ماذا يحمل لكِ الأسبوع الحالي من تجارب تذوق رائعة؟

ماذا يحمل لكِ الأسبوع الحالي من تجارب تذوق رائعة؟

جمانة الصباغ
11 سبتمبر 2023

مع بداية كل أسبوع جديد، تتجدد الطاقة والنشاط في الجسم والعقل؛ للتهيؤ للعمل والدراسة وغيرها من المهام الوظيفية التي نقوم بها، سواء داخل المكاتب أو في المدرسة والجامعة. حتى الأمهات اللاتي يقمنَ بمجهود كبير في رعاية منازلهنَ والاعتناء بصحة وتغذية عائلاتهنَ، يبدأن أسبوعًا جديدًا بحيوية وعزم على إتمام كافة الأمور بشكل صحيح.

لكن هذا لا يعني، عدم إمكانية أخذ بعض الوقت للاستجمام وخوض تجارب ونشاطات تذوق جديدة وقديمة؛ تبعث السرور في الجسم والفكر، وتعدل الحالة المزاجية، وتريحكِ عزيزتي قليلًا من عناء تحضير الطعام. كما أن العديد من النشاطات المترافقة مع الأكل، يمكن لكِ القيام بها مع صديقاتكِ أو شريككِ في المساء.

وقد اخترنا لكِ اليوم، بعضًا من هذه النشاطات التي تقدمها مطاعم وأماكن مختلفة في دبي وأبوظبي؛ لتختاري منها ما تحبين، وتعيشي تجربة تذوق لا مثيل لها.

نشاطات تذوق متعددة لتجربتها هذا الأسبوع

Bijou Patisserie

Bijou Patisserie
Bijou Patisserie

فتح القبو السري لسيمفونية الحواس..

من تجربة شخصية لهذه الفعالية، يمكنني القول: أنها متعةٌ للعين والفم معًا.

استعدي للانتقال إلى شوارع باريس الساحرة، حيث يكشف مطعم Bijou Patisserie في فندق Sofitel Dubai the Obelisk عن تحفة رائعة من الذوق والرقي - Le Goûter Vault، من تصميم شيف المعجنات التنفيذي، رومان كاستيه.

Le Goûter Vault - لمسةٌ عصرية لشاي بعد الظهر الفرنسي، حيث تحمل كل لمسة وذوق معها همسةً من التاريخ. استمتعي بلحظاتكِ الثمينة أثناء تناول الشاي والمعجنات الرقيقة التي تنسج حكاياتها الخاصة في مطعم Bijou Patisserie في درهة فندق Sofitel Dubai the Obelisk. وكل يوم حوالي الساعة الرابعة بعد الظهر، يمكنكِ عيش تجربة فتح خزنة Le Goûter الأنيقة والتي تأتيكِ بشكل غامض ومفعم بالجاذبية، مع مفتاح ذهبي خاص يُغريكِ للكشف عن أسرار الخزنة الوردية بتفاصيل ذهبية. وما أن تفتحي الخزنة، حتى تجدي أمامكِ تشكيلةً متناسقة وغايةً في الجمال والروعة، من المعجنات المنسقة بعناية والتي تجمع بين المذاق المالح والحلو. كل ذلك مترافقًا مع كمية لا محدودة من أفخر أنواع الشاي والقهوة والمرطبات.

تجربة تذوق شاي Le Goûter بأسعار تتراوح بين 195 درهمًا للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من الشاي والقهوة وعصير الليمون محلي الصنع؛ 275 درهمًا للشخص الواحد تشمل كأسًا واحدًا من النبيذ الفرنسي الفوار الخالي من الكحول وعددًا غير محدود من الشاي والقهوة وعصير الليمون محلي الصنع؛ 325 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل كأسًا واحدًا من الشمبانيا وعددًا غير محدود من الشاي والقهوة وعصير الليمون محلي الصنع. ولا ننسى الأطفال الصغار، الذين يمكنهم الاستمتاع بهذه التجربة، مع عدد غير محدود من العصائر الطازجة والشوكولاتة الساخنة وبسعر 75 درهماً للطفل الواحد.

Amerigos

Amerigos
Amerigos

استعدي لمهرجان لا مثيل له، حيث يدعوكِ مطعمAmerigos في فندق Park Inn في جزيرة ياس أبوظبي؛للاحتفال بيوم الاستقلال المكسيكي بأسلوب رائع! في 16 سبتمبر، استمتعي بليلة من المرح المكسيكي المميز والأطعمة الشهية والترفيه الحي والأجواء المفعمة بالحيوية التي ستنقلكِ مباشرة إلى قلب المكسيك.

في هذه الليلة الخاصة، سيستضيف Amerigos نسخة Mercaditoمن احتفاله بيوم الاستقلال المكسيكي. حيث يمكن للضيوف التطلع إلى الترفيه الحي، من خلال الاستمتاع بإيقاعات المكسيك مع العروض الحية النابضة بالحياة التي ستسعدكِ طوال الليل. والطعام اللذيذ، من خلال الانغماس في مجموعة من الأطباق المكسيكية الأصيلة التي ستثير ذوقكِ. من الفاهيتا الحارة إلى التاكو اللذيذة، قام فريق الطهي لدى Amerigosبإعداد قائمة تجسد جوهر المطبخ المكسيكي. كما تتوفر باقات متعددة للمشروبات، لتُكمَل تجربة التذوق المكسيكية الرائعة هذه.

