موسم الأعياد الفاخر في دبي في هذه المطاعم

موسم أعياد فاخر.. تحتضنه هذه الأماكن الجميلة في دبي

جمانة الصباغ
20 ديسمبر 2023

لا شيء يمكن أن يُضاهي أو يتفوق على جمالية الأعياد، مهما كان نوعها وتوقيتها؛ فكيف إذا كانت أعياد الميلاد ورأس السنة، التي ينتظرها الناس بشغف من عام لعام؟

تمتاز أعياد آخر السنة بالكثير من التزيين والديكورات الجميلة، إضافةً لعنصر أساسي لا غنى عنه: الطعام. إذ يتهافت الناس على تناول ما لذَ وطاب خلال موسم العطلات وبمناسبة الأعياد، من المأكولات الدسمة والشهية إلى أجمل أنواع الحلويات والشوكولاته الفاخرة.

نعم، يزيد وزن الكثيرين خلال عطلة الأعياد؛ لكن ما يزيد أيضًا، هو الفرح والسرور والبهجة التي تُدخلها أصناف الطعام المختلفة إلى قلوبنا.

نحن نحب الطعام ونحب تناوله بفخامة قصوى؛ فإن كنتِ مثلنا عزيزتي، نقدم لكِ في موضوع اليوم، بعضًا من أفخر عروض الطعام التي تحتضنها بعض أجمل الأماكن الساحرة في دبي.

موسم الأعياد الفاخر في دبي في هذه المطاعم

Signor Sassi

Signor Sassi
Signor Sassi

"سينيور ساسي"، جوهرة تاج المطاعم الإيطالية، يدعو زواره الكرام للاستمتاع في موسم الأعياد أثناء عيد الميلاد المجيد ورأس السنةبقوائم عشاء فاخرة خاصة بهذه المناسبة السعيدة.

لاحتفال عيد الميلاد، قائمة العشاء الفاخرة "منيو دي ناتالي"، مكونة من 4 أطباق؛ مُصممة خصيصًا بعناية فائقة لتأخذ الزوار في رحلة طهوية غنية بالمذاق الأصيل للوصفات الإيطالية التقليدية.

تبدأ الوليمة الاحتفالية بأشهى أنواع السلطات الفاخرة مع اختياركم المفضل من سلطة الأخطبوط مع البطاطس، أو"فيتيلو توناتو" مع شرائح لحم العجل الرقيقة المغطاة بصلصة التونة، متبوعة بالمقبلات اللذيذة بما في ذلك طبق "رافيولي آل تارتوفو" الطازج، المُعد من الجبن و"رافيولي" الكمأة السوداء المصنوعين يدويًا مع صلصة الكمأة المميزة، أو"تيمبالو آلا بولونيز"، وهي فطيرة صقلية محشوة بصلصة "راجو آلا بولونيز". تزخر الأطباق الرئيسية بنكهات غنية لا تُقاوم، مع الاختيار بين طبق يضم قطعة من لحم "واغيو" الفاخر مع صلصة فطر بورسيني، أو سمك القاروص التشيلي الذي يُقدم مع المحار، والسبانخ، والكافيار. وختامها مسك مع ألذ أصناف الحلوى الإيطالية خبز "بانيتوني" الهش بحشوة الزبيب تزينه طبقة غنية من جبن "ماسكربوني" واللوز. تكتمل التجربة الاستثنائية في مطعم "سينيور ساسي"، مع باقة مُختارة من المشروبات الفاخرة، والكوكتيلات المُحضرة بحرفية فائقة. يمكن للزوار أيضًا اختيار ما يشاؤون من الأصناف المتميزة ضمن قائمة الطعام الأساسية.

أما لحفلة رأس السنة، فيدعو "سينيور ساسي" زواره الكرام للاحتفال بالعام الجديد على طريقته الخاصة الأكثر فخامةً وتميزًا، وسط أجواء ساحرة مع "ليلة في بيلاجيو"؛ حيث سيأخذ الزوار في رحلة لعالم يتمتع بسحر "لؤلؤة البحيرة"، مدينة بلاجيو، تلك البلدة الجميلة على ضفاف بحيرة كومو.

