منها جلساتٌ خارجية للاستمتاع بالطقس الجميل: إليكِ أفضل عروض المطاعم في الإمارات

منها جلساتٌ خارجية للاستمتاع بالطقس الجميل: إليكِ أفضل عروض المطاعم في الإمارات

جمانة الصباغ
7 فبراير 2024

يبدو أن فصل الشتاء، قررَ أخيرًا زيارتنا بشكل جدي في الإمارات؛ فعادت الأجواء الباردة والنسمات العليلة تدغدغ أجسامنا، وتدفعنا لارتداء الملابس الشتوية القليلة التي نتوق إليها من عام لآخر. مع أن العديد من المقيمين والسكان في الإمارات، ما زالوا يتمتعون بأجوائهم الصيفية الخاصة، فنراهم يرتادون البحر للسباحة والتشمس، أو يلبسون ملابس خفيفة بعكس برودة الطقس الحالي خاصةً في الليل.

بالنسبة لي، فإنني أستمتعُ بكل لحظة برد في الإمارات؛ وأسعى دومًا للقيام بنشاطاتٍ خارجية خلال فصل الشتاء. وأجمل ما في تلك النشاطات، هي تجارب التذوق في المطاعم والمقاهي المنتشرة بشكلٍ كبير في العديد من أنحاء الدولة، وتزدان بديكوراتها الجميلة وقوائم طعامها المميزة، فضلًا عن الخدمة الجميلة.

فإذا كنتِ مثلنا عزيزتي، تحبين الجلسات الخارجية وتسعين للاستفادة من عروض المطاعم في الإمارات خلال هذا الشهر؛ إليكِ بعض أفضل العروض.

أفضل عروض المطاعم في الإمارات خلال الأسبوع الأول من فبراير

Kababji

Kababji
Kababji

يسر مطعم كبابجي Kababji، الخيار الأول لعشاق الأطباق اللبنانية الشهية الأصيلة، الإعلان عن إطلاق قائمة طعامٍ جديدة للإفطار في فرعه في"جي بي آر"؛ تتضمن تشكيلةً واسعة من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية. وتعِد قائمة الطعام الجديدة ضيوفها بتجربةٍ مشبعة للحواس بما تقدمه من أطيب الأطباق اللبنانية التراثية الأصيلة مع إطلالة ساحرة على بحر الجي بي آر. 

تزخر قائمة طعام إفطار كبابجي بالعديد من الأطباق الشرق أوسطية الصباحية الشهيرة مثل فتة الحمص، والبليلا، وفتة الباذنجان، والفول الشهي؛ فلا تفوتي الفرصة وأيقظي حليمات تذوقكِ مع تشكيلة إفطار كبابجي اللبنانية، وسيمفونية النكهات وتشكيلة الأطايب التي تتضمن أيضًا الفول والحلومي واللبنة والبيض النصف مطهو، بالإضافة إلى مشروبين من اختياركِ مقابل 78 درهم. كما تتضمن قائمة المشروبات العصائر الطازجة اللذيذة، والتي تُضفي الكثير من البهجة والحياة على المائدة.ولتجربة إفطارٍ فريدة لا تُنسى، ولمن يفضلون مشروبات الإفطار التقليدية؛ فهناك خيارات الشاي والقهوة.

كل طبق في كبابجي يتم إعداده بعناية فائقة لينقلكِ إلى أجواء لبنان وشوارعها وحاراتها، فأي بداية لليوم أفضل من هذه؟ مع شروق شمس كل يوم، توقد النار في فرن الطوب في كبابجي لإعداد الخبز الطازج وتشكيلةٍ واسعة من المناقيش التي يسيل لها اللعاب؛ سواء كانت مناقيش الزعتر أو الجبنة الحارة أو اللحم بعجين، لضمان تقديم تجربةٍ لبنانية أصيلة لكافة الضيوف، خاصة بوجود النكهات المدخنة من موقد الفحم والذي يضفي مزيدًا من السحر والنكهة على الأجواء. 

قائمة طعام إفطار كبابجي متوفرة من الساعة 8 صباحًا وحتى الظهر، لتضمن صباحًا مميزًا للجميع؛ وسواء كان اختياركِ الأطباق اللبنانية الشهيرة أو المناقيش الطازجة، فكل لقمةٍ هي احتفالٌ بالنكهة والأصالة والذوق. 

