مع حلول منتصف شهر أغسطس.. إليكِ بعض عروض الطعام التي لا تُفوت

مع حلول منتصف شهر أغسطس.. إليكِ بعض عروض الطعام التي لا تُفوت

جمانة الصباغ
16 أغسطس 2023

الحمدالله أن شهر أغسطس يمرَ بسرعة، بعكس الأشهر السابقة للصيف؛ والتي كانت ثقيلةً علينا لجهة درجات الحرارة المرتفعة.

لكن أغسطس ليس بأفضل من أشهر الصيف الأخرى، وإن كان يتقدم بوتيرة أسرع؛ فهو جاءنا حاملًا معه المزيد من ارتفاع الحرارة المصحوب برطوبة عالية أزعجت بشكل خاص المصابين بأمراض الجهاز التنفسي والحساسية.

لذا يختار الكثيرون إما البقاء في المنزل لتفادي مشكلات الحرارة والرطوبة، أو القيام ببعض النشاطات الداخلية، ومنها تناول الطعام. وسواء كنتِ عزيزتي من الطرف الأول أو الثاني، فقد اخترنا لكِ اليوم بعض عروض الطعام المميزة التي يمكنكِ تجربتها داخل المنزل وخارجه. كما أن بعض هذه العروض تحتفل بالعودة إلى المدارس.

عروض طعام لا تُفوت مع حلول منتصف شهر أغسطس

Rose Lounge

Rose Lounge
Rose Lounge

تحبين تناول السوشي وتبحثين عن أماكن جديدة بخيارات مميزة؟..

أعلن فندق باب القصر، وجهة الضيافة الفاخرة الأكثر تميزًا في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاق فعالية مميزة مصممة خصيصًا لعشاق السوشي في مطعمه "روز لاونج بار".

وخلال أمسية السوشي هذه، سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من إبداعات السوشي الفاخرة والتي ستكون مصحوبةً بحساء الميسو الشهي والإدامامي المُعد على أصوله، وذلك كل يوم أربعاء من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا؛ حيث تجتمع النكهات الشهية بالأجواء الساحرة والخدمة الراقية مشكّلةً الأمسية الأمثل.

كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعدد لامحدود من السوشي الشهي مقابل 125 درهم للشخص الواحد. وتجدر الإشارة إلى أن "روز لاونج بار" يقدم قائمة طعام مُعدة مسبقًا، تضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية ضمن 3 أقسام.

OSTERIA MARIO AND SHVILI

OSTERIA MARIO AND SHVILI
OSTERIA MARIO AND SHVILI

ما زالت حمى فيلم "باربي" الذي يُعرض حاليًا في الإمارات، سارية المفعول عند العديد من محبَي هذا النوع من الأفلام. وقد انسحبت "حمى باربي" من السينما لتصل إلى قوائم الطعام في عدد من المطاعم والقاهي.

وللاحتفال بفيلم باربي الجديد في دبي، اجتمعتOsteria Mario وShviliلإنشاء قائمة مرحة بعنوان "Barbie Inspired"؛تضم مجموعةً متنوعة من الأطباق والمشروبات اللذيذة ذات الطابع الوردي.

الآن، بات بإمكان عشاق باربي الاستمتاع بكيك بينك نابليون مع التوت ، و Sweet Cherry Pink Khinkali، و Pink Pavlovaبالفواكه الطازجة ، و Barbie Milkshake ، و Pink Sour Mocktail التيتُقدم مع جانب من الحلوى، الذي نتخيل أن باربي قد ترشفه بجانب حمام السباحة الخاص بها.

ويشتركOsteria Mario وShviliفي مساحة واحدة في Dubai Hills Mall ؛ مفصولة بمركز أنشطة للأطفال مصنوع من مواد صديقة للبيئة، تستضيف دروس طهي يومية وجلسات أنشطة قائمة على الطبيعة لتعليم الأطفال وتسليتهم بينما يستمتع الآباء بوجباتهم.

يقع Osteria Mario و Shvili بجوار دور السينما في "دبي هيلز مول"، ويوفران المكان المثالي للقاء ما بعد الفيلم ومناقشة فيلم العام على طبق من الحلويات الوردية.

Bateel Boutique

Café Bateel
Café Bateel

يُعد الطهو أحد الأساليب المثالية للتعبير عن مشاعر الحب والامتنان للعائلة والأصدقاء، إذ يتيح فرصةً للمزج بين مختلف المكونات وتقديم أشهى الوجبات وألذ النكهات. ويواجه معظم الطهاة وعامة الناس، تحدياتٍ كبيرة في إيجاد المكونات الفاخرة والطازجة عند إعداد الوجبات الشهية؛ كما يقضي الجميع وقتًا طويلًا في تخزين مكونات الطهو المتنوعة، لضمان تقديم أشهى الأطباق في مختلف المناسبات.

