ثيمات زواج باللون البرغندي لعروس خريف 2023

إن كنت ستحتفلين بزفافك في موسم خريف وشتاء 2023، وما زلت مترددة في اختيار ألوان وثيم حفل زفاف الخريفي، اخترنا لك عزيزتي العروس لون جميل ومميز وهو اللون البرغندي. لون البرغندي مثالي لحفل زفاف في فصل الخريف، حيث يضيف الدفء والأناقة والرقي لحفل زفافك ولإطلالتك في هذا اليوم المميز. ولعل أهم ما يميز اللون البرغندي هو أنه يمكنك استخدامه في تفاصيل الحفل المختلفة، سواءً في إعدادات الطاولة والأزهار، مسكات العرايس وحتى كيك الأعراس، مع إمكانية مزجه مع الكثير من الألوان الرائعة وبدرجاته المختلفة.

إليك بعض الأفكار المميزة لإدخال ثيم الزواج باللون البرغندي في تفاصيل حفل زفافك الخريفي 2023، سواءً في كيكة الزفاف، الأزهار، أو أي تفاصيل أخرى.

ثيمات زواج باللون البرغندي لعروس خريف 2023

احرصي على إضافة ألوان فاتحة من الزهور إلى جانب اللون البرغندي
احرصي على إضافة ألوان فاتحة من الزهور إلى جانب اللون البرغندي

اللون اليرغندي أو الأحمر العنابي هو لون عميق وغني ومن المعروف أنه لون نقي. على طاولات الزفاف، قومي بتنسيق الأزهار بطريقة الأومبري أي تدرج الألوان لتزيين الحفل، بدءًا من الورود البيضاء وانتهاءً بالزهور باللون البرغندي. احرصي على إضافة ألوان فاتحة من الزهور إلى جانب اللون البرغندي من أجل الحفاظ على هذا الشعور الناعم والرومانسي بشكل عام.

ومن أجمل الأفكار التي تتناغم مع ثيم الزفاف باللون البرغندي، الإعتماد على الشموع والكريستال والشمعدنات وسط الطاولات مع الزهور باللون البرغندي ومتختلف الألوان كديكور وسنتربيسات، حيث ستتناغم مع بعضها البعض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح وتخلقي اجواء غير تقليدية مليئة بالرومانسية في حفل الزفاف.

اعتمدي على اللون البرغندي في تصميم مفارش طاولات الزفاف ومفارش كراسي الضيوف، والتي يتم تزيين ظهر الكراسي بها على شكل فيونكة أو ورود كبيرة.

باقة حفل الزفاف باللون البرغندي

مزيج اللون البرغندي مع الزهور في باقة الزفاف
مزيج اللون البرغندي مع الزهور في باقة الزفاف 

إحملي أنت وصديقاتك باقات من الزهور باللون البرغندي والزهر وأضيفي بعض النباتات الخضراء.

كيكات زفاف بثيم اللون البرغندي

كيكات زفاف بثيم اللون البرغندي
كيكات زفاف بثيم اللون البرغندي 

تصميم قالب الكيك الخاص بيوم زفافك يجب أن يعكس أيضًا الإحتفال بزفافك بثيم الزفاف باللون البرغندي.

اطلالة العروس وشقيقاتها باللون البرغندي

باقات من الزهور باللون البرغندي
باقات من الزهور باللون البرغندي 

يناسب اللون البرغندي مختلف درجات ألوان البشرة، كما يناسب أيضاً صاحبات الوزن الممتلئ لقدرته على إخفاء ترهلات الجسم بسهولة بالغة.
ويمكنك اعتماد فساتين وصيفات وشقيقات العروس باللون البرغندي، إذ يضفي فخامة ورقياً لافتاً على الفساتين المُصممة منه. كذلك، يحتل هذا اللون مكانة مميزة في زينة اكسسواراتك على الرأس وعلى بدلة العريس ومجوهراتك من الخاتم الى القلادة الى الأقراط.

إليكِ في الألبوم أعلاه صور ثيم زفاف رائع لحفلات الزفاف الخريفية 2023 باللون البرغندي، فلا تترددي عزيزتي العروس باختياره.