نادي ومنتجع الحبتور للبولو

نادي ومنتجع الحبتور للبولو
نادي ومنتجع الحبتور للبولو

كشف نادي ومنتجع الحبتور للبولو عن إطلاق مجموعةٍ متنوعة من العروض المميزة بمناسبة اقتراب موسم البولو. ويمتاز المنتجع الفاخر بموقعه الرائع وسط الطبيعة الخلابة في دبي وأجوائه الهادئة، ويستقبل زواره الراغبين بتجربة أشهى المأكولات والمشروبات والاستمتاع بأشعة الشمس والأجواء الحماسية والمساحات الخضراء.

البداية مع مطعم الأندلس العالمي ، الذي يتيح لزواره تجربة أشهى المأكولات المتوسطية، وقضاء أوقات مميزة في ساحة الردهة إلى جانب النافورة الفسيفسائية والمشربيات المميزة بتصاميم الأرابيسك.

ويقدم "الأندلس" تجربة فابيولوس برانش للاستمتاع بأجواء التراس المميزة وتذوق الأطباق الفريدة مع العائلة والأصدقاء أيام السبت من كل أسبوع. ويتضمن العرض بوفيه مفتوح من أشهى المأكولات العالمية، بما فيها أصناف المشاوي والأطباق البحرية الطازجة والأجبان والحلويات والمشروبات المميزة الخاصة.يستمر العرض أيام السبت من الساعة 2:00 ظهراً حتى 5:30 مساءً، وبأسعار تبدأ من 295 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما ركن المأكولات "هورس آند هاوند" البريطاني ، فيقدم مجموعةً من العروض؛ منها قائمة الطعام التي تزخر بأصناف الوجبات الخفيفة والسلطات والأطباق الرئيسية اللذيذة، إلى جانب مجموعةٍ فاخرة من المشروبات والكوكتيلات المعدة في المطعم. ويمكن لضيوف التراس الفسيح الاستمتاع بجلسة استثنائية خلال مشاهدة منافسات البولو الشيقة على مقربة منهم.

كذلك يُخصَص "هورس آند هاوند" أيام الأربعاء للسيدات، ويوفر لهنَ الأجواء المناسبة للاستمتاع بتجارب رائعة بصحبة صديقاتهنَ. ويتضمن العرض ثلاثة مشروبات مختارة مقابل 55 درهم إماراتي عند طلب الطعام، مع حسم بنسبة 20% على المأكولات، ما يجعل "هورس آند هاوند" الوجهة الأنسب للسيدات لقضاء أوقات ممتعة أيام الأربعاء.

ولمحبي المشاوي، يقدم "هورس آند هاوند" لضيوفه من عشاق وجبات الشواء، تجربة تناول طعامٍ مميزة كل يوم أحد؛ تتضمن مجموعةً متنوعة من لحم العجل أو الضأن المشوي مقابل 120 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويمكن للضيوف الجلوس في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق، ما يتيح لهم قضاء تجربة مميزة كل يوم أحد.

لاونج "إكويستريان" في نادي ومنتجع الحبتور للبولو، هي ردهةٌ فاخرة تتميز بتصميمها المستوحى من أندية الفروسية؛ حيث يطل التراس الخاص بها على ملعب البولو، وتوفر لضيوفها تشكيلةً من المخبوزات الشهية المحضرة في المطعم وأجود أصناف الشاي اللذيذ. ويحظى ضيوف لاونج "إكويستريان" بفرصة الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة تتضمن بأجود أصناف الشاي، إلى جانب مجموعة شهية من السندويشات المحضرة من أجود أنواع الخبز وكعك سكونز الطازج والمعجنات المتنوعة وغيرها الكثير. وتتوفر تجربة شاي ما بعد الظهيرة في اللاونج يوميًا بسعر 200 درهم إماراتي لشخصين، ما يجعلها الوجهة المناسبة للاستمتاع بتناول تشكيلة من أجود أصناف الشاي وسط أجواء هادئة وإطلالة خلابة على المنطقة المحيطة.

