أجمل عروض المطاعم في عيد الحب في مطاعم دبي

لاحتفال عيد حب مميز لا يُنسى: إليكم أفضل العروض في مطاعم دبي

جمانة الصباغ
9 فبراير 2024

يحتل الحب مكانةً متقدمة بين قلوب المحبين، ويأتي الاحتفال به كل عام من هذا الشهر (الفالنتين Valentine’s Day) كفرصةٍ ذهبية لتجديد عهود الحب والهيام بين المحبين.

وعادةً ما يتم تقديم الهدايا والورود الحمراء والمجوهرات وغيرها من الأفكار الجميلة ذات اللون الأحمر تحديدًا، بين العشاق في عيد الحب؛ رمزًا لرومانسية هذا العيد الذي يجمع المحبين ضمن أجواءٍ غايةٍ في الجمال والعشق.

لكن لا ينبغي لنا إغفال ناحيةٍ أخرى مهمة لعيد الحب: تناول الطعام.. ولهذا، نجد أن العديد من المطاعم والمقاهي، تتفنن في تقديم عروضٍ عيد الحب لاحتفالات لا تُنسى. وقد جمعنا لكِ عزيزتي في موضوع اليوم، بعضًا من هذه العروض من مطاعم دبي.

أجمل عروض المطاعم في عيد الحب في مطاعم دبي

Asil

كشف مطعم أصيل، الذي يجمع فنون المطبخ التركي واللبناني والمغربي، عن تقديم مجموعةٍ من التجارب المخصصة احتفالًا بعيد الحب؛ حيث يضمن قضاء أجمل الذكريات مع الأحبة وسط أجواء تعكس الجوهر الحقيقي لهذه المناسبة الرومانسية، وتنقل الزوار في رحلة حسية غامرة يستكشفون معها آفاقاً من عالم الخيال.

ويوفر المطعم من موقعه في فندق ريكسوس بريميوم دبي، ملاذاً مثالياً للاستمتاع بعيد الحب؛ حيث يتألق بشرفة خارجية واسعة تطلّ على المناظر الخلابة للخليج العربي وتقدم مساحةً رائعةً لمتابعة العروض الضوئية لطائرات الدرون وهي تزيّن السماء في الليل.

تحفل قائمة الطعام المخصصة لهذه المناسبة بخيارات متنوعة، تضمن للأزواج الاستمتاع بتجربة حسية غامرة؛ وهي تشمل المقبلات الخفيفة مثل كيوبيد أسباراجوس ديلايت، باشينيت براونس سيمفوني المصنوعة من السلطة الخضراء المشكّلة والروبيان البحري ورقائق الكينوا وصلصة توت العليق. أمّا الأطباق الرئيسية فتتميز بنكهات شهية للغاية، سواء وجبة لوبستر لوف دامبلينغ التي تتكون من عجينة مانتي الخضراء والمحشوة بالكركند وصلصة حساء الكركند؛ وطبق سيتريس - كيسد سيباس سوناتا، وهو سمك قاروص تشيلي متبل مع كزبرة وزعتر وصلصة طحينة بالحمضيات.

وتكتمل روعة التجربة الرومانسية مع توليفة شهية من الموكتيلات الخاصة بالمطعم. كما يوفر مطعم أصيل لعشاق الحلويات تجربة استثنائية من خلال حلوى لوفرز إندالجينس ديلايت، وهو طبق حلوى معد من براوني جوز البقان بالشوكولاتة وكريمة الماسكاربوني بالفانيليا مع آيس كريم الحليب ومسحوق الكاكاو.

ويوفر المطعم أيضاً لكل زوجين فرصة الحصول على علبة شوكولاتة، وتحظى السيدات بتجربة رسم الحناء للاستمتاع بأجمل اللحظات المستوحاة من الثقافة العربية، حيث يمكنهنّ تزيين أيديهنّ برسومات الحناء المميزة.

At.mosphere

At.mosphere
At.mosphere

استمتعوا بأجواء مليئة بالرومانسية بمناسبة عيد الحبّ المقبل في مطعم أتموسفير الأنيق الذي يقع في الطابق 122 من برج خليفة المشهور عالمياً. وتقدّم هذه الوجهة المذهلة، من السبت 10 فبراير إلى الجمعة 16 فبراير، ثلاث تجارب طعام حصرية بمناسبة عيد الحبّ.

