميلة؛ إذ يستضيف مطعم "أوكو" كلّ ليلة أربعاء سهرات مميّزة تحت عنوان OKKU L.O.V.E.، يُقدّم خلالها أطيب المأكولات وأروع الأجواء والعروض الترفيهية، ليستمتع العشّاق بلحظات تبقى محفورة في الذاكرة طوال العُمر.

الحبّ بنظر "أوكو" يعني الحريّة. واحتفالًا بهذا اليوم المميّز، قرّر "أوكو" رفع كل القيود التقليدية ودعوة الضيوف للاستمتاع برحلة إلى عالم الأطايب على ذوقهم. فيملك الضيوف حرية انتقاء ما يحلو لهم من القائمة الاختيارية من مأكولات ومشروبات. ولتزيد الأجواء رومانسيةً، سيُهدي مطعم "أوكو" جميع العشّاق المحتفلين بعيد الحبّ طبق حلوى مجانًا يختزل معنى الحبّ.

RX Coffee

RX Coffee
RX Coffee

الحب يملأ الأجواء مع تعاون "Rx Coffee Apothecary"، الشركة الإماراتية المتخصصة في القهوة المحلية والمزروعة محليًا، بالتعاون مع "The Fleuriste Boutique" لتقديم هدية "Eternal Bloom" احتفالًا بعيد الحب.

تتميز مجموعة "Eternal Bloom" بمزيج منسق بعناية من البسكويت الحرفي والزهور المقطوفة بعناية، مما يخلق هدية حلوة وفريدة من نوعها لأحبائك بسعر 199 درهمًا إماراتيًا.

العملاء يمكنهم الاستمتاع بتجربة "Eternal Bloom" من خلال الطلب المسبق في جميع فروع Rx Coffee Apothecary أو The Fleuriste Boutique، وستكون الهدية المنسقة خصيصًا متاحة من 9 إلى 14 فبراير. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تعبير عفوي عن الحب، سيكون هناك عدد محدود من القطع الخاصة (1 – 3 قطع يوميًا) متاحة في الفروع للشراء الفوري.

بالإضافة إلى هذا التعاون الرائع، ستكشف Rx عن حلوى خاصة ليوم واحد فقط - حلوى الفراولة بسعر 30 درهمًا إماراتيًا. تُعتبر هذه الحلوى ذات الإصدار المحدود إضافة كريمية لاحتفالات عيد الحب.

Signor Sassi

Signor Sassi
Signor Sassi

يدعو "سينيور ساسي" زواره الكرام للاحتفال بعيد الحب هذا العام على طريقته الخاصة داخل هذه الوجهة الفاخرة، للاستمتاع بأمسية ساحرة وسط أجواء رومانسية حالمة تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

سيأخذ "سينيور ساسي" الزوار الكرام في رحلة رومانسية تجوب ربوع إيطاليا بفضل التصاميم الداخلية المُتميزة؛ حيث تتوسط صالة المطعم الفسيحة شجرة زيتون مُزدهرة، بينما يُزين التراس الخارجي نافورة رخامية رائعة، مما يجعله الوجهة الأمثل لاحتفال لا يُنسى بعيد الحب، وسط أجواء رومانسية لا مثيل لها.

الذواقة على موعد مع تشكيلة مُتميزة من الأطباق المُعدة خصيصًا على يد رئيس طهاة "سينيور ساسي" احتفالًا بعيد الحب، بالإضافة إلى أشهى وأبرز الأصناف الإيطالية الأصيلة ضمن قائمة طعام انتقائية فاخرة تشمل "رويال سي فود تاور" الأكثر فخامة، و"كوريتشيني آل تارتوفو" المُعد من "رافيولي" الكمأة السوداء المصنوع يدويًا على شكل قلوب صغيرة. وختامها مسك مع ألذ أصناف الحلويات، بما في ذلك القلوب المصنوعة من الشوكولاتة التي لا تقاوم، المُصممة خصيصًا للمُشاركة مع الأحباب.

استمتعوا بباقة زاخرة بأروع الكوكتيلات الفاخرة المُحضرة بحرفية فائقة، في أكواب مُزينة بصور شخصية لكم تلتقطها عدسات كاميرا "بولارويد" الفورية، لإضفاء طابع رومانسي يُخلد ذكرى احتفالكم بعيد الحب على طريقة "سينيور ساسي" الخاصة.

