أجمل ديكور طاولات للأعراس 2018

حفلات الزفاف الرائعة قد تختلف من حيث "موضوع" أو "ثيم" (Theme) حفل الزفاف، وألوان وتصميم ديكور حفل الزفاف، ولكنها تتفق في عدة أمور أخرى، أهمها أن جميعها لابد وأن يتضمن ديكور مميز للطاولات وخاصة مفارش طاولات ضيافة الاعراس في حفل الاستقبال في حفل الزفاف، وإذا أردت أنت أيضا أن تقيمي حفل زفاف رائع يتحدث عنه الجميع لسنوات تالية، عليك أن تولي عناية كبيرة لديكور حفل زفافك بشكل عام، ديكور طاولات حفل الزفاف بشكل خاص، خاصة وأن طاولات حفلات الزفاف هي المكان الذي عادة ما يجلس أو يتجمع حوله ضيوف حفل الزفاف.

أجمل ديكور طاولات في أعراس 2018

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن أفكار رائعة لديكور طاولات الأعراس لحفلات الزفاف في عام 2018 ، علينا أن نبدأ أولا بتفقد تقليعات ديكور طاولات العرائس لعام 2018 وأبرزها تقليعة استخدام قطع الديكور "الهيكلية" أو "الصناعية" وعادة تكون عبارة قطعة ديكور مركزية توضع في منتصف الطاولة، وتتميز بأنها مصنوعة من أحد المعادن المطلية خاصة باللون النحاسي أو الفضي ومزينة بالزهور ونباتات الزينة.

قطع الديكور المركزية في طاولات الأعراس

وهناك أيضا قطع الديكور المركزية على شكل صناديق معدنية أنيقة، تحتوي على نباتات زينة وأزهار برية أو نباتات الزينة ذات الأوراق الخضراء كبيرة الحجم أو النباتات العصارية.

الأواني الزجاجية تزين طاولات الأعراس

ويمكنك أيضا استخدام الأواني الزجاجية والزهور الملونة في تزيين طاولات حفلات الزفاف، كما يمكن أيضا استخدام الأواني والأكواب الزجاجية الملونة أو التي تحتوي على سوائل ملونة في تزيين طاولات حفل الزفاف.

استخدمي الشموع في طاولات اعراس 2018

كما يمكن أيضا استخدام حاملات الشموع والفوانيس الزجاجية التي تحتوي في داخلها على نباتات زهرية وعشبية صغيرة كزينة لطاولات حفلات الزفاف. شاهد بالصور مجموعة من أجمل وأفضل أفكار الديكور لطاولات الأعراس لعام 2018.