إن كنتِ عزيزتي ممن يحبون الطهو في المنزل، لكنكِ تعانين من هذه المشكلات؛ فالحل تقدمه لكِ 
بتيل، علامة التمور الفاخرة والرائدة عالمياً؛ من خلال تشكيلة من المنتجات الغذائية المثالية لإضفاء لمسة شهية على مختلف الأطباق، حيث تحرص العلامة على توفير أجود المنتجات لمساعدة العملاء على تخزين مكونات الطهو الضرورية لتحضير أشهى الأطباق.

والمنتجات الغذائية عالية الجودة التي تتوافر في فروع "بتيل" داخل دولة الإمارات هي: 

  • صلصة الزيتون الأسود: حيث تستخدم العلامة التجارية، ثمار الزيتون المُنتقاة بعناية لتحضير صلصة الزيتون الأسود على الطريقة الإيطالية الأصيلة. ويمكن الاستمتاع بتناول هذا المنتج بمفرده أو إضافته إلى خلطات عجين الخبز وصلصات التغميس وفي وصفات اللحوم والخضروات.
  • صلصة البيستو: تتميز هذه الصلصة بمذاقٍ شهي يجمع مكونات الجبنة والريحان عالية الجودة. وهي إحدى المنتجات الغذائية التي يتم استخدامها على نطاق واسع في مختلف المطابخ العالمية، لا سيما كمكوّن رئيسي في أطباق الباستا.
  • الفلفل الحار: تحرص "بتيل" على انتقاء أجود أنواع الفلفل الطازج، لطحنه وتحويله إلى رقائق يسهل استخدامها في الطهو أو رشها على الأطباق لإضفاء نكهة شهية.
  • دبس التمر: يُشكَل دبس التمر بديلًا صحيًا للمشروبات التي تحتوي على سكر؛ حيث تعتبر المُحليات الطبيعية الغنية بالمواد الغذائية والمعدنية عنصرًا أساسيًا لتعزيز الصحة العامة. كما يمكن لمحبي الوجبات الخفيفة، طلب دبس التمر مع كوب ساخن من الشاي للاستمتاع بمزيجٍ مميزٍ من أشهى النكهات.

Munch Club

Munch Club
Munch Club

الوقت من ذهب، خاصةً بالنسبة للأهالي الذين يحاولون التوفيق بين العمل والعائلة ومسؤوليات الحياة. لذا يقدم لكِفندق وأجنحة "ماريوت هاربر دبي" ومع اقتراب موسم العودة للمدارس، خدمة Munch Club الجديدة؛ والتي تتيح للعملاء طلب الوجبات الخفيفة الطازجة واللانش بوكس الجاهز لتصلهم إلى عتبة منزلهم، ممّا يتيح لهم قضاء المزيد من الوقت مع صغارهم!

انعمي براحة البال كل صباح، إذ سيُعدّ الطهاة الماهرون في الفندق ألذّ الوجبات الصحية ليصطحبها الصغار معهم إلى المدرسة؛لتُريحكِ هذه الخدمة من عناء تحضير الطعام بنفسكِ، وتؤمّن الحلّ المثالي للأهالي المنشغلين الذين يحرصون على توفير الوجبات الصحية لصغارهم يوميًا.

تتميّز خدمة اللانش بوكس هذه بحرصها على أعلى مستويات الجودة. فكل يوم، يقوم فريق الفندق بتحضير أطيب الأطباق باستخدام أجود المكوّنات المغذّية، ليستمتع الصغر بتناول الوجبات الخفيفة والأطباق اللذيذة في المدرسة.

تشمل القائمة الأسبوعية تشكيلةً واسعة من الأطايب؛ وهناك خياراتٌ عديدة لوجبة الغداء مثل أصابع الدجاج بالعسل المقلية إلى جانب الأرز، والفوسيلي بصلصة ألفريدو مع البروكلي، وبوريتو الخضار. تُكمّلها وجبات خفيفة ولذيذة مثل سندويش الحلوم المشوي، وبودنج الموز، والموسلي مع التوت والإجاص، والميني بريتزل مع تغميسة الجبنة السائلة، والتفاح الأخضر والعنب، لتأمين وجبة متكاملة للصغار.

تؤمّن خدمة Munch Club وجبة لانش بوكس خمسة أيّام في الأسبوع، تشمل علبة حافظة للحرارة وعبوة المياه، وحقيبة اللانش بوكس. وهكذا ينعم الأهل براحة البال بأن طفلهم يملك كل ما يلزمه لتناول وجبة صحية. وهي خدمة متوفرةً حصرياًا في منطقة "دبي مارينا" في الوقت الحالي، مع ضرورة الطلب مسبقًا قبل 72 ساعة.

وحرصًا على إرضاء كافة الأذواق والاحتياجات الغذائية، تتيح هذه الخدمة قائمتَين مختلفتَين؛ الأولى نباتية والثانية غير نباتية. تضمّ القائمة النباتية أطيب الأصناف من فاكهة وخضار لقاء 1050 درهمًا في الشهر، فيما القائمة غير النباتية متوفّرة لقاء 1295 درهم وتشمل تشكيلةً واسعة من أطباق اللحوم والدجاج اللذيذة.