نسقي طلاء اظافرك مع ألوان باقة ورد حفل زفافك

قد يبدو اختيار لون طلاء أظافرك، أمر قليل الأهمية بالمقارنة بالخيارات العديدة الأخرى التي سيكون عليك القيام بها استعدادا لحفل زفافك -وعلى رأسها اختيار فستان الزفاف- إلا أن طلاء أظافر العروس في حفل زفافها أكثر أهمية مما قد تعتقد العروس حيث غالبا ما تكون يدي العروس في دائرة الضوء خلال احتفالات زفافها، خاصة عندما تقوم العروس باستعراض خاتم خطبتها من ضيوف زفافها، أو أثناء التقاط صور الزفاف التي تركز بشكل خاص على يدي العروس مثل صور خاتمي الخطبة والزواج، أو صور قطع كعكة الزفاف، لذلك لابد أن تتأكد العروس من اختيار طلاء الأظافر المناسب لحفل زفافها.

اختيار لون طلاء الأظافر المثالي للعروس في حفل زفافها يتوقف على عوامل عديدة أهمها الذوق الخاص بالعروس ولكن إذا كنت تفضلين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان أو لست واثقة تماما من اللون المثالي بالنسبة لك ليكون لون طلاء أظافرك يوم زفافك فإن الخيار الأكثر أمنا هو اختيار لون طلاء أظافر يتماشى مع باقة زهور زفافك.

مجموعة من القواعد البسيطة لاختيار طلاء أظافر يتماشى مع باقة زهور حفل زفافك

  • اختاري طلاء أظافر يغلب عليه اللون الأبيض ناصع البيضاء إذا ما قررت اختيار زهور بيضاء رقيقة مثل زنابق الوادي كزهور رئيسية لباقة زهور زفافك.
 طلاء الأظافر باللون المرجاني سيكون خيار مثالي بالنسبة لك.
اختاري طلاء أظافر يغلب عليه اللون الأبيض ناصع البيضاء
  • تعد زهور الفاوانيا والتي تتميز بلونها الوردي الرقيق من الزهور المفضلة لحفلات الزفاف وتعد أيضا خيار مثالي لباقات زهور العرائس، وإذا ما قررت اختيار زهور الفاوانيا كباقة زهور رئيسية لباقة زهورك في حفل زفافك فإن طلاء الأظافر الوردي سيكون خيار مثالي بالنسبة لك.
طلاء الأظافر الوردي سيكون خيار مثالي بالنسبة لك.
طلاء الأظافر الوردي سيكون خيار مثالي بالنسبة لك.
  • إذا اخترت مجموعة من الزهور البرية الجميلة لباقة زهورك في حفل زفافك، فسيكون من الأفضل أن تتجنبي اختيار طلاء أظافر بلون زاهي أو قوي أكثر مما يجب بحيث يطغى عليها، وأن تختاري طلاء أظافر بلون خفيف رقيق، وقريب من درجة اللون الأبيض مثل اللون الكريمي.
 طلاء أظافر بلون زاهي أو قوي أكثر مما يجب بحيث يطغى عليها
طلاء أظافر بلون زاهي أو قوي أكثر مما يجب بحيث يطغى عليها
  • إذا كنت تخططين لاختيار زهور السوسن كزهور رئيسية في باقة زفافك اختاري معها طلاء أظافر بدرجات اللون البنفسجي والذي يتماشى مع ألوان زهور السوسن غالبا ما تتوفر بدرجات اللون البنفسجي.
اختاري معها طلاء أظافر بدرجات اللون البنفسجي والذي يتماشى مع ألوان زهور السوسن
اختاري معها طلاء أظافر بدرجات اللون البنفسجي والذي يتماشى مع ألوان زهور السوسن
  • طلاء الأظافر باللون الأحمر سيكون بالتأكيد خيار مثالي مع باقات زهور العرائس التي يغلب عليها الزهور بدرجات اللون الأحمر.
طلاء الأظافر باللون الأحمر سيكون بالتأكيد خيار مثالي مع باقات زهور العرائس
طلاء الأظافر باللون الأحمر سيكون بالتأكيد خيار مثالي مع باقات زهور العرائس
  • تتميز زهور الأوركيد بمظهرها الفريد وألوانها الزاهية، ويتماشى هذا النوع من الزهور مع طلاء الأظافر بلون زاهي مثل اللون الأصفر.
طلاء الأظافر بلون زاهي مثل اللون الأصفر
طلاء الأظافر بلون زاهي مثل اللون الأحمر
  • إذا ما قررت اختيار باقة زهور يغلب عليها الزهور باللون البرتقالي الجذاب لحفل زفافك فإن طلاء الأظافر باللون المرجاني سيكون خيار مثالي بالنسبة لك.