التجربة الأولى، باقة شاي بعد الظهر، تفيض سحرًا ورومانسية وتشمل تشكيلة متنوّعة من الوجبات اللذيذة، إلى جانب موكتيلات زاخرة بنكهات منعشة. فضلًا عن تجربة الجلوس إلى طاولة مزيّنة ببتلات الورد الرقيقة مع وردة حمراء تُهديها لشريكة العمر.

التجربة الثانية، قائمة "نكهات الحبّ"المؤلفة من ستة أطباق شهية تشمل كعكة البريوش مع لحم واجيو الطري، وطبق سمك الشار القطبي المقدّم مع الكافيار المُستقدم من كافياري، مدينة الحبّ؛ إلى جانب حلوى كيوبيد جولد سانت أونوريه اللذيذة التي يتم تقديمها مع كريمة شانتيلي التاهيتية، ورقة من الذهب عيار 24 قيراطاً ورشّة من السكر الناعم. وما يزيد هذه التجربة جمالاً هو بتلات الورد الرقيقة التي تُزيّن الطاولة بلمسة مميزة.

أما التجربة الثالثة، فهي قائمة "مشاركة الحبّ"، المستوحاة من المكوّنات الموسمية اليابانية عالية الجودة. وتشمل هذه القائمة طبقَين كلاسيكيَين لذيذَين تم ابتكارهما بلمسة عصرية، أوّلهما طبق كارباتشيو لحم واجيو ممتاز الجودة مع وافل البيض الياباني، الكبر والمايونيز بالكمأة. أما الطبق الثاني، فهو أضلاع اللحم القصيرة وممتازة الجودة المغطاة بطبقة من فطر بورتشيني والتي يتم تقديمها مع فطر شيميجي والبروكوليني. وختامها مسك مع حلوى كيوبيد جولد سانت أونوريه اللذيذة التي يتم تقديمها مع كريمة شانتيلي التاهيتية، ورقة من الذهب عيار 24 قيراطاً ورشّة من السكر الناعم. استمتع بأمسية عنوانها الرومانسية فيما تجلس إلى طاولة مزيّنة ببتلات الورد.

Bateel

Bateel
Bateel

هل ما زلتم تبحثون عن هدايا مميزة لعيد الحب؟ لا داعي للبحث بعيداً، فلدى "بتيل" الهدايا المثالية لهذه المناسبة الرومانسية الجميلة.

منها Adore Gift Set؛ ويتميز طقم الهدايا الأنيق هذا بتغليفه على شكل قلب مفعم بالحيوية، مصنوع بعناية من قماش الفلفيت الناعم والمخملي، ومقدم بمجموعة متنوعة من الأحجام. لهدية صحية وغير تقليدية، استمتع بمجموعة من التمور العضوية التي تأتي بأصناف متنوعة من الحشوات، مثل قشر البرتقال المسكر، والليمون المسكر، والمكسرات المحمصة.

Pastel Petal Gift Set، هدية فاخرة ستُبهر شريكة الحياة بالتأكيد. يُبرز أسلوب "بتيل" الفريد، مع تغليف أنيق بلون وردي ناعم وحدود ذهبية لامعة. أما Bateel's perfect hamper فهي الهدية المثالية لتجعل يومها أكثر تميزًا ولإضافة لمسة من الرقي للمناسبة. هذه المجموعة تشمل تمور بتيل الشهيرة المحشوة، فوارة التمر غير الكحولية، فضلًا عن تشكيلة من المنتجات والشوكولاتة الفاخرة.

Chic Nonna

Chic Nonna
Chic Nonna

يدعو مطعم "شيك نونا" الإيطالي الشهير، الكائن في مركز دبي المالي العالمي، الضيوف والعشّاق للاحتفال بعيد الحبّ وسط أجواء فاخرة والاستمتاع بقائمة مأكولات أُعدّت خصيصًا لهذه المناسبة. ويستقبل المطعم العشّاق على الترّاس، حيث ينتظرهم عشاء في الهواء الطلق على ضوء الشموع، تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم، ومع أجمل الإطلالات على برج خليفة.