Sofitel Dubai the Palm

Sofitel Dubai the Palm
Sofitel Dubai the Palm

أعلن سوفيتل دبي ذا بالم، المنتجع الشاطئي الفاخر من فئة الخمس نجوم، عن استضافة الدورة الثانية من شهر الطهو إبيكيور، الفعالية المخصصة للاحتفاء بالتميز في مجال الطهو، وذلك في أعقاب النجاح اللافت الذي حققته الدورة الأولى في عام 2023. وانطلقت الفعالية في 1 فبراير القادم لتسلَط الضوء على مهارات الطهاة المبدعين في المنتجع؛ حيث تدعو الذوّاقة وعشاق الطعام للاستمتاع بسلسلة من تجارب تناول الطعام الاستثنائية، بما في ذلك تجربة العشاء لشخصين الحصرية، وفعاليات العديد من الشراكات المميزة التي تُعقد لمرة واحدة، وغيرها من العروض الفريدة.

منها تجربة مشاوي جانب حوض السباحة ضمن مطعم ذو وورلد إيتري؛ حيث يقدم المطعم تجربةً مميزة لتناول أشهى أطباق الشواء الكلاسيكية والسلطات والخيارات النباتية، إضافةً لقسم الحلويات الخاص، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

وتبدأ الأسعار للمشاركة في التجربة المميزة من 250 درهم إماراتي وتشمل المشروبات الخفيفة وإمكانية الوصول إلى حوض السباحة، كما تتوفر القسائم الإلكترونية بسعر إضافي.

كذلك يستضيف منتجع سوفيتل دبي ذا بالم يومي 23 و24 فبراير القادم، شراكةً مرموقة في عالم الطهو تتيح لعشاق المأكولات الاستمتاع بأشهى الأطباق. ويتعاون كل من جيفري توبينج، شيف المنتجع؛ وأنيس فوراي، رئيس الطهاة في منتجع سوفيتل باريس لو فاوبورج، لتقديم قائمة طعام مميزة مخصصة لشخصين مستوحاة من النكهات الفرنسية الشهية. تضم القوائم المحضرة حسب الطلب والمختارة بعناية فائقة، تشكيلة مميزة من أشهى الأطباق الغنية بالنكهات الفرنسية المقدمة في بورتر هاوس ستيك آند جريل، أحد أشهر مطاعم شرائح اللحم في نخلة جميرا بدبي، يومي الجمعة والسبت 23 و24 فبراير من الساعة 7 مساءً.

كما يحتفي شهر الطهو إبيكيور برأس السنة الصينية ويوم الحب، من خلال مجموعةٍ مميزة من تجارب تناول الطعام الخاصة بهذه المناسبات، ويقدم المنتجع تشكيلةً مبتكرة من أصناف الكرواسان الشهية ضمن برنامج فن تحضير الكرواسان العالمي، الذي يمزج بتناغمٍ رائع بين فن المعجنات الفرنسية والنكهات الفريدة للشرق الأوسط.

Magnolia Bakery

Magnolia Bakery
Magnolia Bakery

أعلن "ماغنوليا بيكري"، المخبز الأمريكي الأكثر شهرة عالميًا في صناعة الحلويات الفاخرة؛ عن افتتاح أحدث فرع له في واحة دبي للسيليكون داخل مركز السدر للتسوّق، خلال الأسبوع الأول من فبراير الجاري. ويُعد هذا الفرع أحدث إضافةٍ ضمن محفظة "ماغنوليا بيكري" المُتنامية التي تضُم حتى الآن 7 منافذ داخل دولة الإمارات، مع خطط توسعية واعدة تستهدف تقديم باقة زاخرة بأشهى أصناف الكعك، بما في ذلك "الكب كيك" اللذيذ، وحلوى "بودنج" الموز المُميزة، وغيرها الكثير، عبر جميع أنحاء البلاد.

ذاع صيت مخبز "ماغنوليا بيكري" بفضل الكعك المُغطى بكريمة الزبدة الغنية، ومُختلف ألوان الحلويات الحافلة بنكهات لا تُقاوم، ليُصبح مقصد الذوَاقة وعشاق الحلويات من جميع أنحاء العالم. وتزخر قائمة الطعام في فرع مركز السدر للتسوّق الجديد بنُخبةٍ مُنتقاة بعناية فائقة من أشهر أصناف مخبز "ماغنوليا"؛ بما في ذلك الكعك الفاخر بمُختلف أنواعه لا سيما "الكب كيك" اللذيذ، وحلوى "بودنج" الموز الأكثر رواجًا المصنوعة من "بودنج" الفانيليا الغني، والموز الطازج، وقطع رقائق الفانيليا المُقرمشة، في مزيجٍ مُبتكر يحتضن مُتعة المذاق الكريمي الفريد، لتُصبح المفضلة لعشاق الحلوى على مستوى العالم. 