يعد "سينيور ساسي" زواره بقضاء ليلة ساهرة مع منسق الموسيقى "دي جيه"، والترفيه الحي حتى الساعات الأولى من الصباح، ليستمتع الزوار بأمسية احتفالية مذهلة تصنع ذكريات لا تُنسى. بالإضافة لقائمة طعام مُحضرة بعناية بواسطة فريق من الطهاة المحترفين، لتجربةٍ فاخرة تنال رضا الزوار. "ليلة في بيلاجيو"، توفر للزوار عشاءًا فاخرًا غنيًا بأشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة مع لمسات عصرية، بالإضافة إلى الكوكتيلات المبتكرة المُحضرة ببراعة، والمشروبات الفاخرة، بجانب قواعد لارتداء ملابس أنيقة. كل هذا وأكثر ليحتفل الزوار بأمسية استثنائيةتحاكي أجواء بيلاجيو المترفة.

Dream Dubai

DREAM Venue
DREAM Venue

تتزين الوجهة الترفيهية والطهوية الأكثر إبهارًا "دريم" استعدادًا لموسم أعياد ساحر وأكثر تألقًا، لاحتفالات مذهلة مليئة بالعجائب وبلورات الجليد البراقة مع "قصر دريم الجليدي". ويشهد شهر ديسمبر، إضفاء لمسات من السحر على الوجهة الترفيهية "دريم" دبي، لتحويلها إلى قصر جليدي يشع بريقًا خلابًا كالألماس.

واحتفالًا بموسم الأعياد، سيتم تقديم قائمة طعام احتفالية لفترة محدودة، تضم باقة منتقاة بعناية من أشهى الأطباق، بما في ذلك ساق سلطعون الملك مع الكافيار، وجبن البوراتا مع الكمأة، وصدر الديك الرومي المشوي، ولحم الضأن المزين بالأعشاب، وطبق الحلوى المميز كستناء "مون بلو".

كما تدعو "دريم دبي" الزوار الكرام في ليلة رأس السنة الجديدة، للاستمتاع بتجربة أكثر فخامة واستثنائية مع مجموعة مذهلة من العروض، وقائمة طعام فاخرة مكونة من 13 طبقًا؛ كل هذا وأكثر مع احتفال كبير بالعد التنازلي لاستقبال العام الجديد وسط أجواء ساحرة. ستأخذكم هذه الوجهة الطهوية المبهرة في رحلة تذوق غنية بأشهى النكهات لأفخم الأصناف مثل المحار، والكمأة، والكافيار، والكركند، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات بلا حدود حتى الساعة 1 صباحًا.

Ammos

Ammos
Ammos

حان موسم الأعياد المليء بالعطلات، فليستمتع الجميع بأجواء عيد الميلاد المجيد الاحتفالية بصحبة العائلة والأصدقاء في المطعم اليوناني الفاخر "أموس"، داخل فندق "ريكسوس بريميم دبي" في قلب "جميرا بيتش ريزدنس"؛لتذوق أشهى الأطباق على الطريقة اليونانية التقليدية مع وجبة الفطور المتأخر "برانش" في 25 ديسمبر.

يأخذ "أموس" زواره الكرام في رحلة طهو حافلة بمأكولات العيد المفضلة بمذاق يوناني أصيل، ليستمتع كل أفراد العائلة بقائمة فاخرة من ثلاثة أطباق تشمل "ترافل تزازيكي"، ومهروس الباذنجان المدخن البارد "مليتزانوسالاتا"، والأنشوجة المقرمشة مع صلصة "أيولي" بالزعفران، والمزيد. وتزخر هذه التجربة الاستثنائية بالعديد من خيارات المقبلات، بما في ذلك لحم "كارباتشيو آلا جريك"، والأخطبوط المشوي، والسلطة اليونانية الكلاسيكية، بجانب الطبق الرئيسي المتميز مع قطع لحم الضأن بمذاقها الغني، والفروج الطري، ولحم "ريب آي" مع الخضار المشوي. ولأطباق تفوح بنسمات البحر الأبيض المتوسط، يمكنكم الاستمتاع بأشهى المأكولات البحرية مع سمك الدنيس، والروبيان والكركند؛بالإضافة إلى مجموعةٍ من الأطباق النباتية المختارة بعناية وعلى رأسها "أورزو" الكمأة والفطر. ولختام حلو المذاق، يقدم المطعم الفاخر باقةٍ منتقاة من ألذ أطباق الحلوى وسط أجواء احتفالية رائعة لقضاء عيد ميلاد مجيد سعيد.

