النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

8 أخطاء تجميلية على العروس تجنبها في ليلة الزفاف

الاخطاء التجميلية قد تُفسد جمال العروس
1 / 3
الاخطاء التجميلية قد تُفسد جمال العروس
تألقي بإطلالة جمالية ملفتة في يوم زفافك
2 / 3
تألقي بإطلالة جمالية ملفتة في يوم زفافك
يجب تجنب الاخطاء التجميلية ليلة الزفاف
3 / 3
يجب تجنب الاخطاء التجميلية ليلة الزفاف

تحلم كل عروس بأن تصل إلى يوم الزفاف بأبهى حلّة وأجمل إطلالة لتسحر بها العريس ولتوثيق هذا اليوم بصور ناجحة بكل المقاييس. ولذلك فإنها تخضع قبل الزفاف بنحو شهر للعديد من الخطوات التي تساعدها في الحصول على بشرة نضرة وصافية في يوم فرحها وتمنحها شعراً صحياً وإطلالة جمالية متكاملة.

ولكن يحصل أن تتعرض العروس لبعض الأخطاء التي تُفسد فيها إطلالتها ويجب تجنبها ليلة الزفاف، إليك أبرزها:

- يجب أن تتجنب العروس إزالة شعر الوجه ليلة الزفاف أو صباحه خصوصا بالشمع أو الليزر لتفادي احمرار وتهيج البشرة. لذلك الجأي الى ازالة الشعر بالشمع قبل الزفاف بثلاثة أيام على الأقل، وبالليزر قبل شهور عدة من الحفل.

- لا تلجأي إلى تغيير شكل حاجبيك ليلة الزفاف بطريقة لم تألفيها من قبل لعلها لا تناسب ملامح وجهك فتُفسد إطلالتك.

​​يجب تجنب الاخطاء التجميلية ليلة الزفاف

- في يوم الزفاف لا تستغني عزيزتي العروس عن أقلام تحديد الشفاه الطبيعية والقريبة من لون شفتيك، لكن يجب التخلي عن اخطاء تجميلية شائعة من خلال اختيار الوان احمر الشفاه المات، وتطبيق التدرجات اللماعة لضمان تكبير الشفاه وتحديدها قبل وضع أي لون على الشفاه.

- وبالنسبة إلى مكياجك يجب أن تُحسني اختيار نوعه فيكون مقاوما للماء حتى يستمر طوال اليوم وحتى انتهاء الحفل، كما ان الماسكرا والكحل يجب ان لا يكونا من النوع الذي يذوب بسرعة، بل اختاري الماسكرا مقاومة للماء والكحل لا يذوب تفاديا لاي مفاجآت سلبية قد تطرأ عليك في تلك الليلة.

تألقي بإطلالة جمالية ملفتة في يوم زفافك

- بعض العرائس يكتفين بالاهتمام بمكياج الوجه وينسين وضع المكياج على اجزاء الجسم المكشوفة سواء الكتفين او الظهر او الصدر، وهذا يُظهر فارق اللون عند ارتداء فستان الزفاف المكشوف. لذلك لا تنسي عزيزتي العروس الانتباه الى هذا الخطأ وتداركه في يوم زفافك.

- لا تختاري الكونسيلر الخاطئ تحت العين لانه سيعمل على إبراز الهالات السوداء تحتها.

- لا تختاري لون كريم الاساس غير مناسب لبشرتك بل ضعي الاقرب الى لون البشرة، ولا تُكثري من بودرة الخدود.

- لا تعتمدي عزيزتي العروس فقط على المكياج الذي تضعينه في صالون التجميل مهما كانت نوعيته جيدة، فأنت خلال السهرة ستحتاجين الى بعض اللمسات لجمالك من احمر الشفاه واحمر الخدود، الى القليل من الكحل والبودرة. لذلك اصطحبي علبة مكياج خاصة بك الى الصالة وضعيها مع صديقة مقربة منك.

الاخطاء التجميلية قد تُفسد جمال العروس

×