تصميمات بطاقة دعوة زفاف فارغة 2019

تعتبر بطاقة دعوة الزفاف هي البطاقة التي ستُعرّف عن العروسين، وستبقى ذكرى منهما ومن هذه المناسبة لضيوفهما، لذلك يجب الانتباه والتأني في اختيار الورق والنص والشكل، كما أنّها تعكس أسلوب الزفاف لأنها تُكمّل الديكور والزينة والأسلوب الذي اختاراه العروسين.

"هي" اختارت تصميمات بطاقة دعوة زفاف فارغة 2019 .

تتنوع تصميمات بطاقات الدعوة للزفاف منها ما هو مميز ومودرن  ومنها كلاسيكي وراقي يناسب حفلات الزفاف الكلاسيكية، فعند البحث عن البطاقة المناسبة يجب الأخذ بعين الاعتبار ستايل حفل الزفاف.

كان في السابق اختيار اللون الأبيض أو الفاتح لبطاقة دعوة الزواج رائجا ، لكن اليوم تختلف الألوان والتصاميم منها الجريئة والغريبة، وأصبح اختيار المغلّف الخارجي أكثر لفتا للنظر سواء عبر الزخرفة أو الرسم أو حتى لفه بشريط، ويُمكن اختيار الكتابة التقليدية المطبوعة على الحاسوب او التفنن في اختيار الخطوط العربية، أو وضع صورة للعروسين أو تزيينها بأكسسوارات كالكريستال واللؤلؤ والورود .

يُمكن اتباع تصميمات كلاسيكية فهي لا تبطل موضتها والتي تعتمد على الخامات الفخمة من الورق وكتابة الأسماء بالحروف العربية أو اللاتينية.

ويجب أن يكون هناك تناغم بين بطاقات الدعوة وحفل الزفاف فإذا زُيّنت البطاقات بالورود يجب اختيار الورود نفسها في ديكور القاعة وايضا في حال اختيار اكسسوارات أخرى يجب اتباعها في الزفاف.

هذه أبرز تصميمات بطاقة دعوة زفاف فارغة 2019، اختاري منها الأنسب لحفل زفافك.