تقليعات الزفاف المفضلة لخبراء حفلات الزفاف لعام 2021

مع كل عام يمر يقدم إلينا عالم حفلات الزفاف المزيد من التقليعات والأفكار المبتكرة التي يمكن تطبيقها على أرض الواقع في حفلات الزفاف، لإضافة لمسات استثنائية مميزة لحفل زفافك، تجعله حديث ضيوف الحفل لسنوات تالية، وليس مجرد نسخة مكررة من العشرات من حفلات الزفاف السابقة، وشهد هذا العام أيضا العديد من تقليعات الزفاف الرائعة التي تستحق التجربة والتي يتميز معظمها بانخفاض تكلفتها وسهولة تطبيقها، وملائمتها لطبيعة حفلات الزفاف في زمن الكورونا والتي تتميز بأنها أصغر حجما بالمقارنة بحفلات الزفاف التقليدية.

مجموعة من تقليعات الزفاف المفضلة لخبراء حفلات الزفاف في عام 2021، طبقا لموقع brides.com

  1. الشموع المزينة بأشكال ورسوم ملونة وخاصة الشموع المزينة برسوم زهرية يدوية ملونة والتي تعد إضافة رائعة ومثالية وغير مكلفة لديكور طاولات حفل الزفاف.
  2. إضافة الأطعمة البسيطة غير المكلفة إلى قائمة الطعام في حفل الزفاف مثل البيتزا منزلية الصنع والفطائر بمختلف أنواعها وكذلك المعجنات الصغيرة الطازجة ويساعد ذلك على إثراء قائمة الطعام في حفل الزفاف بالمزيد من الأطعمة الشهية والمفضلة لدى شريحة عريضة، دون تحمل الكثير من العبء والتكلفة المادية الإضافية حيث يمكن الحصول على الأطعمة السابق ذكرها من مخابز محلية بتكلفة منخفضة للغاية بالمقارنة بتكلفة طعام الزفاف المقدم في الفنادق وقاعات الحفلات، وبكميات أكبر.
  3. أضيفي لمسة مميزة للمشروبات المقدمة في حفل زفافك على سبيل المثال يمكنك إضافة شرائح رفيعة من فواكه الموالح مثل الليمون والبرتقال لحافة الأكواب الزجاجية التي تحمل مشروبات العصائر في حفل زفافك لإعطائها مظهر مميز أو يمكنك تزيين الأكواب البلاستيكية التي تحمل المشروبات الساخنة في الزفاف برسوم يدوية جميلة، أو ربما إضافة شفاطات ملونة لأكواب المشروبات في حفل الزفاف.
  4. إذا ما قررت تقديم مشروبات في صورة علب كانز أو زجاجات مياه معدنية في حفل زفافك يمكنك دائما تزينها بملصقات جذابة (وخاصة الملصقات المجسمة) أو شرائط ملونة لإعطائها مظهر مميز.
  5. اختاري فستان زفاف أبيض يزينه زخارف زهرية ملونة ويعد هذا خيار مثالي للعروس التي ترغب في ارتداء فستان الزفاف الأبيض في حفل زفافها مع إضافة لمسة عصرية جذابة وملونة لحفل زفافها.
  6. استخدمي سلاسل الأضواء الصغيرة في ديكور حفل زفافك وتعد طريقة مثالية وجذابة لإضاءة حفل الزفاف وإضافة المزيد م التألق والجاذبية لديكور حفل زفافك في الهواء الطلق.
  7. استخدمي بطاقات الدعوة الرقمية في حفل زفافك كبديل للبطاقات الورقية التقليدية فهي طريقة أسرع وأكثر عملية وأقل تكلفة بكثير في دعوة ضيوف حفل زفافك.
  8. استخدمي قطع الجاتو كحلوى حفل زفاف وتعد خيار مثالي في حفلات الزفاف الصغيرة والتي يستخدم فيها كعكات زفاف صغيرة، والتي قد لا تكفي جميع الحضور في حفل الزفاف.