"أموس" يدعو زواره الكرام للاستمتاع بوجبة الفطور المتأخر "برانش" من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً يوم 25 ديسمبر، لقضاء أمتع الأوقات بصحبة الأحباء يوم عيد الميلاد المجيد.

carine

carine
carine

يسر مطعم carine أن يقدم لضيوفه أروع العروض في موسم الأعياد، ليستمتعوا باحتفالات مبهجة وأطباق مختارة لتهيئ أجمل الأجواء وعيش الذكريات مع الأسرة والأصدقاء في أجمل أوقات العام.

يتزين المطعم ذي الطابع الفرنسي والمتوسطي بحلّة الأعياد ويحرص على توفير أجواء مميزة يعيش فيها الضيوف سحر عيد الميلاد طوال شهر ديسمبر ليكون الوجهة المثالية للاحتفال بنهاية العام مع الزملاء، او لقاء العائلة في عيد الميلاد، أو استقبال العام الجديد مع الأصدقاء.

استمتعوا بالمشروبات الفرنسية الفاخرة إلى جانب أفضل الأطباق التي يعدها الشيف بمناسبة ليلة الميلاد ويوم الميلاد؛ ومنها فيليه واجيو لحم البقر وفيليه سمك القاروس المشوي مع السبانخ، والريغاتوني أو اللنغويني مع الكمأة البيضاء وغيرها من الأطباق التي تعدّ جميعها بأجود المكونات الطازجة على أيدي فريق متمرس من الطهاة الموهوبين.

ودعوا العام 2023 واستقبلوا العام الجديد 2024 في أمسية carine التي تحمل طابع "مولان روج" ليلة رأس السنة، بينما تستمتعون بتشكيلة من الأطباق المبتكرة مثل الريزوتو بالهليون، والسمك المقلي بصلصة الزبدة والليمون، والدجاج المشوي في الملح، وشرائح لحم البقر المطهوة على نار هادئة، وغيرها على أنغام الكمان قبل بدء فقرة الترفيه مع منسق الأغاني. وبفضل الإطلالات الجميلة على ملاعب الإمارات للجولف وأفق مدينة دبي، يستمتع الضيوف بفقرة رائعة من الألعاب النارية بالتزامن مع حلول منتصف الليل.

Isola

Isola
Isola

احتفلوا بموسم الأعياد هذا العام بأسلوب فاخر بعيداً عن ازدحام المدينة، بين أحضان مطعم "إيزولا" في جميرا آيلاندز كلوب هاوس. سيستضيف المطعم الإيطالي الأصيل فعاليات متميزة من وحي الأعياد ابتداءً من يوم السبت 23 ديسمبر وحتى 1 يناير، تضم جلسات يعمّها الدفء وتشمل عروضاً ترفيهية حية بمناسبة عيد الميلاد، إلى جانب احتفالات ليلة رأس السنة.

سيستضيف مطعم إيزولا يومَي السبت 23 ديسمبر و30 ديسمبر، فعالية احتفالية مذهلة ما قبل الأعياد على التراس الآسر. وستشمل الفعالية تقديم أطباق عيد الميلاد المميزة مع الأطباق الكلاسيكية الشهية من القائمة الانتقائية، من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 بعد الظهر، ونذكر منها طبق باستا تاليولينو بالبيض الذي يُقدّم مع الكمأة الموسمية، والكركند الكاتالوني الغني بالنكهات، ناهيك عن تشكيلة البينسا (البيتزا الإيطالية) المخبوزة طازجةً، وغيرها الكثير. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض ترفيهية حية تُقدمها الفرقة الإيطالية مارك زيتي إي فراتيلي كولتيلي.

وللاحتفال بعشية عيد الميلاد في مطعم "إيزولا"، يعدكم المطعمبأجواء رائعة تنبض بروح الأعياد وتذوّق الخيارات المفضّلة من القائمة الانتقائية المميزة التي يحضّرها الشيف فرانشيسكو بأعلى درجات الدقة والعناية، فيما تتلذّذ بتشكيلة من المشروبات والكوكتيلات الفاخرة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع خلال الأمسية بأروع الأغاني الكلاسيكية التي يحييها الدي جاي، تليها عروض ترفيهية حية استثنائية.

كما يقدم مطعم "إيزولا" يوم عيد الميلاد 25 ديسمبر، تجربة طعام إيطالية من العمر. حيث سيُتاح للضيوفالتلذذ بالأطباق الكلاسيكية من القائمة الانتقائية، مثل أطباق الباستا الشهية وتشكيلة واسعة من البينسا وغيرها.