Wagamama

Wagamama
Wagamama

أعلنت "واجاماما"، الوجهة المفضلة للمأكولات الآسيوية، عن إطلاق تجربة تناول طعام فاخرة، تضم تشكيلةً من الأطباق المستوحاة من المطبخ التقليدي لمدينة سيول خلال شهر فبراير الجاري. وتدعو "واجاماما" ضيوفها من عشاق الطعام الآسيوي الأصيل، للاستمتاع بهذه التجربة الشهية كل يوم ثلاثاء من الساعة 3 عصرًا حتى 7 مساءً، مع تشكيلةٍ متنوعة من أطباق البولجوجي وشرائح لحم البولجوجي مقابل 10 درهم إماراتي، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لقضاء أجمل الأوقات برفقة أفراد العائلة والأصدقاء والأحبة وسط أجواء مميزة لا مثيل لها.

ويُشكل طبق البولجوجي أحد أشهر الأطباق التقليدية في سيول، حيث يشتهر بنكهته المميزة التي تجمع بين المذاق المالح والحلو قليلاً مع النكهات المدخنة لتتبيلة الصويا والسمسم والثوم والزنجبيل التي تمنح مذاقاً غنياً لا يُقاوم.

تحرص "واجاماما" على تقديم الأطباق بطريقةٍ تقليدية أصيلة، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بالنكهات الشهية للنودلز والسمسم مع صلصة البولجوجي والبصل الأخضر والكيمشي، إضافةً إلى الخرشوف ونصف بيضة مخمرة بالشاي. وتتنوع الخيارات الشهية لتضم شرائح اللحم والدجاج، إلى جانب الخيارات النباتية، مثل طبق الباذنجان والبصل المكرمل.

Laduree

Laduree
Laduree

انطلقوا في رحلة طهي راقية من قلب الحارات الفرنسية الأنيقة مباشرة إلى دبي مع إبداعات العلامة التجارية الشهيرة "لادوريه"، واستمتعوا بأشهى المذاقات التي تُكملها الأجواء الساحرة حيث تلتقي الأناقة العريقة مع العصرية والأطايب اللذيذة.

أيقظوا حواسكم مع إفطار شانزليزيه اللذيذ في لادوريه، الذي ينقلكم مباشرة إلى قلب السحر الباريسي. استمتعوا بسلة تضم ثلاثة أنواع من المخبوزات الطازجة الصغيرة والخبز، والتي تقدم مع الزبدة والعسل والمربى، بالإضافة إلى بيض الأومليت المحضر بطريقة مثالية وسلطة الفواكه الطازجة مع لمسة منعشة إضافية من عصير البرتقال أو الجريب فروت. لا تفوتوا ارتشاف قهوة لادوريه الشهيرة أو كوب من الشاي الفاخر أو الشوكولاتة الساخنة الغنية التي ستجعل من تجربتكم الطريقة المثالية لبدء صباح مشرق. تتوفر وجبة إفطار الشانزليزيه الغنية مقابل 135 درهماً فقط للشخص الواحد.

اصطحبوا أحبتكم للاستمتاع بتجربةٍ من المذاقات الشهية مع وجبة البرانش الفاخرة في "لادوريه"، المتوفرة يوميًا. يمكنكم البدء بوجبتكم الغنية مع مجموعة مختارة من الأطباق الشهية مصحوبة بالمشروبات اللذيذة، كتشكيلة من المخبوزات الطازجة الصغيرة والخبز، والتي تقدم مع الزبدة والعسل والمربى، بالإضافة إلى بيض بنديكت المسلوق مع قطعتين من الخبز المحمص الفرنسي، والذي يقدم مع شراب القيقب أو القشدة المخفوقة والمربى. ولا تنتهي النكهات اللذيذة هنا بل سيكون بانتظاركم أيضاً جرانولا لادوريه والزبادي السادة مع سلطة الفواكه الطازجة وأخيراً قطعتين من الماكرون الرائعة. وأخيراً لا تفوتوا ارتشاف عصير البرتقال الطازج أو الجريب فروت مع قهوة لادوريه أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة لتكتمل تجربتكم الغنية.  

