لاحتفالات استثنائية لعيدي الميلاد ورأس السنة هذا العام.. إليكِ أجمل العروض

لاحتفالات استثنائية لعيدي الميلاد ورأس السنة هذا العام.. إليكِ أجمل العروض

جمانة الصباغ
24 ديسمبر 2023

تتسارع عقارب الساعة، معلنةً اقتراب أفول العام الحالي بكل ما حمل معه من مآسي وحروب وكوارث طبيعية وبشرية بعضها ما زال مستمرًا حتى لحظة كتابة هذه السطور. وها هو العالم كله، يتحضَر لاستقبال العام الجديد، الذي يتمناه أفضل من سابقيه؛ وأن يحمل الكثير من الخير والصحة والبحبوحة للناس.

وعندما نتحدث عن نهاية العام، فإننا بالتأكيد نتحدث عن احتفالات عيدي الميلاد ورأس السنة، التي يحرص كثيرون على الاستعداد لها والاحتفال بها مع الأهل والأحبة والأصدقاء. سواء كان الاحتفال عائليًا وضمن أجواء دافئة يملؤها الحب والود وضحكات الأطفال وشغبهم الذي لا ينتهي، أو في العديد من الأماكن الجميلة المنتشرة في دولة الإمارات، خاصةً عروض الفنادق المغرية.

لتخطيط آخر لحظة لاحتفالات استثنائية لعيدي الميلاد ورأس السنة هذا العام؛ إليكِ بعض عروض الفنادق المميزة.

لحظات احتفالية استثنائية لعيدي الميلاد ورأس السنة

Novotel Dubai Al Barsha

Italian Nights__365 Novotel
Italian Nights__365 Novotel

يقدم فندق "نوفوتيل البرشاء دبي" مجموعةً من العروض الجذابة ليستمتع بها ضيوفه طوال شهر ديسمبر. يمكنكم الانطلاق في رحلة إلى آسيا من خلال زيارتكم لمطعم 365، حيث ينتظركم كل ليلة جمعة من الساعة 7 وحتى الساعة 11 مساءً، بوفيه غني بالمأكولات الآسيوية الشهية. استمتعوا بمجموعةٍ مختارة من الأطباق مثل التيمبورا، واللحم التايلاندي بالسمسم، والباربكيو الكورية، نكهاتٌ شهية ستُثري أمسيتكم بما لذَ وطاب.

أمّا بالنسبة لأيام السبت، فدعوة مطعم 365 تتجه لكم للاستمتاع بالأمسيات الشرق أوسطية الفاخرة من الساعة 7 حتى 11 مساءً، مع أشهى الأطباق مثل الكسكس باللفت، ولحم العجل، وكعكة الجبن المقرمشة. ستكون أمسيةً ممتعة تستحق التجربة، لتنعش عطلتكم الأسبوعية.

كذلك انغمسوا في النكهات الهندية كل يوم أربعاء من الساعة 7 وحتى الساعة 11 مساءً في مطعم 365، وانطلقوا في رحلة طهي مليئة بالنكهات الهندية الغنية والنابضة بالحياة. يمكن للضيوف تذوق الأطباق اللذيذة مثل دجاج برياني، وكاداي بانير، وألو جوبي مع الشمر والزنجبيل، وغيرها الكثير. لا يوجد مكان أفضل للاحتفال بأشهى المأكولات الهندية في فندق نوفوتيل البرشاء دبي. ليلة الخميس هي ليلة الأطباق الإيطالية في مطعم 365؛ ومن الساعة 7 إلى 11:00 مساءً، سيتم نقلكم إلى شوارع روما الرومانسية، لتنغمسوا في الأطباق الإيطالية الشهيرة مثل سلطة الطماطم والموزاريلا، والمعكرونة بالفطر، وبيكاتا الدجاج مع صلصة الأعشاب، إلى جانب الحلويات التي لا تُقاوم كالتيراميسو والفراولة ديليس وغيرها الكثير.

شاهدوا غروب الشمس المذهل في دِك 7 واستمتعوا يوميًا بأجمل اللحظات مع عرض الفريسكو أثناء تذوقكم للمشروبات والكوكتيلات المنعشة الممزوزجة مع الكركديه والخزامى والورد والمقبلات الإيطالية الشهية. كذلك يمكنكم تذوق مشروب نيجروني مع مزيج من الورد والفلفل الأبيض مع اللافندر.

