المصورة السعودية "ريم الحربي" لـ "هي": أعشق التقاط صور العروسين العفوية

"اخترت التخصص في مجال تصوير الأعراس لشغفي بالتقاط المشاعر العفوية" هذا هو سر اختيار المصورة السعودية "ريم الحربي" التخصص في مجال تصوير الاعراس، خاصة وأنها تصف هذا المجال بأنه مجال مفتوح للإبداع وتسعى لأن تكون جزء من هذه الليلة المهمة في حياة كل عروس بتوثيقها لأجمل اللقطات السعيدة واللحظات الجميلة، لتبقى أجمل ذكرى للعروس على مر السنوات.

تصوير عروس بكاميرا المصورة السعودية ريم الحربي

التقت "هي" المصورة السعودية "ريم الحربي" للتعرف على مشوارها في مجال تصوير الاعراس، ونصائحها للعرايس للحصول على أجمل صور زفاف.

عرفينا عن نفسكِ.

ريم الحربي، حاصلة على دبلوم IT، هاوية للرسم والتصوير، وبشكل عام أحب الفن ويستهويني جدا.

حدثينا عن دخولكِ مجال التصوير بشكل عام وتصوير الاعراس بشكل خاص.

كانت بداياتي من خلال تصوير المنتجات بكاميرا بدائية في عام 2014، بينما قادني شغفي وحبي لهذا المجال للعمل على تطوير وتنمية هذه الهواية وكذلك تطوير المعدات والحصول على المعلومات الكافية للتعمق في هذا المجال وإضافة لمساتي الخاصة له.

أما مجال الاعراس فهو مجال مفتوح للإبداع ولأنها ليلة مهمة في حياة العروس فيهمني ان اكون جزء من هذا اليوم واوثقه بأجمل اللقطات السعيدة واللحظات الجميلة فهي تستحق أن تحفظ بدقة وبكل تفاصيلها ومشاعرها.

ما الذي دفعكِ لاختيار التخصص في مجال تصوير الاعراس؟

شغفي لالتقاط المشاعر العفوية.

تصوير عروسين بكاميرا المصورة ريم الحربي

ماهي النصائح التي تقدمينها للعرايس للحصول على صور مثالية في يوم زفافهن؟

النصيحة التي أوجهها لكل عروس هي نيل قسط كافي من النوم والراحة قبل الزفاف، لأن التعب والجهد والارهاق سيكون واضحا جدا من خلال الصور، والنصيحة الأهم هي الابتعاد عن التوتر، وأن توكل الامور الخاصة بتفاصيل وترتيبات حفل الزفاف لإحدى من تثق بهن لمساعدتها.

خلال ازمة كورونا اصبحت حفلات الزفاف بديكورات اقل ومساحات محدودة .. فهل كان لذلك أي تأثير على امكانية حصول العروس على صور جميلة؟

على العكس تماما، فبرأيي أن العروس في زمن كورونا أصبحت مهتمة أكثر بالتصوير وتوثيق الذكرى، كما اعتمدت الكثيرات من العرايس على التصوير النهاري واضاءة الشمس، والتي تزيد من جمالية الصور.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

طموحاتي بلا حدود واتمنى بأن اضع بصمة عالمية في عالم التصوير.

كلمة أخيرة..

أشكر مجلة "هي" والقائمين عليها لإتاحة هذه الفرصة لي، وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

حساب المصورة "ريم الحربي " على الانستجرام

https://www.instagram.com/r.m466/

الصور تم استلامها من قِبل المصورة "ريم الحربي".