SushiArt

SushiArt
SushiArt

دللوا شركائكم المحبين للسوشي بعرض عيد الحب من "سوشي آرت"! بسعر 235 درهماً إماراتياً لشخصين، يمكنكم تخصيص تجربة تناول الطعام الياباني الخاصة بكم في أحد مواقع المطعم العشرة المذهلة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة واستعدوا للاستمتاع بمأدبة سوشي مخصصة. سواء كنتم من محبي الماكي أو الساشيمي أو النيجيري، فمن المؤكد أن هذا العرض سيجعل يومكم مميزاً. 

يتميز العرض الخاص لعيد الحب من "سوشي آرت" بصندوق "باي يو" لشخصين، بطبقين جانبيين لذيذين ومشروبين منعشين وحلوى لذيذة لاختتام ليلة عيد الحب الخاصة بكم. صندوق "باي يو" هو صندوق سوشي قابل للتخصيص بالكامل، ويقدم خياراً من 42 سوشي ولفائف طازجة. ابدأوا ليلتكم باختيار لفائف السوشي النيئة المفضلة لديكم، بدءاً من سمك التونة إلى سمك الهالابينو. اختتموا وجبتكم بمجموعة متنوعة من اللفائف المطبوخة والنيئة اللذيذة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الشهية أو سبرينغ رولز الدجاج المقلي أو الخيارات النباتية حسب تفضيلاتكم. 

سواء كنتم تتسكعون مع أعز أصدقائكم أو مع شركائكم في 14 فبراير، فإن "سوشي آرت" سيجعل تجربة تناول الطعام الخاصة بكم لا تُنسى.

Tamoka

Tamoka
Tamoka

يُعتبر مطعم تاموكا الشاطئي الخلّاب الملاذ المثالي للأزواج للاحتفال بعيد الحبّ، حيث يستكنّ في قلب منتجع ريتز كارلتون، دبي ويقدّم تجارب استثنائية تفيض شغفاً.

اختبروا تجربة طعام مميّزة يوم عيد الحبّ وتلذّذوا بعشاء رومانسي تحت السماء المرصّعة بالنجوم على تراس المطعم الآسر أو داخل إحدى خيم تاموكا الشاطئية. تعكس هذه الخيم المميزة الأجواء الرومانسية ليَحتفل الأزواج بعيد الحبّ بطريقة ساحرة وسط خصوصية تامّة.

انغمسوا في هذه الأجواء الآسرة الباعثة على الاسترخاء أمام إطلالات خلابة، وعلى ضفاف الشواطئ المزيّنة بالشموع، واستمتعوا بالعروض الموسيقية الحيّة لتنعَم بأُمسية لا تُضاهى في وجهة لا يُعلى عليها.

احجزوا مكانكم للاحتفال بهذه الأُمسية المميّزة يوم الجمعة 14 فبراير في مطعم تاموكا للتمتع بلحظات لا تُنسى.

عيد الحب في مطعم تاموكا: جلستان - عند الساعة السادسة مساءً والساعة التاسعة مساءً

  1. تجربة طعام شاطئية بسعر 2800 درهم إماراتي لكل ثنائي؛ تشمل قائمة طعام مؤلفة من 4 أطباق، زجاجة من المشروب الفوّار الروزيه ومشروبات المطعم بكمية غير محدودة.
  2. باقة الرومانسية المطلقة بسعؤ 3900 درهم إماراتي لكل ثنائي؛ تتضمن قائمة طعام فاخرة مؤلفة من 4 أطباق، زجاجة من المشروب الفوّار الروزيه، مشروبات المطعم بكمية غير محدودة وجلسة مساج للأزواج لمدّة 60 دقيقة في سبا ريتز كارلتون.