وإن كنتم تبحثون عن الوجهة المثالية للاحتفال بليلة رأس السنة بعيداً عن ازدحام المدينة، سيستقبل مطعم "إيزولا" السنة الجديدة في جميرا آيلاندز مع عرض حي فريد تقدّمه الفنانة لا نيجرا مايتيه أند كو لتشرب نخب هذه المناسبة السعيدة فيما تتلذذ بالأطباق الكلاسيكية المتوفّرة من القائمة الانتقائية وتمتّع ناظريك بأروع الإطلالات على أفق المدينة المهيب.

Jun’s

Jun's
Jun's

يستضيف مطعم "جونز" الراقي، الكائن في وسط المدينة، سهرة مميّزة ليلة رأس السنة ليستمتع الضيوف بأطيب المأكولات وأروع الأجواء والمناظر المطلّة على برج خليفة وأفق المدينة المتلألئ.

ويُعتَبر مطعم "جونز" من أكثر المطاعم تميّزًا في الشرق الأوسط، فَصاحبه الشيف كلفن تشونغ كان مِن الروّاد في المنطقة في طرح المأكولات متعدّدة الثقافات. تزخر أطباق تشونغ بنكهات غنيّة عابرة للقارّات، تُقدّم بلمسة عصرية. وبهذه المناسبة، يُمكن للضيوف الاختيار بين القائمة النباتية وغير النباتية، من وحي أسفار تشونغ حول العالم. ليكتمل العشاء مع أطيب الكوكتيلات على وقع موسيقى الدي جاي ليقضي الضيوف أمسية من العُمر.

تشمل القائمة النباتية أطيب المأكولات المحضّرة من مكوّنات طازجة، بدءًا من طبق الجزر المشوي مع اللبنة المدخّنة والجوزHeirloom Carrots وفطائر البصل الأخضر والبوراتا Scallion Pancake Kulcha Burrata. أمّا المقبّلات فتشمل فطائر الباو بالجاك فروت Jackfruit Shortrib Bao والباذنجان من سيشوان Szechuan Eggplant. نصل إلى الطبق الرئيسي، حيث يُمكن الاختيار بين نيوكي البطاطا الحلوة Sweet Potato Gnocchi أو بروكلي كانغ باو Kung Pao Broccoli أو كاري الخُضار التايلندية Thai Green Vegetable Curry. أمّا القائمة غير النباتية فتضمّ كارباتشيو السلمون وماكي السلطعون بالكمأة، فيما المقبّلات عبارة عن فطائر لحم بقر واجيو Wagyu Potstickers وتمبورا الأخطبوط Octopus Karaage. أمّا الطبق الرئيسي فهو عبارة عن سمك الباتاغونيا مع صلصة الميسو Miso Toothfish أو لحم رقبة الضأن Adobo Lamb Neck أو ستيك واجيو MB 9 مع البطاطا المقلية. الختام مسك مع طبق الحلويات الذي يشمل التشيز كيك والكريم بروليه والبانا كوتا بالمانجا وموس الشوكولاتة.

The Meat Avenue

The Meat Avenue
The Meat Avenue

يشتهر مطعم "ذا ميت أفنيو" بتقديم أروع تجارب الطعام الاستثنائية، ويُسرّه اليوم الإعلان عن قائمة العيد اللذيذة التي تشمل أجود وأطيب تشكيلة من اللحوم. ويزخر كل طبق بنكهات استثنائية ومهارة لا يُعلى عليها في تحضير الطعام، من طبق ديك الحبش اللذيذ إلى البريسكيت المدخّن وأجود أنواع لحم البقر.

يدغدغ كل طبق من أطباق اللحوم بَراعم الذوق ويُبهر النظر، فكل اللحوم محضّرة على الأصول بشكل يحافظ على طراوتها، ويُشترَط طلبها قبل 3 أيّام على الأقل.

صحيح أنّ مطعم "ذا ميت أفنيو" يُركّز على اللحوم، لكنّه يعي جيدًا أهميّة الأطباق الجانبية، فكل طبق من اللحم يأتي مرفقًا مع أطباق جانبية تجمع سمفونية من النكهات.

معظم الناس يحبّون تناول اللحم، لكن لا يملكون الوقت أو الطاقة أو المهارة لتحضير أطباق اللحوم على الأصول، وهنا يأتي دور "ذا ميت أفنيو" الذي يتيح للضيوف تشكيلة واسعة من أطايب العيد الجاهزة ليستمتعوا بها في راحة منزلهم.