Armani Ristorante

Armani Ristorante
Armani Ristorante

يفخر مطعم أرماني/ريستورانتي، جوهرة الطهي المرموقة الحائزة على نجمة ميشلان والذي يقع داخل الحدود الفاخرة لفندق أرماني دبي؛ بتقديم قائمة تذوق الفطر الموسمية المرتقبة، وهي تحفة طهي تتجاوز حدود فن الطهي. وتجسيدًا لالتزام المطعم بالطهي الإيطالي الدقيق والحديث، تعرض قائمة التذوق الجديدة تفاعلًا بارعًا بين النكهات المتفرقة، مما يُجسد مثال الأناقة والرقي والفخامة. لقد قام خبراء الطهي في Armani/Ristoranteبتنسيق رحلة تذوق الطعام الاستثنائية التي تُحوَل الفطر الموسمي إلى أعمال غير عادية من فن الطهي.

ترتقي قائمة الفطر الموسمية بالذوق إلى آفاق جديدة، لتضم مجموعةً من الأطباق المبتكرة واللذيذة التي تشيد بالنسيج الغني للمطبخ الإيطالي. حيث يمكن للضيوف تذوق مجموعة رائعة من الأطباق؛ بما في ذلك بيوبيني، وهو مزيجٌ متناغم من فطر بيوبيني فوق كعكة البقدونس الرقيقة، المزينة بأناقة بالمايونيز العشبي والسبانخ الصغيرة الطرية؛ وترومبيتا، وهي تركيبة طليعية تتميز بهريس فطر البوق الأسود المخملي، مُكملة بواسطة أسقلوب محروق ورغوة بطاطس تشبه السحابة، إضافة إلى بورسيني، وهو تورتيليني فطر بورسيني المصنوع يدويًا وغيرها الكثير.

وفي نهاية التجربة، يمكن لرواد المطعم المميزين أيضًا الاستمتاع بالشوكولاتة المغرية؛ وهي شوكولاتة دولسي بافاروايز اللذيذة، مصحوبة بإسفنجة ساشر الرقيقة، وهلام الكمثرى، ولمسة غير متوقعة من آيس كريم بورسيني، مما يعيد تعريف الحلوى بإبداعها الجريء.

تتوفر رحلة الطهي الاستثنائية هذه لعشاق الطعام الفاخر مقابل 649 درهمًا للشخص الواحد؛ مما يدعو الضيوف إلى الانغماس في عالم التميز في الطهي، حيث تتراقص النكهات وتتناغم المكونات لخلق تجربة طعام لا تُنسى.

Risen Café & Artisanal Bakery

Risen Café & Artisanal Bakery
Risen Café & Artisanal Bakery

لديكِ مناسبة أو اجتماع مهم في العمل، وتبحثين عن catering يمكن الوثوق به والتواصل معه بفترة قصيرة، لتلبية احتياجاتكِ؟

لا تبحثي كثيرًا؛ إذ ينطلق مقهى Risen Café & Artisanal Bakery في رحلة مثيرة من خلال تقديم خدمات تقديم الطعام الجديدة والمتطورة، وذلك في عدد من المناطق النابضة بالحياة في دبي؛ مثل برشا هايتس (تيكوم)، ومدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، وقرية المعرفة، ومرسى دبي، وأبراج بحيرات جميرا، وأبراج قرية جميرا، و قرية جميرا الدائرية، والبرشاء 1.

يدل إطلاق خدمة تقديم الطعام على التزام Risen الثابت بالتميز والاهتمام الدقيق بالتفاصيل من خلال صياغة تجارب مخصصة تلبي التفضيلات الفريدة لكل عميل، ولمجموعة متنوعةمن الأحداث - بدءًا من اجتماعات العمل وتجمعات المكاتب وحتى أعياد الميلاد السعيدة وحفلات اليخوت الحصرية والفعاليات المدرسية الجذابة وحفلات استقبال الأطفال وحفلات الزفاف وغير ذلك الكثير.

من خلال إشعار سريع قبل 24 ساعة فقط، يضمن Risen Café & Artisanal Bakery تنفيذ طلبات تقديم الطعام بشكل لا تشوبه شائبة، مع حد أدنى للطلب يبدأ من 200 درهم. ويمكن للعملاء الاختيار بين سهولة التسليم الفوري أو خيار الاستلام شخصيًا من Risen Caféالمخبز الحرفي الموجود في جراند هايتس للشقق الفندقية، برشا هايتس.

تتميز القائمة بمكونات محلية المصدر، وتضم مجموعة مختارة رائعة من الأطباق الأكثر قيمة في المقهى. حيث قام Risen Café & Artisanal Bakery بإعداد قائمة تضم إبداعات مميزة، مثل دونات كريمة كاسترد الليمون اللذيذة، ودونات محشوة بالكراميل المملح، وشمندر اليوزو المخلل، وسمك السلمون المدخن البارد اللذيذ، وبسطرمة اللحم البقري ثلاثية الطبقات ومجموعة من المأكولات اللذيذة الأخرى.