أفكار لإقامة حفلات الزفاف على شواطئ البحر

إذا كنت قد عقدت العزم على إقامة حفل زفافك على شاطئ البحر فدعينا نقول لك أولا: تهانينا، لقد قمت بالخيار الصحيح، لأنك لن تجدي مكانا أفضل وأجمل من الشاطئ لإقامة حفل الزفاف، فالشاطئ يعد واحدا من أجمل الأماكن التي يقام فيها حفل الزفاف، كما أنه يتسع بما يكفي لجميع أعداد الضيوف التي قد ترغبين في دعوتهم، إضافة إلى ذلك فإن حفلات الزفاف الشاطئية قد تكون أقل تكلفة بكثير من حفلات الزفاف الأخرى، ولكنه لا يقل عنها روعة وإبهارا.

حتى تضيفي المزيد من جمال وروعة حفل زفافك الشاطئي إليك مجموعة من الأفكار الرائعة وسهلة التنفيذ لحفلات الزفاف الشاطئية:

زيني حفل زفافك الشاطئي بسلسلة من الأضواء الصغيرة لإضفاء طابع من البساطة والرومانسية على حفل زفافك.

كعكات الزفاف الشاطئية ليس بالضرورة أن تكون مزينة بأشكال الأصداف ونجوم البحر لكي تكون مناسبة لحفلات الزفاف الشاطئية، يمكنك أيضا اختيار كعكة زفاف رقيقة مزينة بالزهور، فقط احرصي على أن تكون الكعكة باللونين الأزرق والأبيض.

هل ترغبين في تصميم كتاب مبتكر لضيوف حفل زفافك الشاطئي؟ اتركي مجموعة من الأوراق مع عدد من الزجاجات الجميلة واجعلي ضيوفك يكتبون رسائلهم لك على هذه الأوراق ويضعوها في واحدة من الزجاجات بعد الانتهاء من كتابتها، وبهذا سيصبح لديك مجموعة رائعة من الرسائل في داخل الزجاجات.

من سيرغب في ارتداء الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي على شاطئ البحر؟ اجعلي ضيوفك يتركون أحذيتهم الأنيقة بمنحهم الخيار بالسير حفاة على رمال الشاطئ بترك مجموعة من السلاسل الأنيقة ليضعوا أحذيتهم بداخلها.

هل ترغبين في تقديم حقائب استقبال رائعة لضيوفك في حفل زفافك الشاطئي، عليك إذا أن تعدي لهم حقائب جميلة من الخوص وأن تضعي فيها ما قد يحتاجون إليهم خلال حفل شاطئي مثل الكريم الواقي من الشمس، زجاجة مياه مثلجة، زجاجة مياه غازية.

هل ترغبين في إعداد شيء مميز للأطفال في حفل زفافك؟ أعدي لهم شيرتات واسعة وأنيقة بألوان موحدة أو (بلونين أحدهما للفتيان والآخر للفتيات) لكي يرتدوها فوق ملابسهم في يوم حفل زفافك وتكون هدية مميزة لهم للذكرى بعد الانتهاء من حفل الزفاف.

هل ترغبين في قطعة ديكور مميزة لحفل زفافك الشاطئي؟ استخدمي إذا الشموع، الكثير والكثير من الشموع.

الكرات الشاطئية والبالونات يمكن استخدامها أيضا كقطع ديكور جميلة وغير مكلفة لحفل زفافك الشاطئي.

عربات الأطفال الصغيرة التي تسير على الرمال يمكنها أن تكون أيضا من قطع الديكور الرائعة لحفل زفاف شاطئي، خاصة إذا كان الحفل يحضره الكثير من الأطفال.

بعد أن تقومي بإعداد الكراسي لضيوف حفل زفافك لا تنسي أن تضيفي لكل كرسي قبعة جميلة من مصنوعة من الخوص لكي يرتديها الضيوف لحماية رؤوسهم من أشعة الشمس عند الحاجة.

لا تنسي أن تزيني إطلالتك في يوم حفل زفافك الشاطئي بقطع اكسسوار أنيقة مستوحاة من الشاطئ مثل حقيبة يد جميلة مزينة بالأصداف ونجوم البحر أو بحبات اللؤلؤ أو مصممة على شكل أصداف اللؤلؤ.

في النهاية لا تنسي أن تحصلي أنت أيضا على تذكار مميز من يوم حفل زفافك الشاطئي، مثل كمية صغيرة من رمال الشاطئ التي أقيم عليه حفل زفافك، ويمكنك الاحتفاظ بها في داخل واحدة من كرات الزينة الشفافة محكمة الغلق ويمكنها تعليقها في منزلك خلال المناسبات المميزة في وقت لاحق.