مركز دبي المالي العالمي

RMAD - UAE - NYE Event Buffet Rixos
RMAD - UAE - NYE Event Buffet Rixos

يستعد مركز دبي المالي العالمي لاستقبال العام الجديد بطريقةٍ استثنائية، حيث يتحول المركز والمسارات الخارجية المحيطة به إلى وجهة احتفالية مميزة، مُعززة بتجارب شتوية كتجربة المأكولات الكلاسيكية وقوائم طعام موسمية.

إنه الوقت الأمثل من العام للاستمتاع بأجواء هذا الموسم، عبر الاستمتاع بوجبات الديك الرومي والبطاطا المشوية، حيث يوفر مركز دبي المالي العالمي عروضاً احتفالية وفيرة تناسب جميع الأذواق والميزانيات. لذا انضموا إلينا للاحتفال بموسم الأعياد الشتوي في "جيت أفينيو"!

يوفر مطعم "سوكر" تجربة احتفالية غامرة مع قائمة وجبات "البرنش" المحضرة خصيصاً لموسم الأعياد وليلة عيد الميلاد والمتاحة من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4:30 مساءً يومي 23 و24 ديسمبر، بما في ذلك الأطباق الكلاسيكية الشهية مثل طبق لحم بقر "ولنجتون" وطبق الدجاج الكامل المشوي. وفي اليوم التالي، 25 ديسمبر، يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بوجبة احتفالية مكونة من أربعة أطباق (من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 مساءً) تبدأ بطبقي "تونة توستادا" و"كرودو السيباس" قبل الانتقال إلى أطباق "تورتيللي" و"بروكسل سبراوتس"، وصولاً إلى أطباق الحلوى "فوندان دولسي دي ليتشي" وكيك الميرانغ المجمد.

أما مطعم وتراس أوليف جاردن في فندق ريتز كارلتون، فيحتفي بموسم الأعياد من خلال وجبة "البرنش" الرائعة التي يقدمها خصيصاً في عيد الميلاد يوم 25 ديسمبر على التراس الخارجي؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية إلى جانب تذوق المأكولات اللذيذة، بين الساعة 1 ظهراً و4 عصراً.

ولأولئك الذين يبحثون عن بداية أكثر إشراقاً ليومهم، ننصحهم بالتوجه إلى مطعم "سالمونتيني لو بيسترو"، والاستفادة من عرض القهوة والكرواسون مقابل 15 درهماً أو الاستمتاع في فترة ما بعد الظهر بغداء فاخر مع سلطة الأعشاب البحرية الشهية، وحزمة السوشي اللذيذة، ووجبة "ستيك آند فرايز" الكلاسيكية، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الشهية الأخرى.

وتدعو قائمة موسم الأعياد في مطعم "بوكا" العائلات والأصدقاء والزملاء للاستمتاع بقائمة مستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط بميزة الأطباق التشاركية، والتي تتضمن طبق الكالاماري المقلي، و"تورتيلا" البطاطا، وسيبريم الخليج، و"بوكا توي"، ولحم الضأن المطهو لمدة 12 ساعة، وغيرها من الأطباق. وستكون القائمة متاحة حتى 6 يناير 2024. وفي أيام الأحد، يمكنك التوجه مع جميع أفراد العائلة للاستمتاع بباقة عشاء "لا فاميليا" التي تتيح اختيار 4 وجبات خفيفة مع طبق مقبلات وطبق رئيسي بالإضافة إلى الحلوى المتوفرة طوال اليوم.

وللاستمتاع بوجبة برنش أنيقة في عطلة نهاية الأسبوع ليلة عيد الميلاد، يمكن للضيوف زيارة مطعم "بول آند بير" المميز في فندق "والدورف أستوريا" يومي 24 و25 ديسمبر، من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 مساءً. وتترافق القائمة المحددة والمكونة من أربعة أطباق مع أجمل العروض الحية، حيث يقوم منسق الأغاني المقيم بإضفاء طابع حيوي على المكان بأنغامه الرائعة. وفي 25 ديسمبر، يمكن للضيوف مضاعفة أجواء البهجة والأعياد عبر تجربة وجبة "البرنش" الأروع من "وول ستريت"، مع تشكيلة من المحار، وأطباق المقبلات، وعربة الجبن، والمشروبات الاحتفالية. وستكون هذه من أروع وجبات عيد الميلاد المميزة والمكونة من أطباق روبيان البابريكا المدخن، ولحم البقر "ستريبلوين"، و"روليد" الديك الرومي المحشو، وطبق "ماك آند تشيز" المعد باستخدام مكونات مميزة أهمها الفطر البري والكمأ، وغيرها من العروض الشهية ضمن قائمة وجبات "البرنش" المحددة والمكونة من 4 أطباق. ولا تنسوا طبعاً ارتداء ملابس مميزة للاحتفال على طريقة "وول ستريت".

