أفكار رائعة لكعكات حفلات الزفاف بثيم "الحديقة"

تعد حفلات الزفاف بثيم الحديقة أو التي تقام في الحدائق خيار مفضل لدى الكثير من العرائس وخاصة خلال السنوات القليلة الماضية والتي شهدت صعود ملحوظ في موضة استضافة حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة في الهواء الطلق وخاصة الأماكن الطبيعية الخلابة مثل الحدائق التي تزينها النباتات الخضراء والزهور الملونة والتي تعد بمثابة زينة طبيعية مذهلة لحفلات الزفاف، وإذا ما قررت إقامة حفل زفاف بثيم الحديقة فسيكون عليك أيضا القيام بالعديد من الخيارات الأخرى التي من شأنها مساعدتك على إقامة حفل زفاف مثالي بثيم الحديقة مثل كعكة الزفاف المثالية لحفل الزفاف بثيم الحديقة.

كعكات الزفاف لحفلات الزفاف بثيم الحديقة

تعد كعكات الزفاف بثيم الحديقة أو المستوحاة من ثيم الحديقة أقرب إلى قطعة ديكور جذابة ومبهرة، أكثر منها مجرد حلوى تقدم في حفل الزفاف حيث تتميز بتصميماتها الملونة الجذابة والتي عادة ما تزينها الزهور الطبيعية الجميلة كما تتوفر بتصميمات أخرى أكثر جاذبية وتتضمن كعكات الزفاف المزينة برسوم زهرية ملونة بتأثير الألوان المائية، بأشكال الزهور الملونة والمصنوعة من العجينة السكرية، وكعكات الزفاف المزخرفة بالزهور المجففة، أو تلك المزينة بأشكال الزهور بالإضافة إلى عناصر أخرى للزينة بخلاف الزهور مثل الفواكه ورقائق الذهب والخرز واللؤلؤ وما شابه ذلك.

أفضل أفكار كعكات الزفاف بثيم الحدائق

  1. كعكة زفاف بيضاء جميلة مغطاة بكريمة الزبدة ومزينة بأزهار ملونة جميلة بالألوان الوردي والأحمر والأزرق وزهور الجيبسوفيلا مع نباتات خضراء.
  2. كعكة زفاف ساحرة مغطاة بكريمة الزبدة، ورقائق ذهبية، وأزهار وردية طبيعية مع نباتات زينة خضراء.
  3. كعكة زفاف بيضاء أنيقة وسداسية الشكل مزخرفة بأشكال زخرفية ملونة مصنوعة من عجينة السكر ومجموعة من أزهار وأوراق الشجر المضغوطة.
  4. كعكة زفاف بيضاء أنيقة مزخرفة بالزهور البيضاء والصفراء ونباتات الزينة الخضراء.
  5. كعكة زفاف أنيقة وهندسية الشكل ومزينة بزهور بيضاء وكريمة الكراميل السائل، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية أو الخريفية.
  6. كعكة الزفاف السرية الأنيقة مع طبقات هندسية وأزهار بيضاء وتقطير الكراميل فكرة رائعة لفصل الصيف أو الخريف
  7. كعكة زفاف رائعة مزخرفة بالكريمة الوردية السائلة مع مجموعة من الزهور الجميلة زاهية الألوان مع حلوى المارينغ الملونة، وتعد الكعكة خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية.