احدث افكار حفلات الزفاف ربيع 2019

مع قدوم فصل الربيع، تكثر إحتفالات الزفاف حيث يشكل هذا الموسم خياراً مثالياً لكل عروس ترغب بحفل زفاف منعش و مثالي.

لذا ان كنت تقيمين عرسك في هذا الفصل، اخترنا لك مجموعة رائعة من احدث افكار حفلات الزفاف ربيع 2019 لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و شخصيتك في أهم يوم في حياتك.

و بهذا ننصحك بتجربة إحدى هذه الأفكار الرائعة:

المصابيح المعلقة على الأشجار التي تتناسب مع حفلات الزواج الربيعية في الهواء الطلق و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

أما الزهور و الورود فلا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من الزهر على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى. إتجهي أيضاً الى الستايل العصري و اختاري الازهار بالوان فرحة مثل الاخضر والبرتقالي و الزهري وغيرها وقومي بتنسيقها داخل الاواني المربعة او صناديق خشبية او تعليقها على الاشجار في زجاجات صغيرة.

و مع تطور موضة تنظيم ديكور حفلات الزواج، يمكنك أن تعتمدي على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، فتؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعويين، خصوصاً في حال كان العدد كبيراً جداً إذ يمكن تقسيم العدد إلى طاولات مواجهة لبعضها، و تعّد من الخيارات الرائعة و المميزة مهما كان عدد المدعوين لحفلات الزفاف الربيعية في الهواء الطلق.

قوس الورود، الأبواب الخشبية التقليدية من أجمل افكار حفلات الزفاف الربيعية التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال. و لا تكتمل ديكور حفلات الزفاف الربيعية من دون إستخدام الخشب بكافة أشكاله الذي يضيف لمسة ريفية مميزة لحفل الزفاف و تشكل الصناديق الخشبية و اللافتات الخشبية ديكوراً مميزاً لمدخل مكان إقامة حفل الزفاف.

تصفّحي بالصور مجموعة رائعة من من احدث افكار حفلات الزفاف ربيع 2019 جمعناها لك من الموقع الشهير Pinterest، و استوحي منها الأسلوب الذي يلائم فرحك. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.