طرق تزيين حفل الزفاف بالمصابيح الرومانسية

الإضاءة من العناصر الأساسية التي يجب اختيارها بعناية وحرص أثناء تجهيز قاعة الزفاف، كما أنها تشكل جزءًا مهمًا من ديكور حفل الزفاف، سواء كان مقامًا في الهواء الطلق أو في القاعات والصالات المغلقة. لذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس طرق تزيين حفل الزفاف بالمصابيح الرومانسية التي تضفي لمسة جمالية على أجواء الحفل.

في السطور التالية، تقدّم لك "هي" بعض الأفكار لديكور الإضاءة في حفلات الزفاف وتزيين حفل الزفاف بالمصابيح يمكنك الاستعانة بها عند التجهيز لحفل زفافك.

طرق تزيين حفل الزفاف بالمصابيح الرومانسية

طاولات حفل الزفاف محاطة بالمصابيح الصغيرة

هل تبحثين عن حفل زفاف هادئ ورومانسي؟ اختاري المصابيح ذات الطراز الشرقي والفينتاج بالأحجام والأشكال المختلفة بدلاً من الثريات. زيّني وسط الطاولات، أو مدخل الصالة، وحتى سقف الصالة بهذه المصابيح كما ستشاهدين في معرضنا أعلاه، و احرصي أن تكون الإضاءة الخاصة بهذه المصابيح رائعة ومتناسقة مع الإضاءة العامة لحفل الزفاف.

استفيدي من إضاءة المصابيح الصغيرة، وقومي بتنسيقها على أن تكون متدلية من الأشجار بشكل تبدو كأنها سقف من الأضواء خصوصًا لحفلات الزفاف المفتوحة. زينة هذه المصابيح المعلقة على الأشجار تتناسب مع حفلات الزفاف الفخمة والراقية المفتوحة في الهواء الطلق وتعطي لمسة مفعمة بالرقي والاجواء المهيبة.

زيني وسط طاولات الزفاف بالمصابيح ذات الطابع الشرقي

إذا كنتِ ترغبين في إقامة حفل زفاف كلاسيكي، يمكنكِ استخدام مصابيح الـ Led خلال حفل الزفاف سواء كان مقامًا في حديقة أو على الشاطئ، يمكن تنسيقها مع الستائر ، كما يمكن أيضاً تعليقها على الأشجار أو وسط طاولات حفلات الزفاف مثل الفكرة أدناه حيث يمكن أن تضفي بهجة على أجواء حفلات الزفاف.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ديكور مبتكر لتزيين الشجر في حفلات الزفاف المفتوحة، يمكنكِ اعتماد المصابيح الكروية الكبيرة أو ما يعرف بالمصابيح الصينية، بوضعها بين الأشجار لأنها تعطي أجواء مُميزة و مختلفة لأجواء الحفل. ومن طرق تزيين حفل الزفاف بالمصابيح الرومانسية قومي بوضع خيط من المصابيح الكروية في السقف أو فوق كل طاولة، كما يمكنك أيضًا وضع المصابيح الكروية على الأرض إلى جانب كوشة الفرح.

جمال مصابيح الفينتاج على طاولات حفلات الزفاف

ومن أفكار استخدام المصابيح في حفلات الزفاف خصوصاً إن كنتِ تبحثين عن أضواء غير تقليدية في حفل الزفاف، يمكنك استخدام المصابيح الورقية الطائرة في الحفل عند الإعلان عن انتهاء الحفل وتوديع الأصدقاء، والتي يمكنك استغلالها عند التصوير بشكل كبير خلال الحفل، خاصة إن قام المدعوين بأكملهم بتطيير المصابيح الورقية.

اسحري أيضاً الجميع من خلال استخدام المصابيح الورقية كسنتربيس رائع ومثالي مع إمكانية إضافة بعض الورود لربط المصابيح الورقية بها. ويمكن أن تشكّل المصابيح الورقية أيضاً خلفية جذابة لتزيين الحيطان الموجودة في حفل الزفاف خصوصاً أن النتيجة ستكون جميلة جداً وبأقل تكلفة من حيطان الورود التي تعتمد عادة في الحفلات.

 تزيين حفل الزفاف بالمصابيح الرومانسية بشكل الفينتاج

في معرضنا أعلاه، نقدّم لك عزيزتي العروس أجمل طرق تزيين حفل الزفاف بالمصابيح الرومانسية. ما رأيك بهذه الفكرة وهل تتحمسين لتنفيذها في نهار عرسك. شاركينا رأيك في خانة التعليقات.