أفكار ديكورات حفلات زفاف باللون الاخضر المنعش

كل فتاة تحلم بأن يكون عرسها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى زينة و ديكور حفل زفافها وقاعات الافراح. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل تزيين حفلات الزفاف لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفاف بأناقة اللون الاخضر لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

افكار ديكورات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ Hessa Events
افكار ديكورات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ Hessa Events

اللون الاخضر هو من الوان ثيم الزفاف الجميلة المثالية لفصل الصيف والذي يمكن أن يأتي في مجموعة متنوعة من الدرجات. كما يعكس حيوية خاصة ورونقاً مميزا، ويمنح ديكور زفافك نفحة منعشة وجميلة، خصوصاً اذا امتزج مع اللون الابيض او الوردي، الاصفر البرتقالي او الوان ناعمة اخرى. اللون الاخضر خيار مثالي للعديد من ثيمات أو موضوعات الزفاف الجذابة مثل حفلات الزفاف الريفية أو حفلات الزفاف في الحديقة أو حتى حفلات الزفاف الخضراء الصديقة للبيئة.

ولان هذا اللون يشع جرعة عالية من الطاقة والاسترخاء، لن تندمي عزيزتي العروس ابداً على استخدامه في يوم زفافك وفي زينة وديكور حفل زفافك واعتماد هذا اللون على بطاقات الدعوة، وشرارشف الطاولات، والسنتربيسات من الزهور الخضراء، وباقات الزهور المطعمة بهذا اللون الذي سيعطيك اشراقة غير اعتيادية، كما يمكنك استخدام الأكاليل الجذابة بنباتات الزينة باللون الأخضر، والأشجار في موقع الزفاف وعلى طاولات الزفاف لتكون جزء من ديكور حفل الزفاف، أو استخدام أفرع وأشجار النباتات صغيرة لاستخدامها كقطعة ديكور أنيقة لطاولات حفل الزفاف.

افكار ديكورات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ My Event Design
افكار ديكورات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ My Event Design

كذلك، يفرض اللون الأخضر نفسه بقوة في عالم موضة فساتين السهرة ، حيث يعتبر من الألوان الجذابة والمرحة لاعتماده على الفساتين الطويلة الخاصة لصديقات العروس.

كذلك، تستحوذ الاحجار الكريمة باللون الاخضر على اهتمام كبير من قبل العرائس وعاشقات المجوهرات، وتليق بذوق العروس الرفيع وتلبّي شغفها الكبير بان تخطف الانظار في عرسها الكبير.

أفكار ديكورات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ فادي فتوح
أفكار ديكورات زفاف باللون الاخضر من تنفيذ فادي فتوح

اطلعي بالصور على بعض مختاراتنا لأفكار ثيم زفاف باللون الأخضر لتستلهمي لزفافك المقبل من تنفيذ أهم مصممي الاعراس في العالم العربي