ايميه صياح

ايميه صياح السيرة الذاتية 2017
الإسم الكامل: إيميه ابراهبم صياح
تاريخ الميلاد: 4 مايو 1987
البرج : الجوزاء
الجنسية : لبنان

إيميه صياح، إعلامية وممثلة لبنانية، ولدت في 4 مايو عام 1987 في مدينة جبيل اللبنانية، والدها الصحافي إبراهيم الصّياح الذي شجعها على مهنة الصحافة منذ صغرها.

نالت ايميه صياح شهادة دراسات عليا في الإعلام، وشهادة في فنون التواصل في جامعة الـ LAU، ودخلت غمار الإعلام المرئي في العام 2009 من خلال محطة الـ MTV اللبنانية واستمرت فيها حتى العام 2013 وقدمت خلال تلك السنوات العديد من الحلقات الخاصة والمهرجانات، اضافة الى نشرة الأحوال الجوية وتقديم برنامج @MTV الشبابي برفقة عدد من زملائها.

انطلاقتها في التمثيل

خاضت أول دور تمثيلي لها عبر مسلسل "وأشرقت الشمس"، وحققت فيه نجاحا لافتا حيث يعتبر المسلسل مفتاح شهرتها نحو عالم التمثيل والذي أدت فيه شخصية "جلنار" إلى جانب المع نجوم الدراما اللبنانية وبينهم : رولا حمادة ويوسف الخال وغسان صليبا.

 شهرتها في The Voice

خطفت ايميه صياح الاضواء من خلال تقديمها برنامج المواهب الشهير The Voice عبر شاشة MBC في  شباط من العام 2014  ولفتت انظار الجميع بموهبتها وثقتها بنفسها وحضورها وجمالها واناقتها، ثم توالت في السنوات الماضية تقديمها للبرنامج.

حياتها العاطفية

تزوجت ايميه صياح في الخامس من سبتمبر عام 2014 من اللبناني فريد النجار، وليس لديها ابناء لغاية اليوم وتقول ان موضوع الانجاب مؤجل لديها.

مسلسلات ايميه صياح

وأشرقت الشمس  (2013)  

سوا    (2016)    

أوركيديا (2017)    

افلام ايميه صياح

زفافيان (2017)

مواقع التواصل الإجتماعي: