هدايا فاخرة لعيد الميلاد ورأس السنة

افرحي قلوب من تحبين.. وقدمي لهم هدايا فاخرة لعيد الميلاد ورأس السنة

جمانة الصباغ
26 ديسمبر 2023

الأعياد تعني شيئًا واحدًا بارزًا ومهمًا، للصغار والكبار على حد سواء: الهدايا...

فكيف إذا كانت هدايا عيد الميلاد ورأس السنة؟ إذ يحب الكثيرون إهداء بعضهم تشكيلةً من الهدايا المختلفة والمتنوعة، كلٌ حسب ذوقه وما يرغب في الحصول عليه.

ومعلومٌ أن للصغار حصةٌ كبيرة في هدايا نهاية السنة والميلاد، لكن هذا لا يُلغي فكرة أن يحصل الكبار على حصتهم من الهدايا الجميلة، سواء للاستخدام الشخصي أو للمنزل أو للعمل.

بما أننا في قسمٍ مختصٍ تحديدًا بالتذوق والطعام؛ فقد جمعنا لكِ في مقالة اليوم، مجموعةٌ فريدة من الهدايا الفاخرة التي تُرضي الأذواق وتدغدغ قلوب عشاق التذوق للشوكولاته والحلويات والشاي وغيرها.

هدايا فاخرة لعيد الميلاد ورأس السنة

AVANTCHA Tea

AVANTCHA Tea
AVANTCHA Tea

كشفت علامة الشاي الرائدة الناشئة في الإمارات، AVANTCHA Tea ؛ عن إطلاق تشكيلة "تقويم أدفنت" ضمن تقويمٍ خاص بموسم الأعياد، إلى جانب تشكيلاتٍ أخرى تضم مجموعةً من أصناف الشاي المُنتقاة بعناية من مصادر مستدامة، والمنسقة من قبل أشهر خبراء تقديم الشاي. وانطلاقاً من فلسفة AVANTCHA التي تؤمن بقدرة الشاي المذهلة على جمع الناس وتوفير أجواءٍ من الراحة والهدوء، أطلقت العلامة تشكيلة "تقويم أدفنت" بإصدارات مميزة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام عشاق الشاي لمشاركة أجمل اللحظات مع أفراد العائلة والأصدقاء.

وتتوفر التشكيلة الفاخرة من AVANTCHA بسعر 1500 درهم إماراتي؛ وهي تضم أكياس شاي بنكهاتٍ شهية ضمن تقويمٍ يومي من أجود أوراق الشاي، إلى جانب أفخر خلطات الشاي الاحتفالية، ما يتيح لعشاق الشاي فرصة الاستمتاع بتجربة صنفٍ مختلف من الشاي طيلة موسم الأعياد.

كما تقدم العلامة تشكيلة "تقويم أدفنت" الشاي القياسية بسعر 300 درهم إماراتي، والتي تضم 24 كيس شاي من الحرير مكونةٍ من ألذ النكهات الاحتفالية المتناغمة مع أجواء موسم الأعياد. وترافق هذه التشكيلة محبي الشاي خلال لحظاتهم الاحتفالية الرائعة، بما فيها الأجواء الصباحية الهادئة أو في العطلات أو للاستمتاع بها بعد يوم تسوق حافل أو خلال الأمسيات الهادئة.

كما تكشف العلامة عن مجموعة من تشكيلات الشاي الأكثر مبيعًا، والمخصصة لعشاق الشاي أو لمن يبحثون عن هدية فريدة لأحبائهم.

  • تشكيلة Silk Teabag Explorer: وهي أكياس شاي بنكهاتٍ فاخرة تشمل الشاي الأبيض والشاي الأخضر والشاي الأسود والشاي بالأعشاب، مع خلطات متنوعة ونكهات تقليدية.
  • مجموعة Tea Lovers Gift: تُشكَل هذه المجموعة هديةً مثالية أنيقة، حيث تضم إبريق شاي صغير من AVANCTHA وملعقة قياس، إلى جانب علبة شاي تحتوي على أوراق شاي فاخرة وتشكيلةٍ من أربعة أصناف مختلفة، تتضمن واحدًا من الأصناف التالية: الشاي الأسود التقليدي، أو نكهة شاي خاصة، أو نكهة احتفالية محدودة الإصدار.
  • علبة Tea Humidor: علبة مُصممة بطريقةٍ تُحاكي عملية حفظ أفضل أنواع السيجار في العالم، إذ تمّ صنعها يدويًا من خشب الأرز الإسباني، الذي يتميز بقدرته على عزل الرطوبة والتحكم بها، ما يضمن الحفاظ على أكياس الشاي ونكهاتها. وتجمع العلبة بين أجود أنواع المواد واللمسات الأنيقة، مع مراعاة أدق التفاصيل. وتتسع العلبة لقرابة 40 كيساً من شاي AVANTCHA، كما يتيح التصميم الفريد تقديم أكياس الشاي بشكل أفقي أو مائل.
  • مجموعة Ceremonial Matcha: تضمن هذه المجموعة الحصول على تجربة شاي ماتشا متكاملة، حيث توفر كل ما يلزم من أدوات تحضيره التقليدية. وتحوي المجموعة شاي ماتشا الاحتفالي من يامي، ووعاء ماتشا خزفي سيراميك مستوحى من وعاء الشاوان الياباني التقليدي، وخفاقة تشيسن الخيزرانية بـ 100 شوكة والمصنوعة على يد أمهر الحرفيين، والمصممة لتحضير رغوة خفيفة ومتساوية، إضافة لملعقة ماتشا مخصصة ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • تشكيلات نكهات موسم الأعياد الخاصة: تقدم AVANTCHA ثلاث تشكيلاتٍ من أشهى أصناف الشاي التي تُرضي الأذواق كافةً وتناسب أجواء الاحتفالات، وهي تشكيلة AVANTCHA نويل؛ وتشكيلة فيلفيت سولتد كراميل؛ وتشكيلة ميدنايت شوكليت مينت.

