تسريحات شعر راقية للعروس مستوحاة من نجمات العالم

تسريحات شعر راقية للعروس مستوحاة من نجمات العالم خصوصاً أنهن يتميزن دوماً باختيار التسريحات المتجددة النامة والفخمة المناسبة لصاحبات الشعر الطويل والقصير.

في هذا التقرير سنقدم لك عزيزتي عدداً من التسريحات التي تناسب إطلالتك في يوم الزفاف وتواكب أحدث الصيحات الجمالية. فكوني مميزة يوم زفافك وانتقي اجمل تسريحات شعر للعروس بخصل مرفوعة أو منسدلة على الظهر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي اجمل تسريحات شعر للعروس مستوحاة من حفلات زفاف نجمات العالم ليوم زفافك.

أريانا غراندي: تزوجت النجمة أريانا غراندي من صديقها دالتون غوميز في حفل عائلي صعير داخل منزلها في مونتسيتو في كاليفورنيا. اعتمدت غراندي تسريحة الشعر المنسدلة مع جمع الجزء الأمامي للخلف ورفع جزء من الشعر زينته بطرحة قصيرة منتفخة وفيونكة ساتان بيضاء.

تسريحات شعر للعروس من أريانا غراندي
تسريحات شعر للعروس من أريانا غراندي

باريس هيلتون: تزوجت عارضة الأزياء باريس هيلتون من صديقها كارتر ريوم في حفل فخم، وتألقت بأنامل خبير الشعر Eduardo Ponce بتسريحة شعر ثابتة أنيقة وكلاسيكية للغاية تعتمد على الكعكة الخلفية المشدودة مع فرق شعر جانبي ينسدل منه خصلات كثيفة مموجة من شعرها الأشقر.

تسريحات شعر للعروس من باريس هيلتون
تسريحات شعر للعروس من باريس هيلتون

لي لي كولينز: نجمة مسلسل Emily In Paris  تزوجت من تشارلي ماكدويل في حفل زفاف عائلي حالم في كولورادو بفستان أنيق من الدانتيل والكاب والوشاح يحمل توقيع رالف لورين بينما اعتمدت تسريحة شعر زفاف الشينيون المنخفض بجدائل مُلتفة تزدان بالأكسسوارات مع فرق أمامي يزدان بطوق رفيع وناعم من الضفائر الدقيقة.

تسريحات شعر للعروس من لي لي كولينز
تسريحات شعر للعروس من لي لي كولينز

صوفي تيرنر: نجمة مسلسل "صراع العروش" أبقت في حفل زفافها من النجم الشهير جو جوناس على شعرها الأشقر مع خصله المموجة التي لامس كتفيها على طبيعته، وغطّت طرحة طويلة ظهرها كلّه لتُضيف رونقًا إلى مظهرها العرائسي المميّز

تسريحات شعر للعروس من لي لي كولينز
تسريحات شعر للعروس من لي لي كولينز

هايلي بالدوين: اطلالة عارضة الأزياء هايلي بادوين في مراسم حفل زفافها من جاستن بيبر تميز بالستايل العصري والمينيمالي بشكلٍ لافت، ولجأت من الناحية الجمالية لحفل زفافها إلى تسريحة الكعكة المنخفضة البسيطة المزينة بحبيبات اللؤلؤ.

تسريحات شعر للعروس مستوحاة من هيلاري داف (1)
تسريحات شعر للعروس مستوحاة من هيلاري داف

هيلاري داف: وسط أجواء حميمة، احتفلت هيلاري داف بيومها الكبير من ماثيو كوما في منزلها في لوس أنجلوس بوجود أفراد العائلة والأصدقاء المقرّبين. واختارت النجمة الأميركية تسريحة رومانسية حالمة من الشعر المموّج على خصلاتها القصيرة وأرفقتها بأكسسوار شعر من Jennifer Behrتزيّن بحبيبات اللؤلؤ.  

تسريحات شعر للعروس مستوحاة من هايلي بالدوين
تسريحات شعر للعروس مستوحاة من هايلي بالدوين