من جهته يوفر فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي، باقة واسعة من العروض. وهو يتيح فرصة الاستمتاع باحتفالات استثنائية وراقية في ليلة رأس السنة الجديدة مع قائمة من العروض الانتقائية والمختارة بعناية في "كافيه بيلج". وفي مطعم "فلير 5"، سيسبق العد التنازلي للعام الجديد تقديم أطباق السوشي اللذيذة مع حفلة لاحقة في مساحات المطعم الخارجية والتي تستمر حتى الساعة 4 صباحاً، عندما تفتح محطة "تشوروس" أبوابها أمام عشاق الحلويات. كما يمكنكم الاستمتاع بأجواء مثالية ما بعد الحفلة في حديقة "سانكن جاردن" التي تستقبل العام الجديد بأجواء غاية في الأناقة والرقي، مع اقتراب منتصف الليل.

وتمزج مأدبة ليلة رأس السنة في "سوكر"، والتي تستمر من الساعة 8 مساءً حتى وقت متأخر، بين الوليمة الفخمة والأنغام الساحرة لعزف البيانو الحي بالتزامن مع بدء العد التنازلي لدخول العام الجديد.

وإذا كنتم من عشاق أجواء ليلة رأس السنة في نيويورك والتي تتخللها إيقاعات مستوحاة من أنغام "الديسكو"، والأضواء الباهرة، وأجواء فترة السبعينيات، ومن ثم الانتقال إلى أجواء الليل الأسطورية الصاخبة في مانهاتن، ما عليكم سوى التوجه إلى "استوديو 54" في "والدورف أستوريا" لاستقبال السنة الجديدة بأجواء ملؤها الحماس والتشويق.

Marriott Dubai Harbour

Marriott Dubai Harbour
Observatory Bar & Grill-Marriott Harbour

استمتعوا بموسم الأعياد هذه السنة في فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي ومطاعمه ومقاهيه الراقية المطلّة على مرسى دبي. من عشاء عيد الشكر وخدمة الديك الرومي الجاهز، إلى عشاء ليلة عيد الميلاد وبرانش يوم الميلاد، ومأدبة الطعام في اليوم التالي للعيد، يحرص الفندق الشهير في مرسى دبي على إرضاء جميع أفراد العائلة. فاستعدّوا لقضاء لحظات من العُمر هذا العيد.

استقبلوا موسم الأعياد في فندق ماريوت هاربر دبي، مع تشكيلةٍ من أطايب العيد والمشروبات اللذيذة المتوفّرة في "ذا كروفت" و"أوبزرفاتوري بار آند جريل" ومقهى "كاونتر كلتشر"، من 1 حتّى 25 ديسمبر. كما يمكنكم الاستمتاع بمأدبة شهيّة في راحة منزلكم مع خدمة توصيل المأكولات الجاهزة من مقهى "كاونتر كلتشر". تأتي كل الطلبات مع البطاطا المشوية أو المهروسة، والخصار المقلّاة، وكرنب بروكسل، وصلصة كرانبيري، وصلصة الجريفي، والكستناء، والنقانق، ويُمكن إضافة أطباق رئيسية أخرى مثل فخذ الخروف المشوي أو السلمون المشوي، وكلاهما يأتي مع طبقَين جانبيَّين من اختياركم.

 احتفلوا بعشيّة عيد الميلاد واستمتعوا بقائمة محدّدة لذيذة أعدّت خصيصًا لهذا الموسم مع أجمل المناظر المطلّة على مرسى دبي ونخلة جميرا من الطابق 52 في مطعم "أوبزرفاتوري بار آند جريل". إضافةً لبرانش عشيّة عيد الميلاد في "ذا كروفت"، يشمل ما لذّ وطاب من أطباق العيد البريطانية التقليدية. ويُمكنكم الجلوس على الترّاس في الهواء الطلق المطلّ على المرسى، أو في القاعة الداخلية بجانب المطبخ المفتوح حيث يتسنّى لكم مشاهدة الطهاة وهم يحضّرون أشهى المأكولات لكم.

