أجمل العروض والفعاليات للاحتفال بيوم عيد الأم في الإمارات

مع حلول عيد الأم في 21 مارس حان الوقت لهذا اليوم المميز في العام لتكريم الأمهات اللواتي هن أغلى ما في الحياة. وفي نهاية هذا الأسبوع يمكن استغلال الفرصة للقيام بنشاطات مميزة مع الأم والتمتع بعروض وفعاليات خاصة لهذه المناسبة. تعرفوا على أجمل العروض والفعاليات للاحتفال بيوم عيد الأم في الإمارات.

عروض وفعاليات عيد الام في الامارات في المطاعم

فعاليات خاصة لعيد الأم في دبي

يمكن للأمهات الاستمتاع بعدد من العروض والفعاليات الخاصة بعيد الأم ففي 21 مارس يمكن للامهات التمتع بوجبة مجانية في كافيه سوساسيتي في دبي مارينا خلال تناول الطعام مع العائلة. أما كوكلي فرنش بيسترو فيقدم فعاليات خاصة بعيد الأم عبارة قائمي طعام خاصتين بهذ هالمناسبة خلال نهاية الأسبوع، كذلك يقدم Geales في دبي مارينا قائمة طعام خاصة من 3 أطباق لعروض عيد الأم 2021 كما ستحصل الأمهات على باقة ورود عند الوصول مع تشكيلة من الحلويات الصغيرة.

أما Hillhouse Brasserie فقد خصص الأمهات بوجبة مجانية تضم مقبلات وطبيق رسيسي وحلوى عند تناول الطعام مع 4 ضيوف في مارس 21، كما يوفر Hotel Cartagena في عيد الأم مجموعة من الأطباق الخاصة وباقة ورد وحلوى خاصة بهذه المناسبة. اما Sikka Cafe فيقدم للأمهات حلوى مجانية الى جانب القهوة العربية والشاي، ويمكن للأمهات بطبيق رئيسي مجاني في The Croft في 21 مارس خلال تناول الطعام مع 3 أشخاص كحد أدنى.

وثمة قائمة طعام خصصت للأمهات في مطعم النافورة اللبناني إلى جانب طبق مجاني من الحلويات في 21 مارس.

وفي أبوظبي يمكن للأمهات اختيار قضاء فترة ما بعد الظهر بتذوق الحلويات والشاي في Brunch & Cake الآتية من قائمة خاصة تم اختيارها خصيصًا لعيد الأم.اما Ginger في بارك روتانا أبوظبي فيقدم عشاء مجانيًا لأي أم برفقة شخص آخر لتختار بين بوفيه من الأطباق العالمية.

عروض خاصة ومعامرات خلال فعاليات عيد الأم في الإمارات

أجمل العروض والفعاليات للاحتفال بيوم عيد الأم في الإمارات

ولمحبي الرفاهية، ثمة العديد من عروض السبا التي يمكن الاستفادة منها في دبي حيث يمكن مثلا الحصول على عروض خاصة في Five Jumeirah Vilage وMandara Spa وRaffles وSofitel وRitz Carlton وغيرها الكثير...

أما في أبوظبي فيمكن التعرف إلى عروض مميزة يقدمها عدد من السبا مثل سبا قصر الإمارات، وسنس سبا في روزوود، وسبا منتجع جميرا في جزيرة السعديات.

أما إن كانت والدتك محبة لاستكشاف أشياء جديدة فإن أكاديمية خور دبي في نادي خور دبي للغولف واليخوت يقدم للأمهات خلال عيد الأم في 21 مارس في العاشرة صباحًا ساعة لتعلم الغولف مجانًا.

ولتجربة مختلفة يقدم سولو دبي عرضا للآباء والأطفال لبطخ وجبة للأهات بإشراف طهاة خبراء.