تحت إشراف الشيف فرانشيسكو توركاسيو والشيف التنفيذي للمجموعة جيوسيبي بيزيللا، أعدّ المطعم قائمة تضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات، بدءًا من المقبّلات مثل طبق Terrina di fegatod’Anatra طاجن كبد الإوز مع مربّى التين والكرز، إلى جانب خبز البريوش الناعم وصلصة الثوم والمايونيز والبندق، أو سمك الزعانف الصفراء المملّح مع الحامض، والمزيّن بالشمندر الذهبي وكافيار كالوغا مع لمسة من صلصة بونزو التي تُضفي نكهة مميّزة إلى الطبق.

أمّا للطبق الرئيسي، فيُمكن للضيوف تَشارُك طبق النيوكي بالشمندر، المحشي بجبنة تاليغيو والبروكلي وجراد البحر، والمزيّن بالفستق المطحون.تُضفي الأطباق الإيطالية الكلاسيكية لمسة دافئة إلى الأمسية، مثل طبق سباغيتي كيتارا مع الكركند الأزرق والبرجموت وكافيار أوسيترا، وطبق صدر البطّ المشوي الكلاسيكي مع الجزر المهروس والدرّاق المكرمل وميل فوي البطاطا. والختام مسك مع حلوى موس الفراولة والفانيليا من وحي أجواء الحبّ. 

Chutney’s

Chutney's
Chutney's

في دبي التي لا تنام، يتلاقى جمال الثقافات في مطعم تشاتني بفندق وشقق موفنبيك بر دبي، للاحتفال بعيد الحب بطريقة مميزة، مع أشهى أطباق شمال الهند والأجواء الرومنسية التي تضمن لكم تجربة جديدة تماماً. حيث يقدم مطعم تشاتني بهذه المناسبة تجربة خاصة تجمع بين النكهات الهندية الأصيلة واللمسات العصرية الراقية على وقع الموسيقى المباشرة لثلاثي الغزل الشهير.

ويقدم تشاتني في سهرة عيد الحب قائمة محددة مسبقاً تلبي أذواق النباتيين وغير النباتيين، وتضمن خيارات شهية مثل جبنة بانيير مع الفليفلة الخضراء في صلصة مسالا الشهية، ودجاج تكة المشوي على طريقة مدينة لاكناوي الشهيرة، والدجاج مع صلصة البهارات الغنية. وختام الوجبة الشهية مع حلويات تحمل ذكريات الطفولة السعيدة مثل الكيك وكاجار كا حلوى.

DREAM DUBAI

DREAM DUBAI
DREAM DUBAI

زوار "دريم" دبي الكرام على موعد مع وجبة عشاء فاخرة مصحوبة بأروع العروض الفنية في عيد الحب القادم، لتجربة أكثر رومانسية. أمسية ساحرة بانتظاركم يوم 14 فبراير، مع قائمة طعام انتقائية وباقة من العروض الترفيهية المذهلة المُصممة خصيصًا، بأسعار تبدأ من 1,200 درهم إماراتي فقط للفرد. 

سيأخذ مطعم "دريم" دبي الزوار في رحلة طهوية زاخرة بأشهى أطباق مطبخ البحر الأبيض المتوسط، بدءًا من ألذ المُقبلات مع طبق المحار الطازج المُغطى بصلصة "مينيونيت" المُعدة يدويًا والممزوجة بشراب فاخرٍ وفريد. وتحلو المشاركة مع جبن "بوراتا" بالكمأة السوداء المُقدم مع العنب الخالي من البذور، والطماطم الكرزية، والكمأة والريحان الطازجين، والخل البلسمي، بجانب تشكيلة من أشهى الأطباق الرئيسية، بما في ذلك شرائح اللحم البقري الطري "أنجوس ميداليون" برائحته الذكية، تُقدم مع "سوتيه" البروكلي، والهليون، وحساء الفطر مع اللحم.

وختامها مسك مع ألذ أصناف الحلويات، بما في ذلك "كروستيون" المشمش مع قطع المشمش المسكرة، وكعك اللوز والبرتقال، و"موس" الليمون بالفانيليا. 

James

James
James 

مطعم البيسترو الشهير والمعروف بمأكولاته الفرنسية المعاصرة ومأكولات المخابز الفاخرة، يسره أن يكشف النقاب عن تحيةٍ جميلة للحب، الإصدار المحدود من تيراميسو الفلفت الأحمر.

ويدعوJamesرواد المطعم للاستمتاع بمذاق ريد فيلفيت المبهج على شكل قلب - وهو مزيج حلو من التيراميسو الكلاسيكي الممزوج بالثراء المخملي للكريمة المخملية الحمراء، المصنوع بالحب. احتفلوا بجوهر الرومانسية في مطعم James مع هذه الحلوى الرائعة، المثالية للمشاركة مع فنجان من قهوةJames الطازجة.

