الخبراء يستعرضون أشهر تقليعات الزهور في حفلات الزفاف

ليندزي هنتر (LINDSEY HUNTER) – شركة GET KNOTTED

ليندزي هنتر (LINDSEY HUNTER) – شركة GET KNOTTED

سابين دارل (SABINE DARRALL)

سابين دارل (SABINE DARRALL)

جويندا جيفز (GWENDA JEFFS) – شركة VINTAGE FLORAL DESIGN

جويندا جيفز (GWENDA JEFFS) – شركة VINTAGE FLORAL DESIGN

جاي أرتشر (JAY ARCHER) – شركة JAY ARCHER FLORAL DESIGN

جاي أرتشر (JAY ARCHER) – شركة JAY ARCHER FLORAL DESIGN

آشلي كوريجان (ASHLEY CORRIGAN) – شركة SHROPSHIRE PETALS

آشلي كوريجان (ASHLEY CORRIGAN) – شركة SHROPSHIRE PETALS

إذا كنت عروساً مقبلة على الزواج وتبحثين عن مصدر إلهام يساعدك على استخدام الزهور بطريقة مذهلة لتزيين حفل زفافك، فلا يوجد ما هو أفضل من الاستعانة بالخبراء الذين سيقدمون لك أفضل النصائح الممكنة لاستخدام الزهور كزينة في حفل زفافك، كما سيقومون بإخبارك بأفضل تقليعات الزهور في حفلات الزفاف وأكثرها انتشاراً.

بداية من الزهور المستخدمة كزينة للطاولات في حفل الزفاف وحتى باقات الزهور التي تحملها العروس وصديقاتها في حفل الزفاف، تعالوا لنتعرف على أفضل وأشهر تقليعات الزهور في حفلات الزفاف طبقا للخبراء:

جويندا جيفز (GWENDA JEFFS) – شركة "VINTAGE FLORAL DESIGN":

قالت جويندا جيفز إن تقليعة استخدام أوراق الشجر ونباتات الزينة الخضراء في زينة الزهور في حفلات الزفاف قد شهدت انتشارا كبيرا في هذا العام، وقالت إن هذه التقليعة قد بدأت في العام الماضي ولكنها استمرت بقوة في العام الحالي أيضا، ومن المتوقع أن تستمر حتى في عام 2017، كما قالت أيضا إن استخدام النباتات الخضراء يسمح بمساحة كبيرة حرية الإبداع عند تصميم زينة الزهور كما أنها غالبا ما تستخدم مع الزهور البيضاء وذات اللون العاجي والكريمي مكونة زينة رائعة تحمل طابعا كلاسيكيا حديثا.

جاي أرتشر (JAY ARCHER) – شركة "JAY ARCHER FLORAL DESIGN":

قال جاي أرتشر إن استخدام أوراق الشجر ونباتات الزينة الخضراء أصبح متزايداً في هذا العام، بل وأنه يوجد الكثير من الزبائن الذين أبدوا ارتياحهم لفكرة استخدام أوراق الشجر ونباتات الزينة الخضراء فقط في حفلاتهم، خاصة في ما يتعلق بباقات صديقات العروس والأكاليل . وقال أيضا أن درجات الألوان الرئيسية التي شهدت انتشارا في هذا العام كانت درجات لون التوت بداية من اللون الأرجواني وحتى اللون الشوكولاتي العميق والأزرق الليلي.

سابين دارل (SABINE DARRALL):

قالت إن الزينة الزهرية التي يغلب عليها اللون الأخضر والمستوحاة من حدائق الورود، كانت واحدة من أكثر التقليعات انتشرا في عام 2016، وقالت أيضا أن التصاميم الزهرية الشائعة في هذا العام كانت تميل لمحاكاة الطبيعة وذلك بألا تكون منمقة أكثر مما يجب وهي تتوقع أن تكون التصاميم الزهرية في العام المقبل أكثر محاكاة للطبيعة وأكثر جموحا أيضا. قالت أيضا أن زهور الداليا تعد واحدة من أكثر الزهور المفضلة في حفلات الزفاف في هذا العام وخاصة بدرجة اللون البيج والكافيه أوليه.

 كما ذكرت إن باقات الزهور في حفلات الزفاف أصبحت أكبر حجما وأقل تنظيما من حيث التصميم، وتوقعت أن تستمر هذه التقليعة في العام المقبل، كما توقعت أيضا أن يزداد استخدام الباقات على شكل سلاسل أفقية من الزهور كبديل للباقات التقليدية. وقالت إن زينة الزهور على شكل الثريات المعلقة والزينة المصممة على شكل شلال من الزهور ستستبدل تقليعة الجدران المزينة بالزهور.

آشلي كوريجان (ASHLEY CORRIGAN) – شركة "SHROPSHIRE PETALS":

تحدثت عن انتشار استخدام أوراق الكونفتي الملونة وذات الألوان غير التقليدية في عام 2016 وكيف كانت درجات الألوان مشرقة وجريئة، وتتنوع ما بين درجات الألوان بلون الجلد وألوان الباستيل وربطت بين ذلك وانتشار تقليعات استخدام الألوان الجريئة وغير التقليدية في حفلات الزفاف وقد توقعت أن تستمر هذه التقليعة خلال موسم الشتاء وبدايات العام المقبل.

وقالت أيضا أن هذا العام شهد إقبالا كبيرا على حفلات الزفاف الصديقة للبيئة والتي تستخدم فيها المنتجات الطبيعية وقالت أن هناك انتشارا كبيرا لاستخدام باقات الزهور ذات التصميم غير التقليدي والمستوحاة من الطبيعية.

ليندزي هنتر (LINDSEY HUNTER) – شركة "GET KNOTTED":

تحدثت عن انتشار الزينة المصممة على شكل ثريات الأزهار أو النباتات الخضراء في الحفلات والمناسبات الخاصة وحفلات الزفاف، وقالت إنه يتوقع أن تظل هذه التقليعة رائجة في عام 2017. كما قالت أيضا أن الزينة الزهرية المستوحاة من الطبيعة شهدت رواجا كبيرا في هذا العام وأن تقليعة نثر أوراق الشجر على الأرضية في حفلات الزفاف تعد أيضا من التقليعات الرائجة.

وتحدثت أيضا عن تقليعة رائجة أخرى في عام 2016 وهي تقليعة أقواس الزهور وقالت أنها مثالية لاستعراض أنواع الزهور بأشكالها وألوانها المختلفة.