أفضل مجموعات الألوان للديكور زفاف باللون المرجاني

يعد اللون المرجاني واحد من الألوان المفضلة في حفلات الزفاف، وخاصة خلال السنوات الأخيرة، حتى أنه وصف باللون الأكثر شعبية في حفلات الزفاف في عام 2019، ولا يزال حتى الآن خيار مفضل لدى العرائس والعرسان، وفيما يلي مجموعات ألوان رائعة تتماشى مع اللون المرجاني، لحفل زفاف أكثر عصرية ولفتا للأنظار.

مرجاني + أبيض

يعد اللون المرجاني خيار مثالي للألوان الأبيض ودرجات الألوان القريبة من اللون الأبيض مثل الكريمي والعاجي، ويناسب هذا النوع من مجموعات الألوان ديكور حفلات الزفاف الصيفية في أماكن مغلقة أو مفتوحة.

مرجاني + ذهب

يحظى الذهب بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف ولحسن الحظ فإن اللون الذهبي يتماشى مع اللون المرجاني حيث يصنعان معا مزيجا لونيا ناعما ورقيقا للغاية، وتثير أيضا إحساس دافئ ويعد كل من اللونين المرجاني والذهبي خيار في كل من حفلات الزفاف الصيفية، وحفلات الزفاف التي تقام في الأشهر الباردة على مدار العام، خاصة فصل الصيف.

مرجاني + أخضر

يعد اللون الأخضر بدرجاته واحد من أكثر الألوان تماشيا مع اللون المرجاني، ويعد ذلك المزيج اللوني الجذاب خيار مثالي لحفلات الزفاف في الحديقة أو في الفناء الخلفي، وخاصة خلال موسمي الربيع والصيف.

مرجاني + رمادي

إليك مجموعة أخرى من ألوان ديكور الزفاف الرائعة باللون المرجاني، وهو مزيج من اللونين المرجاني والرمادي، وهو خيار مثالي لحفلات الزفاف في الصيف أو الربيع، بل ويمكن أن تلائم أيضا حفلات الزفاف في الشتاء أو الأشهر الباردة، خاصة عند استخدام درجة اللون الرمادي الداكن.

مرجاني + بنفسجي

اللون المرجاني والبنفسجي أو الأرجواني، عبارة عن مزيج من الألوان الغنية الجذابة، وتعد أيضا خيار مثالي يتضمن حفلات الزفاف البوهيمية الراقية، وكذلك حفلات الزفاف الأخرى والتي تنوعت ما بين المغربي والاستوائي والغجر.