على تراس مطعم تاموكا، يمكن للزوجين الاستمتاع بقائمة طعام مؤلفة من 4 أطباق مع زجاجة من المشروب الفوار وجلستين بمبلغ 1890 درهم إماراتي للثنائي. إضافة إلى فرصة الاحتفال على شاطئ تاموك، حيث عرض غروب الشمس والحد الأدنى للإنفاق 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

The Tap House

The Tap House
The Tap House

مطعم "The Tap House"، وهو مطعم محلي في دبي يقدم تشكيلة منتقاة من المشروبات العالمية والمأكولات الأوروبية والآسيوية الحائزة على جوائز؛ يدعو الضيوف للاستمتاع بأمسية رومانسية في عيد الحب. بادروا بالانضمام إلى فريق العمل في The Tap House يوم 14 فبراير في الموقع الساحر داخل سوق البحار، الذي يطل على مجموعة من المناظر الخلابة لنافورة دبي وبرج خليفة. فهذا هو المكان المثالي الذي يمكنكم فيه قضاء ليلة رومانسية.

احرصوا على تدليل أحبائكك بخوض تجربة طعام فاخرة لا مثيل لها. اختاروا تناول الطعام على شرفة ذات مناظر خلابة تطل على برج خليفة ونافورة دبي، أو على سطح عائم رومانسي مع الاستمتاع بأجمل المناظر الخلابة.

يتوفر عرض عيد الحب الحصري من الساعة 7 مساءً فصاعدًا، ويتضمن قائمة طعام مميزة وكوبًا من المشروبات، كل ذلك مقابل 599 درهم إماراتي للزوجين. ومع حلول الليل، يمكن للضيوف الاستمتاع بالترفيه الحي والاحتفال بالرومانسية مع تجربة ساحرة تكتمل بعشاء تحت النجوم ومقاعد في الصف الأمامي مع إطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي. ولختام الأمسية بلفتة مميزة، سيتم تقديم أطباق حلويات مجانية للسيدات.

Wagah Border

Wagah Border
Wagah Border

استمتعوا بلحظاتٍ فريدة في عشاء عيد الحب الحصري في "واجاه بوردر". إذ يُسر فندق فور بوينتس باي شيراتون في مدينة دبي للإنتاج أن يدعوكم للاحتفال بأجمل تجارب الحب؛ بسعر مغرٍ قدره 199 درهماً للثنائي، انغمسوا في تجربة ساحرة تتضمن عشاء فاخر يتألف من 4 أطباق.

استمتعوا بتجربة رومانسية فاخرة واستفدوا من مشروب ترحيب مجاني يزيد من جاذبية المساء. كما ستتلقى السيدة وردة حمراء ساحرة، تعبيرًا عن جوهر الحب. انغمسوا في تميز فن الطهي مع اثنين من الخيارات المغرية - قائمة دولية متقنة تتألف من 4 أطباق أو قائمة هندية غنية من 4 أطباق، وذلك من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، ودعوا الليل ينساب ببريق الحب ونكهات شهية ولحظات ثمينة.

Cipriani Yas Island

Cipriani Yas Island
Cipriani Yas Island

يقدم «تشيبرياني جزيرة ياس»، المطعم الإيطالي المميز بنكهاته وأطباقه اللذيذة في أبوظبي، لضيوفه أجواءً احتفالية رائعة بمناسبة عيد الحب، ويدعوهم للاستمتاع بعروض المطعم وقائمة مأكولاته الفريدة، إذ يقدم أربعة أطباق شهية بهذه المناسبة ليأخذ ضيوفه في رحلة ساحرة إلى عالم المطبخ الإيطالي الغني، رحلةٌ ممتعة ستضفي على أمسية عيد الحب لمسة استثنائية مفعمة بالنكهات والمكونات الكلاسيكية العريقة والعروض الموسيقية الحية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية شاعرية تبدأ بتذوق الإسكالوب اللذيذ، المقلي بعناية للوصول إلى لون ذهبي فريد، والذي يُقدم مع الهليون والزعفران. أما طبق الريزوتو مع الكركند، مضافًا إليه صلصة الأرموريكان المميزة، فستمنح الحواس تجربة تذوق غير عادية. كما تضم القائمة طبق شرائح لحم السمك الرائعة "دوفر سول"، مع الخرشوف الفينيسي، وكذلك طبق الحلوى اللذيذ "فانيلا ميرينغ" بنكهة الفانيليا والمزين بالفراولة لإضفاء نكهة مميزة على عيد الحب.

وبإطلالته الساحرة على الواجهة البحرية الخلابة، سيضفي مطعم تشيبرياني جزيرة ياس على أجواء عيد الحب لمسات مليئة بالرومانسية على أنغام الموسيقى الساحرة للكمان، لتمنح الضيوف لحظات مثالية لمناسبة استثنائية.