إنّه موسم الاحتفالات واللقاءات العائلية، فابهروا ضيوفكم بألواح الأجبان واللحوم الباردة أو طاولات الوجبات الخفيفة من "ذا تشيز أفنيو"، التابعة لـ"ذا ميت أفنيو".

The Coffee Club

The Coffee Club
The Coffee Club

انغمسوا في احتفال نهاية العام وانضموا إلى "ذي كوفي كلوب" لحفلة ليلة رأس السنة الجديدة في جزيرة "بلوواترز" دبي. استمتعوا بأجواء العيد مع أمسية من المأكولات اللذيذة والمناظر الخلابة والألعاب النارية المذهلة.

حيث سيُتاح لكم تذوق قائمة طعام فاخرة مكونة من 3 أطباق، مع المقبلات والطبق الرئيسي والحلوى وزجاجة مجانية من العنب الفوار غير الكحولي؛ وكميزةٍ حصرية، يمكن للأطفال دون سن 12 عاماً تناول الطعام مجاناً. تشتمل القائمة التي أعدها "ذي كوفي كلوب" خصيصاً على خيارات لذيذة مثل ترياكي سلمون، ودجاج كاتسو كاري، وتروفل فيتوتشيني، وأطباق مستوحاة من المطبخ العربي يمكن مشاركتها. بالإضافة إلى ذلك، استمتعوا بخمس ساعات من المشروبات غير الكحولية المجانية غير المحدودة، حتى تتمكنوا من الاسترخاء والاستمتاع بالاحتفالات بشكل كامل.

Shvili / Osteria Mario

احتفلوا بموسم الأعياد مع "أوستِريا ماريو" و"شفيلي" في شهر ديسمبر واستمتعوا بالطعام اللذيذ؛ إذ يشارك المطعمين، في أجواء الأعياد الاحتفالية من خلال يومين ممتعين للعائلات في شهر ديسمبر.

أما أولئك الذين يرغبون بالتجمع ضمن أجواء أكثر استرخاءً في المنزل، فيمكنهم طلب وليمة شفيلي الاحتفالية لأربعة أشخاص للاستمتاع بها في ديارهم.تشمل الأطباق الجورجية الشهية في القائمة، لفائف الباذنجان ودجاج ساتسيفي مع صلصة الجوز وأوراق العنب المحشوة (دولما) وسلطة أوليفييه واللحم البقري مع البطاطس والسبانخ.تعتبر حلوى هوليداي نابليون مع التوت الطازج بمثابة مسك الختام لأي وجبة، وتقدم مع كوب ساخن من الشاي.

Café Society

Cafe Society
Cafe Society 

يدعو كافيه سوسايتي ضيوفه الأعزاء للاحتفال ببهجة موسم الأعياد والاستمتاع بوجبة غداء احتفالية شهية وسط أجواءه الفاخرة والأنيقة.

يقع كافيه سوسايتي في فندق تماني مارينا، ويعتبر كأحد أفضل وجهات تناول الطعام الراقية في حي دبي مارينا النابض بالحياة الذي يقدم لضيوفه أفضل تجارب التذوق وسط التصميمات الداخلية الراقية وأماكن الجلوس الخارجية في الهواء الطلق.

سيكون بانتظاركم في كافيه سوسايتي لموسم الأعياد هذا العام وجبة غداء احتفالية في تاريخ 25 ديسمبر من الساعة 12 ظهراً وحتى 5 مساءً، واحتفال رائع بليلة رأس في فندق تماني مارينا السنة في 31 ديسمبر من الساعة 7 مساء وحتى 1 صباحاً.

وجبة غداء احتفالية خاصة بموسم الأعياد، حيث يمكنكم دعوة الأصدقاء والعائلة للالتفاف حول مائدة غداء احتفالية فاخرة في "كافيه سوسايتي"، عامرة بتشكيلة من المأكولات الاحتفالية اللذيذة وتجارب إبداعية في فن الطهي، واقضوا أجمل أوقات السنة في الاحتفال والدردشة مع أحبتكم وسط بهجة أجواء الأعياد النابضة بالاحتفالات.

ولاحتفالات ليلة رأس السنة الرائعة، ودعوا العام الحالي واستقبلوا عاماً جديداً من البهجة في فندق تماني مارينا واستمتعوا بقضاء ليلة رأس السنة الجديدة مع إطلالة بديعة على حوض السباحة ومياهه المتلألئة.