صور افكار سنتربيس لحفلات زفاف صيف 2019

كل عروس تولي اهتماماً كبيراً لافكار سنتريس حفلة زفافها بما أن تركيز الضيوف عادة يكون على زينة طاولات الزفاف التي يجلسون عليها.

فإذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الصيف، اخترنا لك بعض الأفكار الرائعة لحفلات زفاف صيف 2019 التي تتميز بطابعها العصري لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار سنتربيس حفلات الزفاف و الزينة الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و شخصيتك في أهم يوم في حياتك.

فمن مجموعات الألوان التي تتناسب مع طبيعة هذا الموسم الساحر، ركزي على ألوان أزهار الصيف و امزجي بين هذه الألوان للحصول على زينة رائعة.

و من أجمل الأفكار التي تتناغم مع فصل الصيف، ننصحك بالإعتماد ايضاً على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة في الهواء الطلق التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، و تؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعويين أنفسهم و مع العرسان.

و من الصرعات الجميلة التي يمنك أن تنسقيها مع هذه الطاولات لسنتربيسات حفلات زفاف صيف 2019، يمكنك ان تختاري زجاجات مختلفة في اللون و الحجم أو الشكل، و وضع زهرة واحدة أو أكثر في كل زجاجة لتحصلي على سنتربيس مميز و غير تقليدي.

و قد ابتكر مصمموا حفلات الزفاف أفكار عصرية جديدة لإستغلال أقفاص الطيور المرتبطة بعصافير الحب في تزيين حفل الزفاف، و قد انتشرت هذه الأفكار و لاقت إعجاب العديد من العرسان. من بين الافكار التي يمكنك تنفيذها، وضع أحجام شموع مختلفة بداخل أقفاص الطيور و تحويلها لتكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائياً.

شاهدوا بقية صور افكار سنتربيس لحفلات زفاف صيف 2019 و أخبرونا أي فكرة أعجبتكم أكثر؟