وفى نهاية الأمسية الشاعرية، ستُقدم وردة فواحة لكل ضيف بعد العشاء، لإضافة لمسة من الرقي والرومانسية على المناسبة. يقدم مطعم تشيبرياني جزيرة ياس لأصحاب الذوق الرفيع في عيد الحب أجواءً مميزة ومأكولات شهية، تُجسد التزام تشيبرياني جزيرة ياس بالعراقة وبتقديم تجارب فاخرة لضيوفه لتمنحهم ذكريات جميلة لا تُنسى.

L'ATELIER ROBUCHON

L'ATELIER ROBUCHON
L'ATELIER ROBUCHON

بمناسبة عيد الحبّ، يدعو مطعم L'Atelier Robuchon الحائز على 32 نجمة ميشلان، العشّاق للاحتفال بأجواء الحبّ والرومانسية مع تجربة عشاء أعدّها خصيصًا لهم في 14 فبراير الجاري.

وفي هذا اليوم، يُقدّم المطعم إلى كل ثنائي وردة جميلة، تُمهّد لأجواء الحبّ التي تنتظرهم. ولتكتمل الأجواء الرومانسية، اكتسى المطعم بديكور من وحي المناسبة، يشمل الإنارة الخافتة والطاولات المضاءة بالشموع.

وقد أعدّ الشيف التنفيذي روبرتو توري وفريقه من الطهاة، قائمة اختيارية خاصة بهذه المناسبة، تزخر بأطيب النكهات المتنوّعة، حرصًا على إرضاء جميع الأذواق. ومن الأطباق المتوفّرة خصيصًا لهذه المناسبة نذكر طبق L’OEUF CAVIAR، المحضّر من كافيار “أوسيترا” فوق البيض المسلوق المقرمش والكريمة الطازجة والسلمون المدخّن، وطبق LA SAINT-JACQUES وهو عبارة عن كارباتشيو الإسقلوب والكمأة السوداء وصلصة شيو بونزو.

ومن وحي حلاوة الحب، يتيح المطعم لضيوفه الاختيار بين ثلاثة أطباق حلوى ستخطف قلوبهم حتمًا، وهو طبق LE DESSERT DE LA SAINT-VALENTIN المحضّر من كريمة التوت مع مربّى الكرز والمزين بالكشمش الأسود والتوت السائل على شكل قلب، وحلوى L’EXOTIQUE وهي عبارة عن دائرة من السكر مع كريمة المانجا والسوربيه بنكهة الباشن فروت والفواكه الاستوائية، وحلوى MONT BLANC المحضّرة من كريمة الكستناء والكريمة البيضاء، والملفوفة بالميرانج المجفّف، تُقدم إلى جانبه السوربيه بنكهة الكستناء.

Kaspia Dubai

Kaspia Dubai
Kaspia Dubai

يُعتَبر مطعم "كاسبيا"، الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي، الوجهة المثاليَة للضيوف الذين ينشدون تجربة طعام راقية، فاخرة ومميّزة. وبمناسبة عيد الحبّ، يدلّل المطعم الضيوف بتجربة عشاء رومانسية بكل معنى الكلمة.

ينتظر الضيوف في هذه الأمسية الجميلة، أجواءً فاخرة ودافئة في آن؛ حيث تطغى ألوان الأزرق الفاتح والذهبي والأبيض الناعم على الديكور. وتخيّم أجواء الحبّ على المطعم لتشمل الإنارة الخافتة، الديكور الرومانسي ووردة حمراء لكل ثنائي.

بالإضافة إلى قائمة الطعام الجديدة التي تشمل أطيب المأكولات الفرنسية-الروسية، أعدّ الشيف قائمة محدّدة مستوحاة من عيد الحبّ مؤلّفة من خمسة أطباق تصطحب العشّاق في رحلة إلى عالم الأطايب. ويوفّق هذا العشاء الفاخر بين النكهات التقليدية وطرق الطهي المبتكرة، لقاء 680 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل مشروب العنب وكأسًا من المشروب الفوّار الفاخر.  كما تتوفّر باقة المشروبات غير الروحية لقاء 480 درهمًا إماراتيًا.