كما يمكنكم الاستمتاعبوجبة إفطارٍ شرقية لذيذة في "لادوريه" لشخصين بسعر 225 درهم إماراتي؛ يضم مجموعةً مختارة من المقبلات الباردة كاللبنة وزيتون تاجياش وكرات الفلافل مع الحمص وجبنة الحلوم المقلية والباذنجان مع صلصة الفلفل الحلو، بالإضافة إلى الخبز الطازج والمربى والزبدة، ويقدم مع اختياركم من البيض (أومليت سادة، مقلي، مخفوق أو بنديكتين). ولإغناء تجربتكم الرائعة، لا تفوتوا ارتشاف مذاقات قهوة لادوريه الشهيرة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة وعصير البرتقال الطازج أو الجريب فروت. يتوفر الإفطار الشرقي في جميع المنفذ باستثناء غرفة الشاي في دبي مول.

 لتجربة شاي بعد الظهيرة في لادوريه، استمتعوا بتشكيلة من الخيارات المتنوعة الشهية وسط أناقة أجواء المقهى الفرنسي، تتناغم فيها نكهات وروائح المشروبات الساخنة البديعة مع مجموعة من الحلويات المنسقة بأناقة فائقة. بسعر 204 درهم إماراتي لشخصين، تذوقوا الطعم الآسر للمشروبات الساخنة كقهوة وشاي وشوكولاتة لادوريه الساخنة، وأكملوا هذه التجربة الرائعة مع المأكولات اللذيذة كنوعين من السندويشات والمعجنات الصغيرة والإبداعات الحلوة مثل تارت الباشن فروت وتوت العليق وبليزير سوكري وإصفهان بالإضافة إلى جواهر الماكرون الشهيرة.

The Link

افتتح "ذا لينك" في "ون أند أونلي ون زعبيل" الذي يُعدّ أطول مبنى معلّقًا في العالم، أبوابَه رسمياً في دبي. ويُشكّل هذا المبنى تحفةً معمارية ترتفع 100 متر عن سطح الأرض وتضمّ باقة استثنائية من وجهات الطعام بإدارة طهاة مشهورين وحائزين على نجوم ميشلان. ويتوقع أن يصبح "ذا لينك" الوجهة المثالية لتناول الطعام، التلاقي مع الأحباء والاسترخاء في مدينة دبي؛ حيث يقدّم لزوّاره تجارب خارجة عن المألوف تجتمع فيها الثقافات المحلية والعالمية.

سيختبر الضيوف مجموعةً من النكهات المبتكرة، تقنيات الطهي الرائدة والأطباق الاستثنائية التي تتخطّى معايير الطهي التقليدية. حيث يقدّم مطعم La Dame de Pic تجربة طعام فرنسية راقية تحت إشراف الشيف آن صوفي بيك الحائزة على 10 نجوم ميشلان التي تستمدّ وحيها من تراث عائلتها في فنون الطهي، لتقديم أصناف طعام مبتكرة بالإضافة الى قائمة مشروبات غير كحولية للتلذّذ بها مع الطعام.

أمّا مطعم Aelia، فيقع في قلب مبنى ذا لينك ويقدّم باقة متنوّعة من الأصناف المستوحاة من المطبخ الفرنسي العريق وسط تصميم راقٍ. تشمل قائمة الطعام باقة من أطباق الريفييرا الفرنسية الكلاسيكية التي تسلط الضوء على أشهى النكهات الساحلية، ويوفّر المطعم أيضاً تجربة شاي ما بعد الظهر الفاخرة.

من جهةٍ أخرى، تجتمع النكهات المغربية الإسبانية في مطعم Qabu للشيف باكو موراليس الذي يعرّف الضيوف على تنوّع المطبخ الأندلسي من خلال أطباقه الفريدة. ويجمع الشيف موراليس الحاصل على ثلاثة نجوم ميشلان ما بين النكهات التقليدية المغربية والأندلسية ليبتكر قائمة طعام متميّزة تمتزج فيها فنون الطهي من الماضي والمستقبل.

يحرص الطهاة المتمرّسون في "ذا لينك" على تقديم نكهات مبتكرة بلمسة استثنائية، إذ يعكس مطعم DuangDyللثناي "بو سونجفيزافا" و"ديلان جونز" جوهر الطعام التايلاندي الصديق للبيئة؛ حيث يعتمد ممارسات مستدامة في الطهي ومكوّنات طبيعية ليقدّم اطباق فنيّة شهية.

كذلك، يضمّ "ذا لينك" وجهتَين آسرتَين للطعام الياباني، أوّلهما مطعم Sagetsu للشيف تيتسويا واكودا الحائز على نجمتَي ميشلان، والذي يُعتبر من أشهر الطهاة في أستراليا. يجمع هذا الشيف بين المكوّنات الطازجة، فنون الطهي الفرنسية المُتقنة وطرق التقديم اليابانية ليقدّم مفهوماً جديداً يمزج بين فنّ الطهي وعلم الفلك. أمّا مطعم وبار Tapasake التابع لعلامة ون آند أونلي، يقدّم لروّاده تجربة طعام يابانية بيروفية معاصرة تُعرف بتسمية "نيكي"، مع قائمة طعام تُقدّم وسط مساحات نابضة بأجواء النوادي الشاطئية تحييها عروض ترفيهية عالمية المستوى، فترضي عشاق الوجهات المشمسة ومحبّي الحفلات.

لعشّاق الموسيقى والكوكتيلات، يقدّم لهم مبنى "ذا لينك" Sphere حيث سيختبرون تجربة فائقة الفخامة تخاطب الحواس على وقع أجمل الأنغام، فيما يتلذذون بالكوكتيلات المُعدّة بأحدث طرق خلط المشروبات، مع الاستمتاع ببرنامج ترفيهي.

في الجهة الشرقية من "ذا لينك"، يقع مطعم Arrazuna الذي أسّسه الشيف وصاحب المطاعم الأشهر في إسطنبول، محمد غورس. ويعكس هذا المطعم فنون الطهي في المناطق الواقعة شرق البحر الأبيض المتوسط، الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية، ويتميز بأجوائه المريحة والنابضة بالحياة، كما يضمّ ثمانية مطابخ مفتوحة من وحي ثقافات مختلفة ويقدّم تجارب تفاعلية تشيد بهذه المناطق.

خارج "ذا لينك"، تقع وجهتان مختلفتان متميزتان، وهما مطعم StreetXO ومطعم Andaliman، ويقع المطعمان في الطابق الرابع من منتجع ون آند أونلي ون زعبيل الذي يُعرف بإسم The Garden.

Hakkasan Abu Dhabi

Hakkasan Abu Dhabi
Hakkasan Abu Dhabi

احتفالاً بـ"عام التنين" العام الصيني الجديد، يقدم مطعم "هاكاسان" أبوظبي الحائز على نجمة ميشلان، قائمة طعامٍ محدودة الإصدار تضم أطباقاً جديدة وحصرية مقابل 488 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد. وتتوفر القائمة في الفترة من 9 فبراير إلى 24 فبراير المقبل، وتضم مجموعةً استثنائية من الأطباق الكانتونية المحضرة بعناية خاصة لتلبي جميع الأذواق.

تمَ إعداد قائمة السنة الصينية الجديدة من قبل طهاة تنفيذيين من مطاعم هاكاسان في جميع أنحاء العالم، مع أطباق مصممة لتعزز اللحظات السعيدة مع أحبائكم  لعام 2024. وتشمل القائمة "ديم سوم ديو" من هاكاسان الرياض، والتي تتميز بالنكهات اللذيذة من كركند البحر الطازج مع الجبن إلى جانب فطائر بالفطر البري والكمأة المليئ بالنكهات والروائح الشهية. ويُعد الإبداع التعاوني لطبق بطة المدخن من قبل مجموعة من الطهاة التنفيذيين في هاكاسان دبي وأبو ظبي والدوحة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بطبق الروبيان البري مع نودلز "لحية التنين"، وهي تحفة طهي تم إعدادها في لندن. ولاختتام الوليمة الفاخرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بفرصة التلذذ بطبق التنين، وهو موس الشوكولا الساخن المصحوب بكومبوت التوت والستروسيل المملح. وتَعِد هذه الحلوى الرائعة بأن تكون نهاية ممتعة لتجربة تناول الطعام لا تنسى في السنة الصينية الجديدة.