أبرز صيحات كيك الزفاف لخريف 2018

يعد موسم الخريف واحدا من أفضل الأوقات على مدار العام لإقامة حفلات الزفاف، فهو الموسم الذي يعتدل فيه الطقس إلى حد كبير، وتظهر فيه الأشجار بألوان غنية ودافئة تتضمن درجات الألوان الذهبي والأصفر والأحمر، ولذلك أصبح موسم الخريف الموسم المفضل لدى الكثيرين لإقامة حفلات الزفاف.

إليكم مجموعة من أبرز صيحات كيك الزفاف لخريف 2018:

كعكات الزفاف بالألوان الخريفية:

كما يبدو واضحا من اسمها فإن هذا النوع من كعكات الزفاف يتميز بأنه يحمل الألوان التي تميز موسم الصيف وغالبا ما تتضمن درجات الألوان الأصفر الذهبي، ودرجات اللون البرتقالي والأحمر.

كعكات الزفاف ذات القاعدة الخشبية:

وهي واحدة من تقليعات كعكات الزفاف التي يتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة في حفلات زفاف خريف 2018، وتعتمد هذه التقليعة على وضع كعكة الزفاف على قاعدة خشبية بنية عريضة تشبه جذوع الأشجار التي تمثل موسم الربيع مع اختيار كعكة زفاف بألوان محايدة.

كعكات الزفاف نصف العارية:

وهي كعكة زفاف عادية إلا أنها ليست مغطاة بالكامل بطبقة سمكية من الكريمة مما يسمح بظهور الحدود الفاصلة بين طبقات كعكة الزفاف وكذلك الشكل المميز لطبقات كعكة الزفاف، وغالبا ما تتميز كعكة الزفاف نصف العارية في حفلات الزفاف الخريفية بطابعها الريفي المميز والذي يتمثل في أشكال الزهور الخريفية الجميلة التي تزين الكعكة.

كعكات الزفاف الذهبية/ الذهبية الوردية:

تقليعة كعكات الزفاف بالألوان المعدنية وخاصة اللون الذهبي ليست تقليعة جديدة بل هي في الحقيقة واحدة من تقليعات حفلات الزفاف التي ظلت متواجدة بقوة منذ بضعة سنوات، وهي بالتأكيد واحدة من أبرز تقليعات كعكات زفاف خريف 2018 ولكن كعكات الزفاف الذهبية لخريف 2018 غالبا ما تزينها الزخارف بدرجات اللون التوتي أو الأحمر الداكن وكذلك أشكال الزهور والنباتات الخضراء البرية وغالبا أيضا ما تكون باللون الذهبي أو الذهبي الوردي.

كعكات الزفاف بلون ونكهة الشوكولاتة أو الكراميل:

تعد نكهات الشوكولاتة والكراميل من بين النكهات المفضلة لكعكات الزفاف وخاصة كعكات زفاف حفلات الزفاف الخريفية حيث تعكس درجات ألوان الشوكولاتة والكراميل ألوان الخريف الدافئة، وهو ما يجعلها تتماشى تماما مع درجات ألوان الديكور المميزة لحفلات الزفاف الخريفية، وإذا اضفنا إلى ذلك حقيقة أن الجميع تقريبا يحب نكهة الشوكولاتة والكراميل، سنجد أن كعكات الزفاف بلون ونكهة الشوكولاتة أو الكراميل خيار مثالي لحفلات الزفاف الخريفية.