ومن الأطباق المميّزة بمناسبة عيد الحبّ نذكر السلمون النرويجي المدخّن، الذي يُقدّم مع الكريمة الطازجة والبان كيك الروسية، وطبق "تورتيليوني" المزيّن بـ30 جرام من كافيار "رويال بايري" الفاخر. وطبعًا لا يكتمل العشاء من دون حلوى من وحي عيد الحبّ، وهي عبارة عن موس الشوكولاتة والتوت مع رقائق البسكويت المقرمشة والكيك الإسفنجي الهش.

Ruya

Ruya
Ruya

احتفلوا بموسم الحب في مطعم "رويا" دبي من موقعه المميز في فندق سانت ريجيس دبي النخلة، واستمتعوا بقائمةٍ من المأكولات المخصصة لهذه المناسبة المفعمة بالرومانسية تحت عنوان "صُنعت بحب"، مقابل 490 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد؛ حيث يمكنكم تذوق قائمة من المأكولات الأناضولية الشهية والمحضرة بدقة لتناسب ذوقكم الرفيع أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجزيرة النخلة وبرج العرب.

يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة خاصة للاحتفال بيوم الحب الاستمتاع بقائمة "صُنعت بحب"، حيث يُقدم كل طبق نكهات مثالية مصممة لتأسر القلب وتلبي جميع الأذواق. لبدء هذه الأمسية الرومانسية، سيحصل الأزواج على مشروب خاص بعيد الحب مع اختيار كوكتيل الجن والورود الساحر أو موكتيل فيرستباشنالمنعش لبدء مغامرة تناول الطعام الخاصة بهم بطريقة مميزة. وبدلاً من ذلك، يمكن للضيوف الذين يختارون قائمة المأكولات الانتقائية الاختيار من بين الكوكتيلات.

ومع حلول المساء، يمكن لطيور الحب الاستمتاع بمجموعة مختارة من روائع الشيف جوخان الأناضولية. والتي تتضمن تشكيلة شهية تضمسيميت والكافيار، وإيسلي باتليكان، ولاكيردا، وفطيرة الكمأةمن البحر الأسود، والكشك مع ريزوتو الشعير، ولحم الضأن المسحب والمقدم مع التوابل.

ولإنهاء هذه الأمسية الساحرة بنكهة حلوة، يمكن للأزواج اختيار الحلوى اللذيذة، بما في ذلكفيرين سوتلاجأو الشوكولاتة وفواكه الغابات المحضرة من الشوكولاتة البيضاء، والتوت الطازج، وشراب الزبادي بالتوت.

Haze Lounge

Haze Lounge
Haze Lounge

يقدم "هايز لاونج" تريب باي ويندام دبي عرضًا مميزًا لعيد الحب، حيث يدعو الأزواج للاستمتاع في تجربة تناول طعام رومانسية. إن طيور الحب مدعوةٌ لتذوق وجبة مكونة من ثلاثة أطباق مُعدة بدقة، حيث يتم تقديم كل طبق بعناية مع المشروبات المنعشة.

توفر أجواء هايزلاونجالمميزة أيضًا إمكانية الاختيار بين الأجواء الهادئة بجانب المسبح أو السحر الأنيق لمنطقة تناول الطعام الداخلية الخاصة، وذلك في أمسية 14 فبراير 2024، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً مقابل 500 درهم إماراتي للزوجين، بما في ذلك وجبة من ثلاثة أطباق ومشروب منعش.

The Blacksmith Bar & Eatery

أنتم مدعوون للانغماس في الرومانسية في عيد الحب مع "ذا بلاك سميث بار آند إيتري" من موقعه في دبي ماينا، حيث يتشابك الحب مع متعة الطهي.

ويسر المطعم أن يقدم عرض العشاق الحصري؛ مفقابل 350 درهماً فقط، يمكن للأزواج الاستمتاع بوجبة مكونة من ثلاثة أطباق، كل طبق معد بعناية. ولتكتمل التجربة الرائعة يقدم ذا بلاك سميث بار آند إيتري زجاجة مجانية من الشراب المنعش، مما يضفي النغمة المثالية لأمسية لا تُنسى. وذلك يوم 14 فبراير 2024، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.