النسخة الإلكترونية

أفضل الزهور لباقة العروس مستوحاة من الملكات والأميرات

الآس Myrtle
1 / 7
الآس Myrtle
الأميرة ديانا
2 / 7
الأميرة ديانا
الأوركيد Orchids
3 / 7
الأوركيد Orchids
الورود Roses
4 / 7
الورود Roses
زنبق الوادي Lily of the Valley
5 / 7
زنبق الوادي Lily of the Valley
كيت ميداتون
6 / 7
كيت ميداتون
ميغان ماركل
7 / 7
ميغان ماركل

أهم ما يميز حفلات الزفاف الراقية التي تحمل طابع ملكي أو المستوحاة من حفلات زفاف ملكية حقيقية هي العناية الكبيرة بأدق التفاصيل، والتأكد بأن كل منها يتماشى مع الثيم الملكي المميز لحفل الزفاف، بما في ذلك التفاصيل الصغيرة في حفل الزفاف ذو الطابع الملكي مثل باقة زهور العروس، والتي غالبا ما تتميز في حفلات الزفاف الملكية بتصميمها الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة، وعادة ما تتضمن أيضا مجموعة من الزهور ونباتات الزينة التي كانت دائما خيار مفضل لدى العرائس الملكيات على مر السنوات.

أفضل الزهور لباقة زهور مستوحاة من حفلات زفاف الملكات والأميرات

الآس Myrtle

الآس Myrtle

وهي أحد أنواع نباتات الزينة رائعة الجمال وتنتمي للشجيرات دائمة الخضرة، وتشتهر بأفرعها الخضراء وزهورها البيضاء الرقيقة، وتعد أفرع الآس جزء رئيسي من باقات العرائس في حفلات الزفاف الملكية البريطانية منذ أن وضعتها الملكة فيكتوريا في حفل زفافها على الأمير ألبرت عام 1840، ومنذ ذلك الحين كانت أفرع نبات الآس جزء من باقات زهور أكثر من 15 عروس من العرائس الملكيات البريطانيات بما في ذلك الملكة الأم Queen Mother، الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، الأميرة ديانا Princess Diana، كاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall، كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، ميغان ماركل Meghan Markle، الأميرة يوجين Princess Eugenie. نبات الآس إلى الحب والنقاء وهو ما يجعله خيار مثالي لباقات العرائس وزينة حفلات الزفاف.

زنبق الوادي Lily of the Valley

وهي زهور جميلة من زهور الغابات، وتعد خيار مفضل لدى العرائس الملكيات البريطانيات وظهرت في 9 باقات زهور لعرائس ملكيات بريطانيات أشهرهن الملكة الأم، كيت ميدلتون، ميغان ماركل والأميرة يوجين، وترمز زهور زنبق الوادي إلى البراءة والنقاء والسعادة.

الورود Roses

الورود Roses

تعد الورود واحدة من أكثر أنواع الزهور رومانسية ومن بين أكثرها شعبية في حفلات الزفاف، كما تعد أيضا خيار مفضل للعرائس الملكيات حيث كانت جزء من باقة زهور ثمانية عرائس ملكيات من بينهم الأميرة آن Princess Anne والتي حملت باقة زهور تحتوي على ورود بيضاء في حفل زفافها على كابتن مايك فيليبس Captain Mike Phillips في عام 1973. ترمز الورود إلى الحب والرومانسية والعاطفة القوية.

الأوركيد Orchids

ترمز زهور الأوركيد إلى الحب الأبدي، ويبدو أنها من الزهور المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا حيث تضمنت باقة زهورها في حفل زفافها على الأمير فيليب Prince Philip في عام 1947، 3 أنواع مختلفة من زهور الأوركيد، الأوركيد ظهر في باقات زهور 5 عرائس ملكيات أخريات من بينهن الأميرة ديانا والتي تضمنت باقة زهورها في حفل زفافها على الأمير تشارلز Prince Charles في عام 1981، زهور أوركيد ملونة.

ستيفانوتيس Stephanotis

وتعرف أيضا بالأسماء سين الياسمين، ياسمين مدغشقر، زهرة زفاف هاواي وهي زهرة بيضاء جميلة تتميز بشكلها النجمي الجذاب، ترمز إلى السعادة الزوجية، وكانت جزء من 3 باقات زهور لعرائس ملكيات من بينهن الأميرة يوجين والتي تضمنت باقة زهورها أيضا اللبلاب، ونباتات شوكية زرقاء.

جميع الصور من على الانستجرام

×