الأميرة كارولين: شعار الأناقة العالمية

ولدت كارولين لويس مارغريت غريمالدي في 23 يناير 1957، وهي الإبنة البكر للأمير رينييه الثالث والأميرة غريس كيلي أميرة موناكو.
 
تزوجت كارولين في عام 1978 من فيليب جونو زوجها الأول، ولكن لم يستمر زواجهما كثيرا وطلقا في عام 1980، وبعدها تزوجت من كاسيراجي ستيفانو في عام 1983، ولكنه توفي في حادث عام 1990، وترك لها ثلاثة أبناء هم أندريا كاسيراجي الثاني في ترتيب الخلافة بعد والدته وشارلوت كاسيراجي وبيير كاسيراجي.
 
تزوجت كارولين للمرة الثالثة من الأمير أرنست أوجست الذي يعتبر رئيس مجلس هانوفر في عام 1999، وأنجبت منه إبنتها الأميرة ألكسندرا أميرة هانوفر .
 
تلقت الأميرة كارولين تعليمها في جامعة السوربون بفرنسا حيث حصلت على دبلوم في الفلسفة وعلم النفس والأحياء، وتهتم الأميرة كارولين كثيرا بالعمل الخيري والفنون حيث تشارك في الرابطة العالمية لأصدقاء الأطفال ومؤسسة الأميرة غريس ومؤسسة الأمير بيير، وقد حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة لليونسكو، وسافرت إلى العديد من الدول .
 
ومن اهتماماتها الشخصية ركوب الخيل والسباحة والتزحلق على الجليد، وتعتبر أيضا رمزا من رموز الموضة في العالم، باعتبارها واحدة من أفضل نساء العالم أناقة .