Jun’s

Jun's
Jun's

يدعو مطعم "جونز" الراقي في دبي،ضيوفهللاحتفال بعيد الحبّ مع عشاء رومانسي لشخصَين في قلب المدينة يوم الأربعاء الموافق في 14 فبراير، بدءًا من الساعة 5:00 بعد الظهر. وتشمل قائمة المأكولات المبهرة، المستوحاة من أسفار الشيف كلفن تشونغ حول العالم، نكهات فريدة ومميّزة عابرة للقارّات، تُقدَّم بطريقة عصرية.

يستهلّ القائمة المبتكرة المقبّلات مثل طبق Mushroom Pani Puri (الباني بوري بالفطر)، وطبق Heirloom Carrots (الجزر المشوي مع اللبنة المدخّنة)، قبل الانتقال إلى الأطباق الرئيسية، حيث يُمكن اختيار طبقَين من بين سمك قاروص البحر بصلصة الميسو، وستيك واجيو ستريب لوين MB7، وطبق RangoonAgnolotti in Sambhar، وهو عبارة عن الأنيولوتي بحساء سامبر الهندي. الختام مسك مع طبق الأجبان وحلوى الشوكولاتة. وإلى جانب القائمة المحدّدة، يُمكن للضيوف إضافة أربع قطع من المحار، وقارورة من المشروبات الفوّار الخالي من الكحول، وقارورة من مشروب البروزيكو، وقارورة من المشروب الفوّار.

Koko Bay

Koko Bay
Koko Bay

بمناسبة عيد الحبّ، يدعو مطعم "كوكو باي" العشّاق إلى الاحتفال باليوم الأكثر رومانسية في السنة تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم، في وجهة هادئة مُحاذية للشاطئ ومطلّة على أجمل المناظر لأفق مرسى دبي. فانضمّوا إلينا لقضاء سهرة من العُمر، تشمل عشاءً لذيذًا وسط أجواء رومانسية على الشاطئ، إلى جانب عروض ترفيهية حيّة تزيد الأمسية جمالًا.

الضيوف مدعوّون في 14 فبراير المقبل إلى إدخال البهجة إلى قلب الحبيب مع قائمة عشاء حصريّة بعيد الحبّ، مؤلّفة من ثلاثة أطباق شهيّة لقاء 399 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، إلى جانب كأس مجانية من المشروب الفوّار.تبدأ السهرة في تمام الساعة 7:00 مساءً، إذ يتحوّل الشاطئ إلى ملاذ للعشّاق وتكتمل الأجواء المميّزة مع عروض ترفيهية حيّة تبقى محفورة في الذاكرة طوال العمر.

Laduree

Laduree
Laduree

عبروا عن محبتكم في عيد الحب لهذا العام مع مجموعة من الإبداعات الحلوة من ابتكار العلامة التجارية الأشهر في عالم الحلويات الفاخرة "ميزون لادوريه".

تضيف "ميزون لادوريه" هذا العام لمستها الساحرة في موسم الحب، مع علب الماكرون الخاصة، والتي ابتكرتها بتصميم رائع بلوني الأحمر والوردي مع قلب من إكليل الغار يتوسطها، وعبارة “أنا أحبك” مصحوبة بجواهر الماكرون اللذيذة في الداخل.

كما ابتكرت "لادوريه" في عيد الحب الهدية المثالية لأحبتكم: جوهرة الماكرون الخاصة بهذا الموسم، والتي حُضرَت على شكل قلب من كريمة الفانيليا الناعمة والفراولة لتجسد روح يوم الحب بشكل مثالي. استمتعوا بلحظاتكم مع الأحبة وتذوقوا الماكرون الحصري المتوفر لفترة محدودة فقط خلال موسم عيد الحب.      

اختصوا أحبتكم بهدية مميزة من "لادوريه" تعبرون بها عن محبتكم لهم في يوم الحب لهذا الموسم. اكتشفوا إبداع لادوريه الحلو الخاص بعيد الحب “لو بايزر” الذي يتميز بداكويز اللوز المحشي بمربى الفراولة، والمغطى بجبنة الماسكاربوني الكريمية بالفانيليا وزهر البرتقال.

