أروع صور الزفاف لعام 2021

شهد عام 2021 الكثير من اللحظات المؤثرة في حفلات الزفاف والتي جاءت بعد أشهر طويلة من التأجيل الإجباري والشعور بعدم الأمان والخوف من المستقبل في الوقت الذي اجتاحت فيه العالم أزمة تفشي جائحة كورونا والتي أجبرت الملايين على البقاء حبيسي منازلهم وتسببت في مقتل كثيرين آخرين حول العالم، لحسن الحظ استطاعت عدسات كاميرات مصورين محترفين أن توثق مجموعة من أروع اللحظات التي شهدتها حفلات زفاف في عام 2021، من خلال مجموعة رائعة من الصور، ذكرت العالم بالبدايات الجديدة والأمل في المستقبل في زمن جائحة كورونا.

وفيما يلي مجموعة من أروع صور حفلات الزفاف التي التقطتها عدسات المصورين في عام 2021:

  1. صورة من استديو إليزابيث أوستن فوتوغرافي Elizabeth Austin Photography يظهر فيها إشبين العريس وهو يقفز في الهواء سعادة لحظة إعلان العروسين زوجين.
  2. صورة مقدمة من استديو آبي هنتر فوتو   Abbey Hunter Photo يظهر فيها العريس وهو يبكي تأثرا بينما تحتضن عروسه طفلته الصغيرة وتقرأ لها عهود زواجها.
  3. صورة مقدمة من استديو غاريت ريتشاردسون Garrett Richardson لحفل زفاف شاطئ مبهر في منطقة لا جولا الساحلية الخلابة في ولاية كاليفورنيا.
  4. صورة رائعة بالأبيض والأسود لعروسين يركضان على الشاطئ في يوم زفافهما وهي مقدمة من استديو إيرتش ماكفي Erich McVey.
  5. صورة لعروسين على ظهر قارب صغير، يظهر فيها العروس وهو يقبل رأس عروسه وهي مقدمة من استديو إيف روكس فوتوغرافي Eve Rox Photography.
  6. صورة جذابة لعريس يمسك بيد عروسه ويعاونها على نزول الدرج بينما تتطاير طرحة زفافها الطويلة مع نسمات الهواء وهي صورة مقدمة من استديو فوتوس باي فولا Fotos By Fola.
  7. صورة لعروسين مستلقيان على العشب بملابس زفافهما في يوم زفافهما وهي مقدمة من استديو بيدج بيكتشرز Bedge Pictures.