اكسسوارات مميزة وجريئة بديلة عن الطرحة للعروس  

صحيح أن الطرحة هي من بين التصاميم التي نراها عادةً في كافة حفلات الزفاف، فتلجأ إليها كل عروسة في يومها الكبير لتكمّل طلّتها بلمسة مميّزة وفخمة. لكن في المقابل، هذا لا يعني أنه عليك الإلتزام بوضعها، فهنالك أكسسوارات بديلة لها.

انطلاقاً من هنا، لكي تكوني متميّزة في زفافك، اعتمدي أسلوباً مغايراً، عصرياً، أنيقاً وغير تقليدياً. كيف؟ استبدلي الطرحة بأكسسوارات شعر أخرى لتزيّني بها شعركِ وتبقيها طيلة الحفل.

من مشبك الشعر إلى القبعة، عصبة الرأس، وصولاً إلى إكليل الزهور... كلّها أكسسوارات بديلة عن الطرحة ستناسبكِ حتماً خصوصاً إذا كنتِ عروس غير تقليدية.

اكسسوارات بديلة عن الطرحة أو إضافة مميزة لها

1-مشبك الشعر

مشبك الشعر اطلالة ناعمة للعروس
مشبك الشعر اطلالة ناعمة للعروس 

يتوفر هذا النوع من اكسسوار شعر العروس متوفر بتصميمات وأشكال متنوعة تلائم مختلف الأذواق وثيمات الزفاف، وتتنوع ما بين المشابك ودبابيس الشعر ذات التصميمات الأكثر بساطة وتلك التي تتضمن زخارف أو تفاصيل معقدة.

يتميز مشبك ودبابيس الشعر الذهبية بأنها تضيف سحراً على اطلالة العروس باللون الابيض. ومشبك الشعر المرصع باللؤلؤ يناسب تسريحة الشعر النصف رفعة أو التسريحة المرفوعة الى الاعلى.

ويمكن اختيار مشبك كبير ووضعه بالطول وبشكل جانبي للشعر المنسدل. وللشعر المرفوع يمكن انتقاء مشبك عريض ووضعه على مقدمة الرأس أو في أسفل التسريحة المرفوعة أو تثبيته بشكل جانبي على التسريحة.

يمكن اختيار مشبك ناعم يليق بتسريحة الشينيون المنخفض البسيط ومن أكثر المشابك تميزاً تلك المصممة على شكل ورود وهي تناسب فساتين الزفاف الرائجة لهذا العام والمطرزة بالورود.

2-طرح الزفاف الشبكية

طرحة الزفاف الشبكية لمزيد من الجاذبية
طرحة الزفاف الشبكية لمزيد من الجاذبية  

تضفي طرح الزفاف الشبكية لمسة كلاسيكية أنيقة وأسلوب فينتاج فاخر. طرح الزفاف الشبكية مناسبة جداً لتسريحات الزفاف للشعر الطويل و الكيرلي، كذلك إذا كنت تعتمدين الستايل الطبيعي للشعر. من أجمل موديلات طرح الزفاف الشبكية موديلات طرح الزفاف الشبكية القصيرة والناعمة التي تنبق منها الزهرة الجانبية، وموديلات طرح الزفاف الشبكية القصيرة التي تغطّي وجهك كله لإضافة المزيد من الجاذبية والأناقة لإطلالة العروس، و موديلات طرح الزفاف الشبكية التي تتزيّن مع الأكسسورات البراقة.

3-عصبة الرأس

عصبة الرأس كفيل في منحك لوك عصري في حفل زفافك
عصبة الرأس كفيل في منحك لوك عصري في حفل زفافك 

بدلاً من الطرحة أو كإضافة مميزة للطرحة، يمكنك اعتماد عصبة راس ملفتة وجميلة. هذا الأكسسوار كفيل في منحك لوك عصري حتّى في يوم عرسكِ، كما عصبة الرأس بأشكالها، أحجامها وألوانها المتعدّدة ستضفي إلى أسلوبكِ جرعة من الرومانسية والفخامة، وبإمكانكِ اعتمادها مع العديد من تسريحات الشعر سواء أحببتِ ترك خصلاتكِ منسدلة أم اللجوء مثلاً إلى البوني تيل أو الكعكة المنخفضة وغيرها الكثير.

4-التاج

التيجان من أكسسوارات الشعر التي لا تبطل موضتها أبداً
التيجان من أكسسوارات الشعر التي لا تبطل موضتها أبداً

التيجان هي من أكسسوارات الشعر التي لا تبطل موضتها أبداً، إذ تجعل إطلالة كلّ عروسه أكثر من رائعة وتضفي الكثير من السحر، الرقي والأنوثة. كما أنّ هذا الأكسسوار كفيل بمنحكِ لوك ملوكي وفخم في يومكِ الكبير! أما إذا كنت ترغبين في إضافة الزهور لكافة التفاصيل المتعلقة بزفافك فإن تيجان الزهور سيكون اكسسوار مثالي لرأسك في حفل زفافك، خاصة إذا كان حفل زفافك بثيم بوهيمي أو بثيم حديقة أو غابة والتي يلائمها تماماً أكاليل الزهور.

5-القبعة

القبعة للتميز بلوك ملفت وأنيق
القبعة للتميز بلوك ملفت وأنيق 

إن أردتِ التميّز بلوك ملفت وأنيق في يوم عرسكِ، فلا تتردّدي في اعتماد القبعة بدل الطرحة. هذا الأكسسوار يتماشى بشكلٍ كبير مع فساتين الزفاف الناعمة والبسيطة، هذا إلى جانب الجمبسوت والبزّات الرسمية التي من الممكن اعتمادها في حفل الزفاف الصغير.