برانش SKY HIGH يوم الميلاد في "أوبزرفاتوري بار آند جريل"، للاحتفال ببهجة العيد مع أطباق شهية وأجواء ترفيهية للكبار والصغار، يوم الإثنين 25 ديسمبر. وفي اليوم التالي للعيد، استمتعوا بتناول أطيب اللحوم الروستو برفقة الأحبّاء، إلى جانب ما يرافقها من أطباق جانبية كلاسيكية في مطعم "ذا كروفت". كما يمكنكم الاستمتاع بتناول ما لذّ وطاب من المأكولات الخفيفة من وحي العيد يوم عيد الميلاد في مطعم "ذا كروفت"؛ وتشمل المأدبة تشكيلة واسعةً من الأجبان واللحوم الباردة والفواكه الطازجة والحلويات وغيرها. ويُمكن للضيوف الجلوس في القاعة الداخلية أو على الترّاس، والاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية.

SLS Dubai

Babylon DIFC Christmas menu 2023
Babylon DIFC Christmas menu 2023

يدعو فندق "إس إل إس" دبي الفاخر الكائن في الخليج التجاري، الضيوف للاستمتاع بموسم الأعياد مع إطلاق عروض مميّزة متوفّرة طوال شهر ديسمبر. حيث ينتظر الضيوف أحلى التجارب في كافة زوايا الفندق.

واعتبارًا من الأوّل من ديسمبر، يدعو المقهى العصري في فندق "إس إل إس" دبي الزوّار للاستمتاع بأجواء العيد وسط ديكور الميلاد المميّز، حيث يتسنّى للضيوف تذوّق تشكيلة من كعك العيد إلى جانب المشروبات الباردة من وحي المناسبة، والقهوة.

كما تدعوكم استراحة "إس بار" الكائنة في الطابق 71 من الفندق، جميع الزوّار للاستمتاع بتجربة شاي بعد الظهر من وحي العيد من 9 حتّى 29 ديسمبر. وتتوفّر هذه التجربة حصريًا في موسم الأعياد، وتُتيح للعائلة والأصدقاء الاستمتاع بتناول أطيب الحلويات والمشروبات بسعر 195 درهمًا إماراتيًا فقط. وتحلو هذه التجربة ليلة عيد الميلاد ويوم عيد الميلاد مع عازف التشيلو والموسيقى التي تخاطب أعماق الروح.

يدعو "كارنا"، مطعم اللحوم العصري في فندق "إس إل إس" دبي الذي عاد هذا الموسم بديكور جديد، الضيوف إلى الاستمتاع بأجواء العيد مع عشاء خاص ليلة الميلاد؛ يليه عشاء الميلاد في اليوم التالي. ويُمكن للضيوف اختيار القائمة المحدّدة أو القائمة الاختيارية، وتذوّق أطيب المأكولات والستيك والأطباق اللذيذة وسط أجواء العيد الدافئة.

One & Only Royal Mirage

Bull and Bear DIFC Christmas Eve Weekend Brunch 2023
Bull and Bear DIFC Christmas Eve Weekend Brunch 2023

المنتجع الفاخر الموجود في منطقة الصفوح، يقدم لكم العديد من العروض المميزة والشهية لعيدي الميلاد ورأس السنة.

منها عرض عشاء عشيّة عيد الميلاد من إعداد الشيف ماورو كولاجريكو في مطعم "سلبرتيز"؛ حيث يمكنكم الاحتفال بالعيد مع الأحبة، والتلذذ بأشهى الأطباق من قائمة الطعام المخصصة لهذه المناسبة.

مطعم "بيتش بار آند جريل" الكائن في المنتجع، يقدم أيضًا عشاء ليلة عيد الميلاد للاحتفال مع من تحبون،  مع القائمة الانتقائية المحضّرة بعناية فائقة والتي تتضمّن أطباقاً حصرية بمناسبة العيد من إعداد الشيف ماورو كولاجريكو. ولغداء يوم عيد الميلاد ومن إعداد الشيف نفسه، يمكنكم اختبار أجواء عيد الميلاد المميزة برفقة أحبائكم مع هذه القائمة الثابتة التي تجمع أجود المأكولات البحرية مع أشهى النكهات الجبلية المُعدَة بدرجة عالية من الإتقان، فيما تستمتعون بعرض الموسيقى الترفيهي.

