مكياج وردي ناعم للعروس من النجمات

تلجأ أغلب العرائس إلى إظهار جمال بشرتهن وإبراز التدفق الطبيعي في الخدين وجمال العيون والوجه باتباع مكياج ناعم وردي وهو من أجمل ظلال الألوان الرائجة في فصل الصيف. فالمكياج الوردي يعد لونا جذاباً وناعماً يمنح العروس توهجاً خاصاً ليلة عرسها ويمنحها الطلة الأنثوية الملفتة.

ما رأيك أن تستوحي من النجمات مكياج وردي ناعم للعروس:

ننصحك بالإستلهام من إطلالة هايلي بيببر مع ظلال العيون الوردي حيث ينسحب هذا اللون ايضاً على خدودها وشفتيها. وايضاً اتجهي الى اللون الوردي بدرجة ناعمة على كامل مظهر مكياجك كما سترين من خلال اطلالة بلقيس فتحي. وتألقي بالمكياج الوردي الناعم للعروس الرومانسية مع تطبيق بأسلوب مايا رعيدي التدرجات الزهرية البراقة. وطبّقي من وحي دانييلا رحمة وإيميه صياح الظلال الزهرية بتدرجات فاتحة مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه الطبيعي.

مكياج وردي ناعم على طريقة هايلي بيبير
مكياج وردي ناعم على طريقة هايلي بيبير 

مكياج وردي ناعم للعروس

مكياج وردي ناعم على طريقة ماغي بة غصن
مكياج وردي ناعم على طريقة ماغي بة غصن

المكياج المثالي يبدأ اولا من البشرة النظيفة والنضرة. ابدئي أولاً بتنظيف البشرة لجعلها خالية من الإفرازات الدهنية، ثم اغسلي الوجه بالماء البارد لتصغير المسامات، بعدها جففيه بلطف. والآن يأتي دور البرايمر لتسكير المسامات الواسعة ولتثبيت المكياج.  انتظري دقيقة ليتفاعل المستحضر مع بشرتك قبل تمرير كريم الأساس من خلال الفرشاة المخصصة مع الحرص على الدمج الجيد واختاريه بلون متناغم مع بشرتك ليبدو وجهك موحد اللون ومشرقاً.

مكياج الخدود للعروس

مكياج وردي ناعم على طريقة دانييلا رحمة
مكياج وردي ناعم على طريقة دانييلا رحمة

البلاشر الوردي يعمل على منح ملامحك الإطلالة المتوردة والطبيعية ويعزز من جمالك الأنثوي. اختاري بلاشر وردي فاتح للبشرة البيضاء ومرريه بدءا من عظمة الخد باتجاه الأذن لمنح الوجه المظهر المشدود، ويمكنك كذلك تمرير لمسة منه على وسط الأنف.

مكياج العيون للعروس

مكياج وردي ناعم على طريقة بلقيس فتحي
مكياج وردي ناعم على طريقة بلقيس فتحي 

الظلال الوردية تضفي الطلة العصرية والناعمة على ملامح العروس. التدرجات الفاتحة الوردية يمكن دمجها بأكثر من درجة على الجفون العلوية. أضيفي خط من الكحل الأسود على خط الرموش العليا ويمكنك سحبه الى خارج العين للحصول على نظرة جذابة ولمسة أنثوية مميزة وإبراز جمال عينيك. أما بالنسبة للماسكارا، اكتفي بطبقة واحدة منها ولمنحك الرموش الطويلة والكثيفة.

مكياج الشفاه للعروس

مكياج وردي ناعم على طريقة مايا رعيدي
مكياج وردي ناعم على طريقة مايا رعيدي 

أكملي مكياجك الوردي بتدرجات أحمر شفاه وردية باهتة تضمن لك الإطلالة الطبيعية والمشرقة. قومي اولا بتحديد حدود الشفاه بقلم كونتور فاتح، ثم مرري الروج على الشفاه بشكل متساوي.

صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.