حصة بنت عيسى بو حميد

حصة بنت عيسى بو حميد
الإسم الكامل: حصة بنت عيسى بو حميد
تاريخ الميلاد: 1980
البرج :
الجنسية : الإمارات العربية المتحدة

دخلت السيدة الإماراتية حصة بنت عيسى بو حميد في التشكيل الوزاري الجديد الذي أعلنه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤخرا ، وسلمت حقيبة تنمية المجتمع إلى حصة بو حيمد، فمن هي؟

دراسة وشهادات نالتها حصة بنت عيسى بو حميد

حصة بو حميد من مواليد العام 1980، وهي حاصلة على شهادة الماجستير مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في الشارقة، وشهادة البكالوريوس بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى في تخصص الإدارة من جامعة زايد، وشهادة الدبلوم العالي في الإدارة العامة من جامعة لي كوان يو في سنغافورة.

جوائز حصلت عليها حصة بنت عيسى بو حميد

أيضا حصة إحدى خريجات برنامج الشيخ محمد بن راشد لإعداد القادة، وحاصلة على جائزة الشيخ راشد للتفوق العلمي مرتين، كما حصلت على جائزة اللجنة الأولمبية الوطنية لدول الخليج العربية عن فئة الشباب المبدعين المتميزين عام 2013، وجائزة الموظف الحكومي المتميز الجديد عام 2003.

 مناصب تقلدتها حصة بنت عيسى بو حميد

تعمل حصة بو حميد في مكتب رئاسة مجلس الوزراء التابع لوزارة شؤون مجلس الوزراء منذ عام 2006، وشملت أبرز مسؤولياتها المشاركة ضمن فريق عمل في وضع استراتيجية الحكومة الاتحادية 2010 – 2007.

  • قامت بالمشاركة في تقييم الوضع الحالي للوزارات والهيئات الاتحادية ومراجعة التقارير الصادرة عن الوزارات والهيئات الاتحادية وإعداد الدراسات المتعلقة بالاستراتيجية الاتحادية.
  • شغلت بو حميد منصب المنسق العام لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي منذ يونيو 2009 ، ومنصب المدير التنفيذي لقطاع التميز عام 2011.
  • أشرفت حصة بنت عيسى على إطلاق مشروع مصنع الخدمات الحكومية الذي يركز على تدريب الجهات الحكومية على آليات تصميم الخدمات، ومشروع قياس رضا المتعاملين عن الخدمات الحكومية.
  • تولت حصة منصب المدير التنفيذي لقطاع التميز، ومنصب المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي ومساعد المدير العام لقطاع الخدمات الحكومية، والمشرف على برنامج قيادات حكومة الإمارات لتطوير قيادات الصف الأول والثاني في الحكومة.

مواقع التواصل الإجتماعي: