أجدد أفكار الأعراس المبتكرة من مصممي حفلات الزفاف

هل مللت من حضور حفلات زفاف مشابهة لبعضها؟ هل تأملين بأن يكون زفافك مختلف وفريد؟ تريد العرائس دائماً أن يكون حفل زفافهن مميزاً وممتعاً بالتأكيد ويبحثن عن أفكار جديدة من أجل تحقيق ذلك. إليك في هذا التقرير بعض أفكار الأعراس الجديدة والمبتكرة من مصممي حفلات الزفاف التي ستساعدك على البدء والحصول على حفل زفاف لا ينسى.

افكار اعراس جديدة ومبتكرة من مصممي الحفلات

افكار اعراس جديدة مستوحى من عالم المجرّات

افكار اعراس جديدة مستوحى من عالم المجرات والفضاء من تنفيذ The Event  Factory
افكار اعراس جديدة مستوحى من عالم المجرات والفضاء من تنفيذ The Event  Factory

يمكن لعشاق الفضاء ومراقبة النجوم في الآفاق البعيدة، أن ينقلوا هذه الأجواء إلى داخل حفل زفافهم، من خلال تصاميم مبتكرة للديكور مستوحاة من عالم الكواكب والمجرّات. من تنفيذ The Event Factory استوحي هذه الفكرة التي تخطف الأنظار، وزينّي حفل زفافك بالمصابيح على شكل كرات مضيئة تمثل كل منها كوكباً أو نجماً في السماء، واللون الأزرق الذي يجعلك تشعرين بأنك تسبحين في الفضاء الخارجي.

افكار اعراس جديدة مستوحى من عالم ديزني

افكار اعراس جديدة مستوحى من عالم ديزني من تنفيذ فادي فتوح
افكار اعراس جديدة مستوحى من عالم ديزني من تنفيذ فادي فتوح 

إذا أردت إضافة المزيد من الرومانسية والسحر إلى يوم حفل زفافك، أو كنت ببساطة من المعجبين بعوالم ديزني الشهيرة، فربما عليك استعارة بعض الأفكار من قصص الأمراء والأميرات الأيقونية التي قدمتها ديزني للعالم والتي من شأنها أن تجعلك وضيوف حفل زفافك تستعيدون الكثير من الذكريات السعيدة والمبهجة في الطفولة. ديكور حفل الزفاف من تنفيذ فادي فتوح التي اتسمت بوحي فيلم ديزني الشهير "الجميلة والوحشأعادت الحياة لأفلام ديزني الرومانسية من قطع الديكور الأنيقة من الشموع الطويلة وحوامل الشموع، وأقفاص والشموع المضيئة والزينة الزهرية الجذابة، والناقوس الزجاجي الذي يغطي وردة جميلة والمستوحى من قصة الجميلة والوحش.

افكار اعراس جديدة مستوحى من عمق البحار

افكار اعراس جديدة مستوحى من عالم البحار من تنفيذ Élan Events
افكار اعراس جديدة مستوحى من عالم البحار من تنفيذ Élan Events

استوحت شركة Elan Events لتنظيم الحفلات، فكرة الزينة من أعماق المحيط والحياة البحرية، حيث أضافت اللون الأزرق والتركواز من صالة الحفل وديكور طاولات الزفاف. سار العروس والعريس عبر نفق مذهل محاط بتأثيرات فنية بصرية مستوحاة من البحر. كما أحاطت التركيبات على شكل موجة بقاعة الحفلات، مما جعل الضيوف يشعرون وكأنهم يسبحون في المحيط الأزرق العميق. وتم تصميم حلبة الرقص مع صور دوامة لتكمل الثيم. حفل الزفاف تميّز بالكثير من التفاصيل الخلابة، ابتداءً من ألوان المحيط الزرقاء والشعاب المرجانية والسنتربيس الجميلة ووصولاُ إلى الصور المائية المحيطة بالمكان.

حفل زفاف مستوحى من الحدائق الرومانية من تنفيذ My Event Design

حفل زفاف مستوحى من الحدائق الرومانية من تنفيذ My Event Design
حفل زفاف مستوحى من الحدائق الرومانية من تنفيذ My Event Design

ما رأيك بحفل زفاف ينقل ضيوفك في تلك الليلة إلى التاريخ القديم لروما مع تفاصيل الحديقة المنعشة الممزوجة بالأجواء اليونانية. من تنفيذ My Event Design، استوحي حفل زفاف على طراز الحدائق الرومانية القديمة حيث انتشرت سنتربيسات الزهور الرقيقة بشكل جميل عبر الطاولات، والتي ضمت مجموعة من النباتات الخضراء والورود الوردية والبيضاء. وعكست المنحوتات اليونانية المنسقة فنياً التاريخ اليوناني في المكان. وقد تم تصميم الهياكل والأعمدة الرومانية لتشبه تلك الموجودة في تاريخ الحدائق الرومانية، مما جعل الضيوف يشعرون وكأنهم يتجولون حرفياً حول الحدائق الرومانية الجميلة.