أما لسهرة رأس السنة التي يترقبها الجميع، فهناك فرصةٌ مميزة للاستمتاع بعشاء خاص من إعداد الشيف ماورو كولاجريكو في مطعم "سلبرتيز"؛ حيث يمكنكم استقبال العام الجديد بكلّ أناقة مع قائمة عشاء شهية أعدّها الشيف ماورو كولاجريكو خصيصاً لهذه المناسبة، والاستمتاع بعرض الموسيقى الترفيهي.

One & Only the Palm

W Dubai - The Palm - Torno Subito 2
W Dubai - The Palm - Torno Subito 2

لعشاق المنتجعات الفخمة في نخلة دبي، لا يمكنكم أبدًا تفويت فرصة الاستمتاع بعيدي الميلاد ورأس السنة في منتجع One & Only the Palm، الذي يحمل لكم هذه السنة مفاجآت مميزة.

احتفلوا بعيد الميلاد مع أفراد عائلتكم في مطعم "زيست" الذي يتميز بأجواء مريحة وهادئة، حيث سيصطحبكم الشيف ريكاردو في رحلة مميزة بين مختلف مناطق إيطاليا، مع أشهى الأطباق من قائمة الطعام المصممة خصيصاً لهذه المناسبة.

اجعلوا ليلة عيد الميلاد المميزة، فيما تتأملون أروع الإطلالات على أفق المدينة من اللاونج الرومانسي في الهواء الطلق على وقع أنغام الفرقة الموسيقية، والتلذذ بأطباق تضمّ أفخر المأكولات البحرية التي أعدّتها أنامل الشيف يانيك ألينو بدرجة عالية من الإتقان.

لليلة رأس السنة؛ سيكون العشاء هذا العام غنياً بالتجارب الأنيقة والمفاجآت المميزة التي تُرضي جميع الأذواق، سواء قررتم الاحتفال بالعيد في مطعم "ستاي" الفرنسي الفاخر الحائز على نجمتَي ميشلان بإدارة الشيف يانيك ألينو، أو في مطعم "101 دايننج لاونج آند مارينا" الذي يقع على سطح المياه، ويوفر إطلالات خلابة على أفق دبي. حيث ستتناولون الاطباق المستوحاة من البحر المتوسط.

 

مطعم "زيست" في المنتجع، يقدم لكن عرضًا مميزًا لاستقبال العام الجديد؛ حيث يمكنكم الاستمتاع بالنسيم العليل في جزيرة النخلة، فيما تتذوّقون النكهات اللذيذة التي يحضّرها لكم فريق الطهي في المطعم. وسيأخذكم هذا العرض في رحلة من العمر بين أنحاء مختلف المناطق الإيطالية، فيما تتأمّلون عرض الألعاب النارية الرائع على وقع أنغام الفرقة الموسيقية والدي جاي. وفي المطعم ذاته، يمكنكم التلذذ ببرانش يوم رأس السنة، وبدء العام الجديد مع النكهات الإيطالية الأصيلة.

W the Palm

W Dubai - The Palm - Akira Back 2
W Dubai - The Palm - Akira Back 2

كشف الفندق دبليو الواقع في نخلة دبي، عن مجموعة من العروض الاحتفالية عبر مطاعمه الرائعة.  

إذ يقدم "أكيرا باك" الحائز على نجمة ميشلان، مزيجًا يابانيًا كوريًا انتقائيًا، ويوفر تجربة طهي مليئة بالحماس والتشويق مع إطلالات رائعة على نخلة جميرا. ويستمد المكان من المنتجات الموسمية والمكونات المصنوعة من مصادر حرفية ، ويضم مساحة رائعة لتناول الطعام داخلية وخارجية بالإضافة إلى صالة تم تجديدها حديثا. كما يعتبر برانش رأس السنة الجديدة في "أكيرا باك" فرصة لتحية فجر بداية جديدة، حيث يتم تقديم برانش لذيذ وسط أجواء راقية في مطعم يطل على منظر لا مثيل له لجزيرة النخلة. مع قائمة متميزة تشمل أطباق أكيرا باك الخاصة وأطباق السوشي ومشروبات منعشة، سيقوم دي جي أكيرا باك بترتيبات رائعة لأجواء المساء، مع عد تنازلي للثواني حتى منتصف الليل. ويتضمن الحدث أيضًا ترفيهًا ساحرًا وراقصين يرتدون زيًا تقليديًا يابانيًا من الساعة 9:00 مساءً حتى منتصف الليل.