Makifornia

Makifornia
Makifornia

يسر مطعم Makifornia الفاخر والذي يُنظر إليه بوصفه النموذج الأمثل للمطبخ الآسيوي الهجين، لقدرته على الجمع بين نكهات المطبخ الياباني وحيوية مطبخ كاليفورنيا؛ أن يعلن عن توفر باقة عشاء ساحرة لشخصين بمناسبة عيد الحب في الفترة من 12 إلى 18 فبراير.

هذه القائمة الخاصة مصممة بعناية لتوفير رحلة تناول طعام رومانسية تتكشف على أربعة أطباق. يبدأ الضيوف بسلطة كاني اللذيذة؛ يليها مشكَّل غورميه من ثلاث لفات سوشي للمشاركة - لفة الديناميت التي لا تقاوم ولفة سبايسي لوف المغرية ولفة كراستي بيف اللذيذة. ثم تنتقل الرحلة إلى خيار من اثنين: طبق البوكي أو طبق الدونبوري، وتنتهي بختام حلو مع طبق فوندان الشوكولاتة الفاخر. ويُقدَّم ماء المطعم وموكتيل منعش كتكملة تعزز متعة تجربة الطعام بشكل عام.

يدعو Makifornia ضيوفه للاستمتاع بأجواء الحب الساحرة أثناء تناول الطعام تحت النجوم على تراسه في جميرا 1 مواكبةً للظاهرة الأحدث في مشهد تجارب الطعام في دبي. توفر الإطلالات البانورامية على برج خليفة الشهير وأفق دبي خلفية مذهلة، مما يخلق أجواءً مثالية لمساء رومانسي بحق.

42 ميدتاون

42 Midtown
42 Midtown

المطعم المستوحى من أجواء مدينة نيويورك في قلب فندق زعبيل هاوس الروضة، كشف عن تقديم مجموعة من التجارب الاستثنائية خلال شهر فبراير المقبل.

إذ يدعو مطعم 42 ميدتاون الأزواج في عيد الحب، للاستمتاع بعشاء رومانسي مستوحى من أجواء نيويورك بدءاً من الساعة 7 مساءً؛ حيث يوفر لهم قائمة زاخرة بالمأكولات الشهية التي تحتفي بهذه المناسبة الشاعرية المرتقبة.ويحظى الضيوف بفرصة تذوق توليفة من الأطباق اللذيذة مثل المحار مع الزنجبيل والبروسيكو، وحساء الكمأة الفاخر، وطبق كبد الإوز مع خبز البريوش المحمص.

تشمل قائمة الأطباق الرئيسية كلاً من الاسكالوب وفونجولي، وشرائح لحم العجل واجيو، كما يمكن اختيار طبق نباتي قبل التحلية التي ترتقي بختام التجربة. وتتكامل وجبة العشاء مع الكوكتيلات المستوحاة من قصص الحب في أفلام السينما الكلاسيكية، حيث تشمل الفطور من فيلم وايت إينجل الشهير للكاتبة تيفاني، والمشروب الفوار من فيلم لوف آكشلي، ومشروب فاخر مستوحى من فيلم هيز جاست نات ذات إنتو يو وغيرها الكثير. وتحلو التجربة على وقع أنغام الأغاني الرومنسية وموسيقى الجاز، حيث يأخذ المطعم ضيوفه في رحلة لا مثيل لها في حي الروضة المفضل لدى سكان دبي.

Observatory

احتفلوا بعيد الحبّ في الطابق 52 من فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي، في مطعم "أوبزرفاتوري بار آند جريل"، حيث تنتظركم تجربة عشاء مميّزة. وبهذه المناسبة، أعدّ المطعم الحائز جوائز قائمة محدّدة مؤلّفة من ثلاثة أطباق، حيث يُمكن اختيار باقة المشروبات الغازية لقاء 650 درهمًا إماراتيًا للثنائي الواحد، أو باقة مشروبات المطعم لقاء 850 درهمًا إماراتيًا للثنائي الواحد.

ومع تقدّم ساعات الليل، يتسنّى للضيوف احتساء المشروب على وقع أحلى الأجواء الموسيقية. يُشكّل مطعم "أوبزرفاتوري بار آند جريل" الوجهة المثالية للاحتفال بتجربة رومانسية بامتياز، مع أجمل الإطلالات على نخلة جميرا ومرسى دبي.