أجمل أماكن لإقامة حفلات زفاف على البحر في السعودية

يُعد البحر من أكثر الأماكن رومنسية لإقامة حفلات الزفاف، وتمتاز فنادق ومنتجعات المملكة العربية السعودية المطلة على البحر بإطلالات أنيقة تخطف الأنفاس وتعد مثالية لإقامة المناسبات المختلفة.

فإن كنت ستحتفلين بزفافك في السعودية، وترغبين باختيار قاعات اشهر منتجعات وفنادق السعودية على البحر، ننصحك بإلقاء نظرة على الفنادق والمنتجعات التالية:

فندق بارك حياة جدة

يقع هذا الفندق الرائع من فئة 5 نجوم في منطقة حي الحمراء ويتميز بإطلالة على الواجهة البحرية بكورنيش جدة، ومسبح لا متناه مطل على البحر الأحمر.  تألقي بصور مع إطلالة على رومانسية على البحر الأحمر في لحظات الغروب، ودللّي ضيوفك مع أفضل بأفضل المشروبات يليها عشاء لذيذ في أفخم قاعات الفندق.

حفلات زفاف على الشاطئ من فندق بارك حياة جدة
حفلات زفاف على الشاطئ من فندق بارك حياة جدة

منتجع موفمبيك النورس

يقع على جزيرة خاصة على البحر الأحمر، ويبعد مسافة 10 دقائق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة جدة، ويطل على مناظر بانورامية للبحر.

ويُعد هذا المنتجع أحد المنتجعات الفاخرة ذات الخمس نجوم، حيث تتميز القاعة الداخلية "لامير" المكيفة بفخامة ديكوراتها، بالإضافة لجاهزية القاعة من ناحية التقنيات الصوتية والإضاءة وأجهزة الليزر وغيرها، وسيتمكن العروسين من التقاط أجمل الصور مع إطلالة البحر الساحرة.

اجمل اللحظات الساحرة لحفل زفاف على البحر من منتجع موفمبيك النورس في جدة
اجمل اللحظات الساحرة لحفل زفاف على البحر من منتجع موفمبيك النورس في جدة

منتجع شاطئ الدانة

يقع منتجع شاطئ الدانة في خليج نصف القمر، وهو منتجع مواجه للشاطئ يطل على مناظر خلابة للرمال الذهبية والبحر الأزرق السماوي لشاطئ نصف القمر. في قاعة مارينا بلازا تخيلي زفافك في أجواء من المناظر البانورامية المذهلة التي يوفرها أفق عربي بإطلالة على المناظر الطبيعية لخليج نصف القمر. تعتبر الساحة أكبر مرفق في منطقة خليج نصف القمر وتأتي مع أحدث الدعم الصوتي المرئي عالي التقنية لحفل زفافك.

منتجع شاطئ الدانة يقدم مناظر بانوارامية رائعة لحفل زفافك على خليج نصف القمر
منتجع شاطئ الدانة يقدم مناظر بانوارامية رائعة لحفل زفافك على خليج نصف القمر

فندق البيلسان

يقع فندق البيلسان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ويتميز بموقعه الخلاب القريب من شاطئ "يام " وإطلالات رائعة على غابات الأيكة الساحلية، البحيرة الطبيعية وساحل البحر الأحمر الذي يتميز بزرقته الفريدة. ويتوفر في فندق البيلسان عدد من القاعات الداخلية إلى جانب إمكانية إقامة الحفلات في المنطقة الخارجية من الفندق على المساحات الخضراء الشاسعة.