العقل المدبر الإبداعي وراء "أوستيريا فرانشيسكانا" الحائزة على ثلاث نجوم ميشلان، ماسيمو بوتورا يجلب لنا "تورنو سوبيتو" المذهل. ولعشاء ليلة عيد الميلاد، انضموا إلى أرض العجائب الاحتفالية في تورنو سوبيتو ، دبليو دبي - النخلة ، للاحتفال بعشاء سيبقى خالدًا بالذاكرة. يمكن للأصدقاء والعائلة الاجتماع معا في 24 ديسمبر من الساعة 8 مساء حتى 12 منتصف الليل ، والاستمتاع بقائمة طعام محددة من أربعة أطباق مقابل 559 درهما إماراتيا فقط للشخص ، بالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف تناول نوع من المشروبات الموسمية  المنعشة مقابل 859 درهما إماراتيا.

البرانش الاحتفالي لعيد الميلاد في "تورنو سوبيتو"، يوم 25 ديسمبر من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها  بقائمة طعام لذيذة مع تقديم ترفيه حي، وحضور مطربين مفعمون بالبهجة وراقصين موهوبين، مما يضمن احتفالاً بعيد الميلاد لا يُنسى.

ماذا عن احتفالات رأس السنة الجديدة؟ انضموا إلى العام الجديد بأسلوب رائع في "تورنو سوبيتو" مع وجبات رأس السنة الرائعة في 31 ديسمبر. راقبوا عقارب الساعة لمنتصف الليل واستعدوا لأمسية مليئة بالترفيه مع الموسيقى الحية والاستمتاع بتجربة تناول الطعام مع بدء العد التنازلي للعام الجديد على أفق جزيرة النخلة.

هناك أيضًا خياراتٌ متعددة وألذ وأعذب و أكثر إشراقًا في مطعم "ليف" في دبليو دبي - النخلة لتناول الطعام طوال اليوم وابداعه بتقديم الأطباق الرائعة. ولبرانش عيد الميلاد يوم الأحد 24 ديسمبر، اكتشفوا النكهات الطازجة والأكثر إشراقا في موسم العطلات في مطعم ليف. ومن الساعة 7 مساء حتى 12 منتصف الليل، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الباقات الاحتفالية، التي تتيح إلى جانب الطعام، الاستمتاع بأجواء الميلاد الحيوية والفرحة.

Hyatt

The Collective Brunch
The Collective Brunch

مع حلول موسم الأعياد، يسر مجموعة حياة للفنادق (حياة) أن تُطلق عرضها الاحتفالي الممتد على مدار 12 يومًا؛ داعيةً الضيوف للاستمتاع بخصومات لا تفوّت بنسبة 12%، ولفترة محدودة، في جميع المطاعم الشهيرة في فنادقها في دبي وأبو ظبي. فعلى مدار الفترة الممتدة بين 14 و25 ديسمبر، سيستفيد جميع أعضاء برنامج وورلد أوف حياة من خصومات بنسبة 12% على قوائم الطعام الاحتفالية، وعروض البرانش الاحتفالية، ووجبات الديك الرومي الجاهزة، وقوائم الطعام الانتقائية في 11 فندقًا و21 مطعمًا مشاركًا. 

وتشمل الفنادق التي تضم مطاعم مشاركة: بارك حياة دبي، حياة بليس دبي جميرا، جراند حياة أبوظبي، أنداز كابيتال جيت، حياة سنتريك جميرا دبي، أنداز دبي ذا بالم، حياة ريجنسي دبي، حياة ريجنسي دبي كريك، حياة بليس دبي الوصل، وحياة بليس دبي الرقة؛ 
ما يمنح الضيوف مجموعةً واسعة من الخيارات للاستمتاع بأكثر أوقات العام سحرًا.