Bateel

Bateel Snowfall Collection
Bateel Snowfall Collection

أعلنت بتيل، العلامة الرائدة في قطاع الهدايا الفاخرة على مستوى المنطقة؛ عن إطلاق تشكيلة Snowfall الفاخرة احتفالًا بموسم الأعياد، والتي تتوفر في جميع متاجرها وعلى الموقع الإلكتروني للعلامة Bateel.com. وتضم التشكيلة الجديدة مجموعةً من المنتجات الفاخرة، المميزة بنكهاتها الشهية من أجود المكونات، وتأتي ضمن تصاميم أنيقة تعكس جوهر الأعياد وبهجتها.

تبرز ضمن تشكيلة الأعياد، شوكولاتة ريجال Régal، أحدث ابتكارات علامة بتيل؛ وهي مجموعةٌ من أربعة أنواع فريدة من بسكويت سابليه المحضر يدويًا، والمغطى بأجود أنواع الشوكولاتة ذات المنشأ الواحد. وتتنوع شوكولاتة ريجال ضمن أربع نكهات شهية لتشمل، النكهة الكلاسيكية وتوت العليق والفستق والشوكولاتة، لتقدم مذاقاً غنياً يناسب مختلف الأذواق.

وتتوفر تشكيلة Snowfall المميزة بتغليف على شكل صناديق مربعة أو على شكل شجرة عيد الميلاد؛ تتألق بثلاثة ألوان مستوحاة من موسم الأعياد، منها اللون الأخضر الداكن والأحمر الزاهي والأبيض المتلألئ. كما يتزين التغليف برقاقات الثلج المتلألئة متعددة الألوان مع لمسات ذهبية ساحرة، ما يضفي مزيدًا من البهجة على الأجواء الاحتفالية، ويجعله هدية مثالية للأحبة والأصدقاء.

وتقدم بتيل مجموعة Snowfall Advent Calendar الشهيرة على شكل تقويمٍ مخصصٍ لشهر الأعياد بتصميمٍ يتميز بتدرجات اللون الأحمر المشرق، ويتزين بزخارف ندفة الثلج؛ ويضم 24 قسمًا من أطايب الحلويات الشهية، ليُشكَل خيارًا رائعًا يمكن تقديمه كهدية مميزة.

وتتيح بتيل لعملائها من عشاق الفخامة إمكانية تخصيص كل مجموعاتها حسب الطلب، مثل اختيار أجود أنواع التمور العضوية المحشوة أو العادية والتمور المغطاة بالشوكولاتة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أفخر إبداعات بتيل باستخدام الشوكولاتة، بما في ذلك الترافل الفاخر وماكرون الشوكولاتة وحلوى البرالين.

Chic Nona

Chic Nona
Chic Nona

بمناسبة موسم الأعياد، يُطلق مطعم "شيك نونا" Chic Nonna تشكيلةً من أطايب وحلويات العيد التي تتغنّى بالنكهات الإيطالية الغنيّة.

حيث يتوفّر خبز "باندورو" Pandoro الإيطالي التقليدي في المطعم حصريًا طوال شهر ديسمبر، ليتشارك الضيوف روح العيد في مطعم "شيك نونا". وتعود أصول هذا الخبز الحلو التقليدي إلى مقاطعة فيرونا الإيطالية، ليُحلّي مائدة العيد بشكله الجميل المزيّن بالسكر الناعم بنكهة الفانيليا من وحي قِمم جبال الألب المكلّلة بالثلج. وإذا كُنتم تنشدون حلوى إيطالية كلاسيكية، فننصحكم بتذوّق خبز البانيتوني Panettone الذي يتغنّى بسمفونيةٍ من النكهات، مثل الفاكهة المجفّفة والزبيب وبرش الليمون. ويُشكّل هذا الخبز الإسفنجي الناعم أجمل إضافةٍ إلى لقاءات العيد، وأحلى هديّةٍ للعائلة والأصدقاء في موسم الأعياد.

