مصورة الأعراس "ريما التميمي" لـعروس "هي": حُسن اختيار التفاصيل يُظهر الصور بشكل أجمل

"حُسن اختيار التفاصيل يُظهر الصور بشكل أجمل"، هذا هو رأي المصورة السعودية "ريما التميمي" في الأساسيات المهمة لحصول العروس على صور جميلة يوم زفافها، خاصة وأنها ترى بأن التصوير شغف وابداع، بينما اختارت التخصص في مجال تصوير الأعراس لأنها لمست قدرتها على الإبداع فيه، في إطار حرصها على التقاط تفاصيل وذكريات العروس ولقطات المشاعر الجميلة التي تجمع بين العروسين.

التقت "هي" المصورة السعودية "ريما عبدالله التميمي" المتخصصة في مجال تصوير الاعراس، للحديث عن مشوارها في عالم التصوير، وأساسيات حصول العروس على أجمل صور زفاف.

عرفينا عن نفسكِ وعن بداية مشواركِ في عالم التصوير.

أبلغ من العمر 25 عاما، خريجة بكالوريوس لغة انجليزية، بدأت في مجال التصوير قبل ٣ سنوات حيث كنت هاوية للتصوير بشكل كبير جدا وقادرة على الابداع فيه، بينما بدأت مشواري بعد الدعم الذي حظيت به من قبل عائلتي وأقربائي، وتسجيلي في دورات متنوعة في هذا المجال تعلمت من خلالها جميع اساسيات التصوير التي ستدعمني في مشروعي، ولله الحمد وبعد توفيق رب العالمين استطعت أن أبدع وأن أصل لما أتمناه، والقادم أفضل بإذن الله.

حدثينا عن أبرز المصاعب التي واجهتكِ خلال هذا المشوار.

في الحقيقة دخول عالم التصوير والاستمرار لمن لا يمتلك الهواية فيه سيكون غاية في الصعوبة، حيث لا يمكن الاحتراف في هذا المجال كمدخول مادي فقط، لأن التصوير شغف وابداع وهو ما يتطلب من المصورة في كل مرة تصور فيها أن تظهر الإبداع باختيار اللقطات وتوزيع الإضاءة انطلاقا من حبها لهذه المهنة، ويمكن القول أن من أبرز المصاعب التي واجهتها بمجال تصوير العرايس التعامل مع الكثير من الأشخاص من الشخصيات المختلفة، فلا بد من وجود اختلافات في الرأي في بعض الأحيان، ولكن عملي وسمعتي كمصورة أملكني القدرة على التفاهم مع جميع الشخصيات مهما كانت.

ما سر اختياركِ التخصص في مجال تصوير الاعراس؟

سر اختياري لمجال تصوير العرائس هو قدرتي على الابداع فيه، ورغبتي في مشاركة العرايس فرحة يومهم المميز.

بحسب خبرتكِ .. ماهي اساسيات حصول العروس على صور جميلة يوم زفافها؟

الاساسيات المهمة هي حُسن اختيار التفاصيل باختيار الكوشة وتناسق الالوان وجمالية وإضاءة المكان، وكذلك الاهتمام بموديل وتصميم فستان الزفاف، والمكياج والتسريحة، فبرأيي أن كل هذه التفاصيل مهمة حيث تُظهر الصور بشكل أجمل، وتمنح العروس أحلى الصور واللقطات.

ماهي اللقطات الأجمل التي تحرصين على توثيقها في تصوير الاعراس؟

لقطة تلبيس الدبل للعروسين، وكذلك لقطة النظرة الاولى بين العروسين، كما أنني اهتم في تصوير العروس بالتفاصيل وذكريات اللحظات الجميلة، كتصويرها قبل ارتداء الفستان وفي لحظة ارتدائها طقم المجوهرات.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

أطمح بإذن الله للتطور المستمر في هذا المجال.

كلمة أخيرة..

أوجه كلمتي الأخيرة لكل فتاة أو شاب.. إذا كنت تمتلك طموح او هدف وقادر على أن تبدع في شيء معين، فلا تتوقف نهائيا عن البحث عنه حتى تصل لما تريده، ومهما كانت تلك الأهداف وحتى لو لم تجد التشجيع الكافي ممن حولك فلا بد أن تشجع نفسك وتستمر، ولا شك ستواجه مواقف صعبة وستمر بضغوطات كثيرة، فلا تتوقف فالاستمرار هو أهم أسرار النجاح، وعسى ربي يحقق لكل انسان ما يتمناه.

وأخيرا..

أتوجه بجزيل الشكر لأسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، وتمنياتي لها بدوام التوفيق والنجاح.

حساب المصورة "ريما التميمي" على الانستجرام

https://www.instagram.com/remaphoto11/

الصور تم استلامها من قِبل المصورة "ريما التميمي".