طرق للشعور براحة أكبر في حذاء الزفاف

اشتري الحذاء بالمقاس الصحيح

اشتري الحذاء بالمقاس الصحيح

تدربي جيدا قبل يوم حفل الزفاف

تدربي جيدا قبل يوم حفل الزفاف

اختاري ما تعرفيه وما اعتدته عليه

اختاري ما تعرفيه وما اعتدته عليه

طرق للشعور براحة أكبر في حذاء الزفاف

طرق للشعور براحة أكبر في حذاء الزفاف

سواء كان الحذاء الذي قمت باختياره لـ حفل الزفاف ذا كعب عالي أو كعب منخفض، أو حتى صندل أنيق، احرصي على أن يكون حذاء يشعرك بالراحة ويجعلك تتحركين بحرية في حفل زفافك، وحتى تتمكني من القيام بالاختيار المناسب.

إليك عدة طرق رائعة ستساعدك على الشعور براحة أكبر في حذاء حفل الزفاف :

اشتري الحذاء بالمقاس الصحيح:

وهو أمر بديهي ولكن الحقيقة أن هناك عدداً لا بأس به من العرائس يقمن باختيار أحذية بمقاس أصغر قليلا اعتقاد منهن أنه سيجعل القدم أكثر جمالا وأصغر حجما، ولكن ما سيحدث أن هذا سيجعل قدميك تؤلمانك طوال يوم حفل زفافك.

اختاري ما تعرفيه وما اعتدتِ عليه:

ما نقصده بذلك هو ألا تختاري أن ترتدي حذاء ذا كعب عالي في يوم حفل زفافك، بينما أنت من النوع الذي لا يرتدي عادة أحذية ذات كعب عال أو لم يسبق لك أن ارتديت أحدها، اختاري حذاءً من النوع الذي اعتدت ارتداءه وثقي أنك ستجدين الكثير من الأحذية الرائعة ذات الكعب المنخفض والتي ستزيد من إطلالتك روعة في يوم حفل الزفاف.

تدربي جيدا قبل يوم حفل الزفاف :

جربي ارتداء الحذاء الذي سترتديه في يوم حفل زفافك والسير به مرات عديدة قبل يوم حفل الزفاف وذلك حتى تعتادي على السير بالحذاء، وحتى تقللي من قسوة الجلد المستخدم في صنع الحذاء، وهو أمر يميز الأحذية الجديدة بشكل عام، جربي ارتداء زوج من الجوارب الصوفية قبل أن ترتدي الحذاء حتى تقللي من احتكاك جلد الحذاء الجديد مع قدميك وهو ما قد يتسبب في تورمها وظهور البثرات المؤلمة عليها.

إحرصي على العناية بأظافر قدميك:

حتى تتجنبي كسرها وتتجنبي الجروح القطعية المؤلمة في الجلد في حالة احتكاك الظافر المكسور مع الجلد أثناء الحركة.

استخدمي ورق السنفرة:

إذا كنت قلقة من انزلاقك أثناء السير على الأرضيات الخشبية في يوم حفل زفافك، قومي بحك ورقة سنفرة برفق على نعل حذائك، هذا سيزيد من خشونة سطح نعل الحذاء قليلا ويقلل من فرصة انزلاقك.

استخدمي سدادات الكعوب:

 اشتري لحذاء حفل الزفاف واحدة من سدادات الكعوب والتي ستمنع كعب حذائك من أن ينغرس في العشب المبتل أو الأرض الطينية ويحافظ على نظافته ومظهره الرائع.

أضيفي القليل من الشمع:

قومي بدهن القليل من الشمع في داخل حذائك ليكون مريحا أكثر عند ارتدائه. إذا كنت لا تمتلكين الشمع الناعم استخدمي الفازلين .

استخدمي واقي القدمين المصنوع من الجيل:

وهو مصمم ليتم ارتداءه مع الحذاء وهو يساعد على حماية قدميك ومساعدتك على الشعور براحة أكبر عند ارتداء الحذاء.

زيني حذاءك ذا التصميم البسيط:

إذا كنت ترغبين بإضافة لمستك الشخصية على الحذاء الذي سترتديه يوم حفل زفافك يمكنك أن تشتري حذاء ذا تصميم بسيط وتقومي بتزينه بقطع الاكسسوار والحلي التي ترغبين فيها بالاستعانة برأي مصمم فستانك .