ومن وحي دفء التقاليد الإيطالية وسخائها، يُمكن للضيوف أيضًا إهداء أحبّائهم علب باستا سباغيتي أو باستا باتشيري، أو علبة الشوكولاتة التي تشمل تشكيلة من الشوكولاتة الفاخرة والحلويات.

Compartes

Compartes
Compartes

إذا كُنتم تبحثون عن هديّةٍ مميّزة في موسم الأعياد لأحبّائكم من عشّاق الشوكولاتة، ليس لكم سوى علامة "كومبارتيس" للشوكولاتة الفاخرة من لوس أنجلوس، المتوفّرة أونلاين عبر الموقع الإلكتروني https://www.compartesarabia.com/ أو في متجر العلامة داخل "أمريكان راج سي" في دبي مول.

لقد فازت "كومبارتيس" بقلوب أهمّ المشاهير مثل أوبرا ودايفيد وفيكتوريا بيكهام، وها هي اليوم تُضفي لمسة مميّزة من وحي أجواء هوليوود إلى احتفالات العيد في الإمارات. وتشتهر "كومبارتيس" بمقاربتها الحرفية في صناعة الشوكولاتة ومزج النكهات الفريدة؛ حتّى بات إسمها مرادفًا للرقي والمذاق الفاخر، وأصبحت الهدية المفضّلة لدى أشهر النجوم في لوس أنجلوس.

دلّلوا الأحبّاء بتشكيلة من النكهات التي تشتهر بها "كومبارتيس"، مثل كيك الزنجبيل أو الكريم بروليه أو التوفي أو لفائف القرفة؛ والأكيد أنّها سترسم الابتسامة على وجوههم وتبقى محفورةً في ذاكرتهم. وعلاوةً على مذاقها الطيّب، تغازل شوكولاتة "كومبارتيس" النظر بغلافها الجميل الذي يعكس التزام العلامة بالفخامة والأناقة.

Cypher

Café Mundo Cypher
Café Mundo Cypher

أعلنت محمصة "شيفرة" Cypher عن إطلاق دليل هدايا، يضم مجموعةً مختارة من المنتجات التي تعكس إرث وجذور العلامة وملكيتها الفلسطينية، وأجواء موسم الأعياد الاحتفالية. وتماشيًا مع التزام العلامة بالاستدامة والمسوؤلية المجتمعية، يوفر الدليل بعض الخيارات المنتقاة بعناية من ابتكارات المحمصة ومبادرة "نبته" والتي تُشكل الهدية الأمثل للاحتفال بالموسم القادم.

تشتهر العلامة بتقديم أجود أنواع القهوة المحضرة وفق ممارساتٍ نزيهة وصديقة للبيئة، وتُقدم هذا الموسم مجموعةً من منتجات المحمصة والمبادرة المحضرة والمزروعة محليًا، وتمتاز بنكهاتها التي تعكس ألق تقاليد العلامة ومهاراتها الحرفية العالية. كما تدعو عملائها لاستكشاف هدايا الدليل والمشاركة في تمكين ودعم العلامات والحرفيين المحليين.

من الهدايا التي يمكنكم تبضعها من "شيفرة":

  • قهوة موندو: أفخر أصناف القهوة

تتنوع أصناف قهوة موندو لتضم ستة خيارات مختلفة تناسب جميع الأذواق والتفضيلات، وتشكل خياراً مميزاً لعشاق القهوة وهدية مثالية للاحتفال بمختلف المناسبات؛ بسعر 376 درهم إماراتي.

  • زيت زيتون فلسطيني

يتماشى زيت الزيتون الشهي مع معايير مبادرة "نبته"؛ حيث يتم تحضيره مباشرةً من مزارع العلامة التي توفر أيضًا أشهى أصناف القهوة وغيرها من منتجات المحمصة. ويخضع الزيتون المقطوف يدويًا إلى عملية استخراج الزيت وفق أعلى معايير الجودة والامتياز. السعر: 800 درهم إماراتي.

  • فناجين الشاي اللبنانية

تُضفي مجموعة فناجين الشاي اللبنانية المميزة بلونها الأحمر الجميل، ألقًا خاصًا على تجارب تناول الشاي. وقد تمَ تصميمها وفق أعلى معايير الأصالة وبانتباه عال لأدق التفاصيل، ما يوفر تجربة تجمع بين الأناقة وألق الثقافة الغنية للمنطقة، بالإضافة إلى أعلى مستويات العملية والراحة في الاستخدام. السعر: 185 درهم إماراتي.